إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للنقاش(برأيك ما سبب انتشار التهاب الكبد الوبائى فى مصر)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي العزيز جف البحر

شرفني حضور شخصية متميزة مثلك ,هذه المناقشة الخاصة حول أنتشار فيروس الكبد
      سي في مصر ,ورأيك لا جدال فيه .

لكن أخي المميز أرجو توضيح نقطة أنتقال فيروس الكبد سي من الام للابن ,فحسب معلوماتي المتواضعة أن أنتقاله بهذه الطريقه ليس بالنسبه الكبيره

وشكرا لك تواجدك معنا

اتفضل اخي الفاضل

هذه دراسة حديثة عن هذا الموضوع خصوصا

http://www.hcvadvocate.org/hcsp/hcsp...child_2006.pdf

وانا مستعد لأي استفسار

أخي جف البحر مثل ما توقعت أنت دائما مبدع ,ومعلوماتك دائما صحيحه ,وكما يقال ما خاب من أستشار .
          مشكور أخي على المعلومات المهمه والقيمه التي أثرت الموضوع بمعلومات جديدة .

لا تحرمنا أخي من طلتك على الموضوع ,وأبداء الرأي.

بالعكس
            انا من أتشرف بكم دوما اخي الغالي

وكل الشكر والتقدير لك

جف..!

المشاركة الأصلية بواسطة جف البحر مشاهدة المشاركة
              بالعكس
              انا من أتشرف بكم دوما اخي الغالي

وكل الشكر والتقدير لك

جف..!
              لنا الشرف أخي الكريم بتواجدك معنا ,وكل واحد يكمل الثاني ,فكلنا أخوان

بالنسبة للموضوع لقد قارب على الانتهاء ,ولقد توصلت بمساعدتكم الى عدت نقاط ومعلومات ,سوف يتم أنزالها قريبا كموضوع مستقل في هذا القسم ,وأتمنى ممن لديه أضافة أو معلومة جديدة ,أن يشاركنا رأية قبل أقفال المناقشة .

تقبل خالص الأحترام والتقدير أخي الكريم

سؤال
                هل ناقشت لماذا لا يوجد تطعيم للفايرس سي
                ولماذا تحليل بي سي ار ليس قطعيا في اعطاء نتيجة سلبية

أخي العزيز جف البحر

الموضوع محدد فقط من ناحية سبب أنتشار الفيروس في جمهورية مصر العربية,ولو فتحت الموضوع الى أكثر من ناحية لتشعب الموضوع ,ولأخذ منا وقت طويل جدا ,ومن الممكن أن يضيع الموضوع الأصلي ,
                  وما ذكرته يحتاج الى مواضيع نقاشية منفردة ,كلا على حدة
                  .

صحيح ماذكرت اخي العزيز
                    بالتوفيق

لا تحرمنا أخي من أراءك حول هذا الموضوع

فما زلت أعتقد أن لديك الكثير لتقوله

لقد قرأت هذه المعلومة وهي :
                        عزى طبيب مصري انتشار فيروس الكبد سي في الريف المصري إلى إصابة الفلاحين بالبلهارسيا
                        ,وقال بدوي لبيب أستاذ أمراض الكلى بجامعة عين شمس أنه قد ثبت بالأبحاث المعملية أن البلهارسيا حاضن كبير لفيروس الكبد سي والذي تم اكتشافه داخل يرقة البلهارسيا

أرجو من لديه معلومات عن ما كتب باللون الاحمر أن يفيدنا لانه كلام خطير,هل من الممكن أن تكون البلهارسيا حاضن للفيروس؟

هلا جمااال/

فعلا انا قرأت نفس المعلومة بس تقول ان الدراسه مازالت غير مؤكدة..
                          وهذا هو النص اللي لقيته..

وتقول ابحاث حديثة انها اثبتت ان الفيروس «سي» يسكن في بويضة البهارسيا، وهو أمر غير مؤكد بعد

موفق داائما بإذن الله..

يسعد ايامك اخي جمال

كنت احاول البحث لك عن دراسة قرأتها مسبقا ولكن لم أجدها
                            الدراسة تنفي هذه المعلومة جملة وتفصيلا
                            و تم نشر هذه المعلومة مسبقا كإشاعة لأغراض سياسية وللتملص من جمعية حقوق الإنسان

ولكن سأخبرك بمعلومة قد تفيدك
                            عملت كمساعد في أحد الأبحاث والتي تقوم على معالجة المصابين بـ co-infection بالبالهاريسيا والكبد الوبائي سي
                            عند قيام الأساتذة الكبار بمعالجة البالهاريسيا وجدوا أن الجسم بدأ يتغلب تلقائيا على ارتفاع ونشاط الفايرس سي وبعضهم قد تغلب على الفايروس تماما
                            وأرجئو ذلك إلى تفرغ جهازهم المناعي بعد ان كان مشغولا

وهذه نظريات مثبتة .. لأن من كان مشرفا على هذا البحث قد نشر محاولة سابقة له تكللت بالنجاح ايضا
                            و اذا كانت تفيدك في بحثك سأرسل لك هذه الدراسة

تمنياتي لك بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة ambitious553 مشاهدة المشاركة
                              هلا جمااال/

فعلا انا قرأت نفس المعلومة بس تقول ان الدراسه مازالت غير مؤكدة..
                              وهذا هو النص اللي لقيته..

وتقول ابحاث حديثة انها اثبتت ان الفيروس «سي» يسكن في بويضة البهارسيا، وهو أمر غير مؤكد بعد

موفق داائما بإذن الله..
                              الله يعطيك العافية أختي ambitious553

نعم الامر غير مؤكد ,والا لكان حدث تطور كبير في مكافحة الفيروس ,ومعرفة أنتشارة في مصر في ذلك الوقت .
                              وقد كنت أتمنى وجود معلومات كافيه عن هذا الموضوع ,وما زلت بالانتظار .

مشكورة أختي العزيزة

المشاركة الأصلية بواسطة جف البحر مشاهدة المشاركة
                                يسعد ايامك اخي جمال

كنت احاول البحث لك عن دراسة قرأتها مسبقا ولكن لم أجدها
                                الدراسة تنفي هذه المعلومة جملة وتفصيلا
                                و تم نشر هذه المعلومة مسبقا كإشاعة لأغراض سياسية وللتملص من جمعية حقوق الإنسان

ولكن سأخبرك بمعلومة قد تفيدك
                                عملت كمساعد في أحد الأبحاث والتي تقوم على معالجة المصابين بـ co-infection بالبالهاريسيا والكبد الوبائي سي
                                عند قيام الأساتذة الكبار بمعالجة البالهاريسيا وجدوا أن الجسم بدأ يتغلب تلقائيا على ارتفاع ونشاط الفايرس سي وبعضهم قد تغلب على الفايروس تماما
                                وأرجئو ذلك إلى تفرغ جهازهم المناعي بعد ان كان مشغولا

وهذه نظريات مثبتة .. لأن من كان مشرفا على هذا البحث قد نشر محاولة سابقة له تكللت بالنجاح ايضا
                                و اذا كانت تفيدك في بحثك سأرسل لك هذه الدراسة

تمنياتي لك بالتوفيق
                                أخي المبدع جف البحر
                                يسعدني تواجدك الدائم في هذا الموضوع ,واذا دل فانما يدل على خبرتك وتمكنك في هذا المجال .
                                ومشكور على المعلومات القيمة التي تمدنا فيها ,ولست أنا الوحيد المستفيد من هذه المعلومات ,بل شريحة كبيره من المتابعين والأعضاء ,فلك جزيل الشكر أخي العزيز.
                                ويا ليت ترسل لي الرساله ,سأكون شاكر لك .
                                أخي لقد قرأت مرة أن البلهارسيا ممكن تعطينا false positive أي نتيجة خاطئة
                                في أختبار hcv-ab هل مرت عليك هذه المعلومة .
                                وأن كان ذلك فعلا فهل من الممكن أن البحوث التي أستخدم فيها هذا الفحص في مصر لأشخاص مصابين بالبلهارسيا تكون خاطئة بنسبة كبيرة ؟

أتمنى أن أجد أجابة وافية منك أخي الكريم أو من أحد الأخوان الذي لديهم معلومة عن هذا المرض .

يعمل...
                                X