إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبـــــار الهيئه من الألــف للياء

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وانا الحمد لله خريجة بكالوريوس مختبرات طبيه امتحنت بيوم 7_10_2010 وكان الاختبار من اصعب مايكون والله اصعب امتحان مرعلي بحياتي ماجا غير سؤالين او ثلاث من من نماذج الامتحانات اللي موجوده هنا بالموقع .. طبعا الاسئله كانت كلها في الهستو والpcr والفيروسات..
    بس تقدروا تقولوا ان الامتحان يعتمد كثيــــــــــــــــــر على الفهم هذا من وجهة نظري
    على العموم الحمد لله ربي عوض تعبي خير وتم تصنيفي اخصائية بنسبة 50% وماتتخيلوا فرحتي قد ايش بجد هم وانزاح
    وعقبال الجميع يارب

طبعا يختبرك المستشفى عملي
      ويعطيك العافيه اخوي
      يمديني اختبر بعد ماتمر نصف المده في التطبيق

مشكور الله يعافيك على المعلومات الاكثر من راااائعه

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته....جزاكم الله خير ..
          حابة استفسر أنا لدي شهادة بكالريوس مختبرات طبية تخصص أمراض دم من السودان ....أريد استفسر ايش أتصنف و أمتحان الهيئه لم أجي اسجل تحت أية مسمى أكون ،،،الله يرضى عليكم يا رب أفيدوني لاني ابغى أقدم قالو في إمتحان شهر واحد ألي يعرف مواعيد يفيدني الله يجزاه الجنة ،،

مشكوووووووووووووووووووور يالبرنس
            والله يوفقك والله اني خايف من الاختبار

المشاركة الأصلية بواسطة البرنس الشهري مشاهدة المشاركة

والله شوف الصدق انا ماني متأكد هو فيه جامعات حكوميه لتكميل البكالوريوس << ياليت اي واحد يعرف يفيدنا في النقطه هذي

طبعا اما سؤالك عن الكليات والجامعات الأهليه اللي تعطي بكالوريوس << طبعا هي بفلوس

و لكن برنامج المنح الدراسية الداخلية اللي قفل تسجله في 15/10/1431 وهو مدعوم من الملك وطريقته تكمل البكالوريوس على حساب الملك <<كأنها بعثه خارجيه بس بدون مكافأه يعني بس يدفعون رسوم الدراسه حتى تتخرج والمختبر من التخصصات اللي تدعمها المنحه

وبرضو جامعة الباحه فيها نظام التجسير وهذا اذكره العام وسجلت فيه بس انه غالي جدا وتدرس 4 سنوات ونص يعني ما يحتسبون دراستك للدبلوم

هذا الي عندي وان شاء الله المعلومه وصلت

وبالتوفيق ان شاء الله..
              انا بالكلية الصحية بالمدينةالمنورة وعلى حسب كلام رئيس قسمنا انا نكمل على طول بجامعتنا جامعة طيبة بس يقول باقي يتكلمون بالموضوع
              والله يوفق الجميع

يعطيك ألف عافيه يابرنس وحبيت أبشركم أنا نجحت ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل مجهوداتكم ........ ألف مليون شكر .. وعقبال كل اللي رسبوا .

المشاركة الأصلية بواسطة شهيدة الدموع مشاهدة المشاركة
                  يعطيك ألف عافيه يابرنس وحبيت أبشركم أنا نجحت ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل مجهوداتكم ........ ألف مليون شكر .. وعقبال كل اللي رسبوا .

ألــــــــف مبرووووووووكـ ان شاء الله ,,,

لازم تكتبين موضوع لك تبشرين الكل بنجاحك
                  استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

السلام عليكم وبرحب بكل المشتركين انا مشكلتي امتحاني على الورق وامتحنته ومانجحته فلو عندكم نمازج امتحان الاختصاصيين ارجوكم ساعدوني

كيفك يا د0منى ياريت لو تساعدني وتكتبي لي امتحانك لانو انا برضو جاني نفس طريقه امتحانك ومانجحته مرتين وعندي اخر فرصه ارجوك

موضوع حلو ومعلومات مفيدة ... على فكرة انا متخرجة من كلية علوم تخصص كيمياء حيوي ... اخذت تدريب سنة ومعايا شهادة bls .. بس الهيئة لازم اختبرها .. والمصيبة اني راح اصنف فنية مو اخصائية مع اني بكالوريوس .. واختباري راح يكون الاسبوع الجاي ان شاء الله ...

لو اي احد عنده معلومة اكيدة بخصوص طلاب كليات العلوم واختبارهم وتصنيفهم يا ريت يقولنا ...

يعطييييييييك العآآفيه ..
                          لاعدمنآآك ان شااءالله .. تسلم عالشرح الوآفي ..
                          شكرآ عالمجهود ^^ ...

واللة دى معلومات قيمة وشرح مفصل ربنا يجازيك خير
                            لكن انا بضم صوتى لصوت rose way انا كمان خريجة علوم كيمياء وعملت دبلومة تحاليل بمصر لكن مقيمة حاليا فى السعودية يا ريت حد يدلنى انا ممكن اقدر اشتغل هنا ولا لاة ويا ترى هيعاملونى معاملة الفنيين ولا زى ماسمعت قبل كدة اخصائى تانى تحاليل طبية
                            ارجوكم بل اتوسل اليكم حد يدلنى
                            فعلا منتظرة ردودكم ومساعداتكم

بالتوفيق يا rose way ان شاء الله تنجحى ونبارك لك يا رب

مرسي يا سحر ...

يعمل...
                                X