إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف نقي انفسنا من الامراض المنتقله جنسيا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف نقي انفسنا من الامراض المنتقله جنسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم جميعا
    كيف نقي انفسنا من الامراض المنتقله جنسيا؟
    اصبح هذا السؤال هاجس عند الكل
    وسبب كتابتي لهذا الموضوع مارايته من استفسارات حول هذا الموضوع
    اخواتي واخواني احب ان اوضح ان الفيروسات المنتقله جنسيا عقوبة من الله سبحانه وتعالي والدليل حديث الرسول صلي الله عليه وسلم(ماظهرت فاحشة في قوم قط حتي يعلنو بها الا وفشي فيهم الطاعون والامراض التي لم تكن في اسلافهم من قبل)
    وهذا اكبر دليل علي ان هذه الامراض عقوبه من الله سبحانه وتعالي
    وتوصل كثير من علماء المسلمين انه من الممكن ان هذه الفيروسات تكون من جند الله التي لانراها
    كيف تقي نفسك من هذه الامراض؟
    اولا باجتناب الوقوع بالزنا او العلاقات المحرمه والعوده الي الله سبحانه وتعالي
    وكثرة الدعاء
    واجتناب الوقوع في المخدرات او المسكرات لان هناك دراسه قويه تثبت اصابة مستعملي المخدرات والمسكرات بهذه الفيروسات
    واحب ان اشرح للبعض الذين يزعمون ان هناك سبيل للوقايه غير ذلك الا وهو الواقي
    احب ان اذكر قصة حدثت امامي اتي مره رجل عند دكتور عندنا وقال ان الطبيب طلب منه ان لاتحمل زوجته لمدة سنه ومنعه من استعمال الموانع وذلك لمشاكل بالقلب علي ماذكر
    عموما نصحه الدكتور باستعمال الواقي طيلة هذه السنه لتجنب الحمل
    والله انه اتي بعد ثلاث اشهر وقال للدكتور ان زوجته حملت
    انظر اخي مع استعماله للواقي وحدث الحمل
    وهذا اكبر دليل ان الواقي الوحيد من هذه الامراض هو الله سبحانه وتعالي
    ولاتزعم ان الواقي الذكري الذي تستعمله يقيك من الامراض بالاساس صنع هذا الواقي لمنع الحمل بنسبة تسعين بالمئه ولكن بعض الشركات الاجنبيه تكتب عليه انه يقي من الامراض الجنسيه
    والله انه لايقي وهناك قصص كثيره
    بل الذي يقيك هو الله سبحانه وتعالي وكثرة الدعاء واجتنابك الوقوع بالمعاصي
    لاتقع بالمعصيه بعدها تذهب وتبحث عن الحلول الحل واحد هو الرجوع لله سبحانه وتعالي
    كتبت هذا الموضوع المختصر لملاحظتي كذا استفسار عن هذا الموضوع
    واتاسف عن بعض الجرأه بالموضوع ولكنني اعي انني كتبته بين اعضاء درجة نضوجهم العلمي كبيره
    وسبب بعض الجرأه ان تصل المعلومه لانني لااريد ان اري بعض الناس واقع بالخطا بدون تصحيح
    اخيرا احب ان اكرر لاتثقو باي شيء خصوصا بالواقي الذكري لانه والله لايقي وعندكم قصة الرجل الذي حملت زوجته فما بالك اذا هذا حملت زوجته ليس بالمستحيل من انتقال فيروس بسيط لايري بالعين المجرده بالسهوله من خلال هذا الواقي
    لذلك لاتثق باي شيء عندما تفعل المعصيه فان عقوبة الله سبحانه وتعالي لايقيك اي شيء منها
    ارجع الي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم وتامله
    اتمني ان اكون وفقت بنقل المعلومه واكرر تاسفي من جديد
    تقبلو تحياتي
    واسال الله سبحانه وتعالي ان يقينا من هذه الامراض وان يكفينا بحلاله عن حرامه

بارك الله فيك اخي الكريم نسال الله العفو والعافيه شكرا على جهدك الطيب
    اخي والي تاب الى الله توبه نصوحه هل الله سيعاقبه على ما فعل وخاصه انه ندم اشد الندم على ما فعل وشكرا لك
    RIP

اخي كنت ميتا قبول التوبه امر الي الله سبحانه وتعالي بينه وبين المذنب
      ولكن ابشرك انه من شروط قبول التوبه النصوح الندم الشديد
      والله سبحانه وتعالي انعم علينا امة محمد علية افضل الصلاة والتسليم بنعمة الاستغفار
      ولاتنسي قصة التي اتت الي الرسول صلي الله علية وسلم ومعها طفلها وضعتها من زنا وقالت يارسول الله اقم علي الحد وقال لها الرسول صلي الله عليه وسلم اذهبي حتي يكبر طفلك وعندما عادت وراي الرسول صلي الله عليه وسلم ان طفلها ياكل من الخبز امر باقامة الحد عليها ورجمت وعندما طار رشاش من دمها علي احد الصحابه سبها
      فرد عليه الرسول صلي الله عليه وسلم لاتسبها فانها تابت توبة لو وزعت علي اهل المدينه لكفتهم
      انظر الي توبتها وندمها فلاتقلق ان الله غفور حليم الله سبحانه وتعالي رؤوف بعباده
      او انظر الي قصة الكافر الذي اتي الي الرسول صلي الله عليه وسلم قبل احدي الغزوات واعلن اسلامه وتشهد ودخل معهم المعركه وبعد المعركه مر عليه الرسول صلي الله عليه وسلم ووجدته مستشهدا فقال دخل الجنه ولم يسجد لله سجده
      رحمة الله بعبادة كبيره وواسعه
      واتمني ان ترجع الي كتاب فقه السنه باب التوبه وتقرا كل شيء عن التوبه
      تقبل تحياتي

بارك الله فيك يالغالي نعمه رحمه الله وسعت كل شيء والله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء لكن نساله ان لايورينا مكروه والله مو نادم بس اخي راعي الطبيب بل قلت ياريت لو الزمن يرجع لورا مو لاني خايف من الامراض لاني عصيت ربي بس والله لن ارجع للعصيان وساعمل لبقيه حياتي اعمل الخير بس والله فعلته بجهل كنت لااعرف شيء لا امراض ولا هم يحزنون بس الله يعلم مافي الصدور والله
        اني اعيش من الايمان اجمل ايام حياتي نسال الله الثبات وشكرا لك اخي العزيز
        RIP

جزاك الله خير
          و جعلها في موازيين حسناتك

ايش نقول سوى مشكور جدا
            كن مع الله يكن معك :extra57:

اخي كنت ميتا لاتتمني ام يعود الزمن فهذا قدرة الله سبحانه وتعالي الايام ايامك والخير طريقه واضح ربي يوفقك بالعكس توكل علي ربك وافعل الخير واتمني لك كل التوفيق

شكرا يالغالي
                RIP

جزاك اللة خير على المعلومات
                  و دمت متميز يا راعى الطيب

يعمل...
                  X