النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: كيف نقي انفسنا من الامراض المنتقله جنسيا

Post كيف نقي انفسنا من الامراض المنتقله جنسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم جميعا
    كيف نقي انفسنا من الامراض المنتقله جنسيا؟
    اصبح هذا السؤال هاجس عند الكل
    وسبب كتابتي لهذا الموضوع مارايته من استفسارات حول هذا الموضوع
    اخواتي واخواني احب ان اوضح ان الفيروسات المنتقله جنسيا عقوبة من الله سبحانه وتعالي والدليل حديث الرسول صلي الله عليه وسلم(ماظهرت فاحشة في قوم قط حتي يعلنو بها الا وفشي فيهم الطاعون والامراض التي لم تكن في اسلافهم من قبل)
    وهذا اكبر دليل علي ان هذه الامراض عقوبه من الله سبحانه وتعالي
    وتوصل كثير من علماء المسلمين انه من الممكن ان هذه الفيروسات تكون من جند الله التي لانراها
    كيف تقي نفسك من هذه الامراض؟
    اولا باجتناب الوقوع بالزنا او العلاقات المحرمه والعوده الي الله سبحانه وتعالي
    وكثرة الدعاء
    واجتناب الوقوع في المخدرات او المسكرات لان هناك دراسه قويه تثبت اصابة مستعملي المخدرات والمسكرات بهذه الفيروسات
    واحب ان اشرح للبعض الذين يزعمون ان هناك سبيل للوقايه غير ذلك الا وهو الواقي
    احب ان اذكر قصة حدثت امامي اتي مره رجل عند دكتور عندنا وقال ان الطبيب طلب منه ان لاتحمل زوجته لمدة سنه ومنعه من استعمال الموانع وذلك لمشاكل بالقلب علي ماذكر
    عموما نصحه الدكتور باستعمال الواقي طيلة هذه السنه لتجنب الحمل
    والله انه اتي بعد ثلاث اشهر وقال للدكتور ان زوجته حملت
    انظر اخي مع استعماله للواقي وحدث الحمل
    وهذا اكبر دليل ان الواقي الوحيد من هذه الامراض هو الله سبحانه وتعالي
    ولاتزعم ان الواقي الذكري الذي تستعمله يقيك من الامراض بالاساس صنع هذا الواقي لمنع الحمل بنسبة تسعين بالمئه ولكن بعض الشركات الاجنبيه تكتب عليه انه يقي من الامراض الجنسيه
    والله انه لايقي وهناك قصص كثيره
    بل الذي يقيك هو الله سبحانه وتعالي وكثرة الدعاء واجتنابك الوقوع بالمعاصي
    لاتقع بالمعصيه بعدها تذهب وتبحث عن الحلول الحل واحد هو الرجوع لله سبحانه وتعالي
    كتبت هذا الموضوع المختصر لملاحظتي كذا استفسار عن هذا الموضوع
    واتاسف عن بعض الجرأه بالموضوع ولكنني اعي انني كتبته بين اعضاء درجة نضوجهم العلمي كبيره
    وسبب بعض الجرأه ان تصل المعلومه لانني لااريد ان اري بعض الناس واقع بالخطا بدون تصحيح
    اخيرا احب ان اكرر لاتثقو باي شيء خصوصا بالواقي الذكري لانه والله لايقي وعندكم قصة الرجل الذي حملت زوجته فما بالك اذا هذا حملت زوجته ليس بالمستحيل من انتقال فيروس بسيط لايري بالعين المجرده بالسهوله من خلال هذا الواقي
    لذلك لاتثق باي شيء عندما تفعل المعصيه فان عقوبة الله سبحانه وتعالي لايقيك اي شيء منها
    ارجع الي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم وتامله
    اتمني ان اكون وفقت بنقل المعلومه واكرر تاسفي من جديد
    تقبلو تحياتي
    واسال الله سبحانه وتعالي ان يقينا من هذه الامراض وان يكفينا بحلاله عن حرامه

بارك الله فيك اخي الكريم نسال الله العفو والعافيه شكرا على جهدك الطيب
    اخي والي تاب الى الله توبه نصوحه هل الله سيعاقبه على ما فعل وخاصه انه ندم اشد الندم على ما فعل وشكرا لك

اخي كنت ميتا قبول التوبه امر الي الله سبحانه وتعالي بينه وبين المذنب
    ولكن ابشرك انه من شروط قبول التوبه النصوح الندم الشديد
    والله سبحانه وتعالي انعم علينا امة محمد علية افضل الصلاة والتسليم بنعمة الاستغفار
    ولاتنسي قصة التي اتت الي الرسول صلي الله علية وسلم ومعها طفلها وضعتها من زنا وقالت يارسول الله اقم علي الحد وقال لها الرسول صلي الله عليه وسلم اذهبي حتي يكبر طفلك وعندما عادت وراي الرسول صلي الله عليه وسلم ان طفلها ياكل من الخبز امر باقامة الحد عليها ورجمت وعندما طار رشاش من دمها علي احد الصحابه سبها
    فرد عليه الرسول صلي الله عليه وسلم لاتسبها فانها تابت توبة لو وزعت علي اهل المدينه لكفتهم
    انظر الي توبتها وندمها فلاتقلق ان الله غفور حليم الله سبحانه وتعالي رؤوف بعباده
    او انظر الي قصة الكافر الذي اتي الي الرسول صلي الله عليه وسلم قبل احدي الغزوات واعلن اسلامه وتشهد ودخل معهم المعركه وبعد المعركه مر عليه الرسول صلي الله عليه وسلم ووجدته مستشهدا فقال دخل الجنه ولم يسجد لله سجده
    رحمة الله بعبادة كبيره وواسعه
    واتمني ان ترجع الي كتاب فقه السنه باب التوبه وتقرا كل شيء عن التوبه
    تقبل تحياتي

بارك الله فيك يالغالي نعمه رحمه الله وسعت كل شيء والله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء لكن نساله ان لايورينا مكروه والله مو نادم بس اخي راعي الطبيب بل قلت ياريت لو الزمن يرجع لورا مو لاني خايف من الامراض لاني عصيت ربي بس والله لن ارجع للعصيان وساعمل لبقيه حياتي اعمل الخير بس والله فعلته بجهل كنت لااعرف شيء لا امراض ولا هم يحزنون بس الله يعلم مافي الصدور والله
    اني اعيش من الايمان اجمل ايام حياتي نسال الله الثبات وشكرا لك اخي العزيز

جزاك الله خير
    و جعلها في موازيين حسناتك

ايش نقول سوى مشكور جدا
    كن مع الله يكن معك :extra57:

اخي كنت ميتا لاتتمني ام يعود الزمن فهذا قدرة الله سبحانه وتعالي الايام ايامك والخير طريقه واضح ربي يوفقك بالعكس توكل علي ربك وافعل الخير واتمني لك كل التوفيق

شكرا يالغالي

جزاك اللة خير على المعلومات
    و دمت متميز يا راعى الطيب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)