إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصاب بالتهاب الكبد الوبائي من نوعية (ب &ج) وهذا تحليل زوجتي ماهي النصيحة ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مصاب بالتهاب الكبد الوبائي من نوعية (ب &ج) وهذا تحليل زوجتي ماهي النصيحة ..

أخواني الأطباء اولا جزاكم الله خير ونفع بكم واسأل الله ان يكون هذا العمل في ميزان حسناتكم.

انا مقبل على الزواج من زوجة اخرى وذلك لطلاقي الاولي ..

وانا مصاب بالتهاب الكبد الوبائي بي و ج حسب التحليل وانا منذو 14 سنة بهذا المرض قبل زواجي الاول ..

والحمد لله زوجتي اولي اخذت لقاح واحد ضد الكبد البائي وبعد الزواج تم فحصها ولا تعاني من شيء ولديها جسام مضادة ولاتحتاج الى للقاحات الاخرى ...

الان انا مقبل على الزواج الثاني ...

وهذا نتيجة الزوجة الثانية اريد قراءة النتيجة وتفسيرها رقم رقم وايش معناها عرفت انها مصابة بالانيميا صح وهذا التقرير ..

وهي اخذت التطعيمات فقط اثنتان تبقت واحدة تأخذها في 10/5 /2010

تحاليلي كلها سليمة عدي التهاب الكبد بي وج ..

سؤالي هو المهم هل يتم العقد بيننا وهل يعطينا المستشفي شهادة توافق ؟؟؟؟؟

نتيجتي ستظهر بعد 3 ايام كان هناك شك في التهاب الكبد ج وسحبوا مني عينة اخري للتأكد .

بالله ارشدوني هل هذا البنت وانا نناسب بعض وهل يتم الزواج بدون مشاكل وراثية للآطفال ؟؟

ارجوكم جواب سريع فأنا في حالة نفسية صعبة جدا ...

تحياتي

اخي عندك نقص في الحديد ولابد ان تاكل سبانخ وخس وسلطات عشان ترفع نسبه الحديد لديك

بسألك اخي الان قدامي باين وباء كبدي A كيف تقول B & G
    واخوية مافي شي اسمو وباء كبدي باسم G : فيه A B C D E الخمسه فقط

Dr.Prestige

التقرير اعلاة حق الزوجة يالغالي ركز شوي :sm189: يليت تقرأ التقرير مع نصيحتك بارك الله فيك .

النتيجة أيجابية (الآنيميا المنجلية)..

انا معي الالتهاب الكبد (B ) وتم سحب منة عينة اخري في أشتباة معي (D )

سؤالي هل يتم التوافق وتنصح بالزواج بدون مخاطر على الآطفال ؟؟

مع انه الزوجة أخذت لقاح الكبد B ...

والله يجزاكم خير يادكتور Dr.Prestige ..

اهاا الان فهمتك

نعم مصابه بالانيميا الانيميا اللي هيا فقر دم (نقص الحديد) لابد من الاكل جيدا هادا من ناحيه الاكل

اما بالنسبالك انت
        تقدر تتزوج مع العلم لابد من الزوجه تاخد لقاح مثل زوجتك الاولى ومافي اشكاليه على الاطفال وقت مايجي لكم اطفال لابد ان ياخدو اللقاح ( الثلاث جرعات) عشان العدوى ولابد ان تراجع الطبيب اول بأول عشان يكون في الصورة ومتابعه الحاله
        واسف اخي على سوالي لكن مضطر
        اخي كم وزنك الان ؟

دكتورنا الفاضل /Dr.Prestige ...

انا سليم من ناحية صورة الدم لايوجد عندي انيميا أو غيرها من الآمراض الوراثية غير التهابات الكبد ودعواتكم لنا بالشفاء ..

الزوجة أخذت التطعيمات اللآزمة فقط تبقى الجرعة الآخيرة بعد أشهر قليلة ...

مما أقلقني وصار العقل يعمل قبل القلب :sm185: أصابتها بالأنيميا المنجلية والتفكير بعد الزواج والآنجاب فنصيحتك بارك الله فيك ..

ولو ماعليك تعب وكلافة تقرأ لك النتائج أعلاة رقم رقم وأكون لك ممتن جداً .. ونتائجي انا بعد يومين ستظهر ..

وزني يادكتور Dr.Prestige مابين 69 الى 71 لاينقص ولايزيد كيلو :sm171:..

تحياتي لقلبك الطيب ..

اخوي طبعاً محد يقدر يفتيك انه متطابق ولا لاء لأن نتيجتك ما هي موجودة ....

بالنسبة للزوجة طبعاً هي عنها مرض وراثي مسبب فقر الدم الي هو (الخلايا المنجلية) وقد يكون ثلاسيميا لذلك الحديد ماله علاقة لازم تفحص الزوجة اكثر ويكون بعد ما تزور طبيب عشان يعطيك المطلوب ... المتوقع انها تكون حاملة للمرض ما هو مصابة لان النقص ليس كبير .........

واعيد واكرر لازم فحوصات اخرى بعد ما تزور الطبيب ويحددها لها .

وبالنسبة للأمراض الجنسية فهي تعطيك انها غير مصابة بالايدز ولا هيباتيتس ب ولا سي

وعشان باقي التحاليل لازم يتم مطابقتها مع نتيجتك .... ولازم طبعاً ان الزوجة تاخذ التطعيمات وهي بدت حسب كلامك ....

بالتوفيق ... والله يشفي الجميع ويوفقكم ..... إذا فيه شيء ما هو واضح ياليت تستوضح

عشان ما يصير فيه لخبطة ....

سؤالي هو المهم هل يتم العقد بيننا وهل يعطينا المستشفي شهادة توافق ؟؟؟؟؟

نعم اخوي يعطيك بعد الاطلاع على نموذج إحالة الطرف الغير المصاب للطب الوقائي( نموذج17 )

ماستر السعودية...

هات خشمك تستاهل بوسة من القلب

طيب وهل الزوج بعد يوقع نموذج انه الزوجة مصابة بالانيميا المنجلية ؟؟؟

ويليت يادكتور تعطينا شكل النموذج من الان علشان ارسلها للزوجة (الخطيبة) قبل تروح المستشفي ..

وللعلم فيني التهاب كبد (B & D) وهم فقط شاكين معي D والا B معي من 14 سنة هل هو نفس النوذج اعلاة او فية غيرة ..

ماستر السعودية ..
                حبيبي لو بتعبك تقرأ النتائج اعلاة سطر سطر وأكون ممنون.. وبرضو النصحية طال عمرك مادام أنك مختص بالمختبرات وفديت خراطيش خشمك :sm180:

لك التحية

وصحيح اخي الانيميا لابد ان يشوفها تحت المجهر عشان يشوف هل عددها كبير ام صغير

تفسير النتيجة سطر سطر ---> بالصورة المرفقة ... وبالتوفيق

والله تسلم يا Blue lightningويجزاك الله خير يارب ويادكتور برستيج الراجل قصده ب ( فيرس ج ) انه فيرس HCV

يعمل...
                      X