إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبـــــار الهيئه من الألــف للياء

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا كنت بسأل
    انا اتخرجت بكاليورس من جامعة الرباط الوطني تخصص احياء دقيقة وطفيليات في السودان وطلعت الشهادات وشهادات الخبرة بس في السفارة السعودية ما رضو يوثقوا الشهادات طالبوني الا بعقد عمل روحت هيئة التخصصات الطبيةالي في مكة وقالوا لي مو مشكله نعطيييييك تعهد منه تختبر وفي ظرف سنة تجيب عقد عمل وتوثق ورققك
    ما ادري هل الكلام ده اكيييييييييييييد بالله عليكم افيدوني

ياشباب مرتين اختبر وارسب

هل الإختبار الخاص بالأخصائيين يكون عام يعني أنا راح ادخل الاختبار أخصائي مايكروبيولوجي هل سيكون الاختبار عام مثل ما تفضلت ؟

يكون الاختبار عام واكثر شى يركزون على المايكرو وربنا يوفق الجميع

يييييييي يعين الله شفط فلوس

جزآكـ الله خير برنس

الله يسعدكـ دنيآ وآخره
            ثقتي بربي تغمرني

إلهي اسألكـ توفيقآ من عندكـ }~

مشكووور على الشرح الوافي جعله الله في ميزان حسناتك
              والله يوفقك

اخي البرنس الشهري مشكور على مجهودك انا بكلاريوس مختبرات قسم امراض الدم دايره اعرف امتحاني في الهيئه وله برومترك؟ وهل الامتحان عام وله في قسمي فقط يعني في في امراض الدم وله كل التخصصات

انا اختبرت وجبت 54% وقالوا لي راسب والله ما ادري ايش اسوي مع العلم انو اختباري اخصائي مايكرو بايلوجي

يالبرنس مثلا انا متخرج من بريده والتطبيق في الخفجي

ونجحت من اختبار الهيئه من حايل

عادي اود ورقتي المعهد ببريده

والا لازم اودي ورقتي الهيئه الي بحايل

واين يقع مكانهم بحايل ؟؟؟

• جزاك الله خبر

• أخي العزيز ممكن اعرف إيش صار معاك وكم النسبة إللي من المفروض كان تجيبها صحيح لازم 60% في التخصص و50% للأخصائي إللي بيمتحن عام؟؟

• انا لسه بجهز الأوراق غشان ادخل اختبار التصنيف بس السؤال :-
                          شهادة الانعاش القلبي الرئوي المعروفه باسم BCLS ايش هيا ؟؟ يعني من فين نجيبها انا شهادتي من خارج الممملكه ممكن تساعدوني ؟؟؟؟

• cbr تاخذيها من اي من اي مستشفى او مستوصف عنده هذي الدورة

وهي بسيطه تاخذيها في نفس اليوم من 7 الصبح الين 12
                            وتخرجي والشهادة معاكب بسيطه مررررررررره

رَضيتُ بِما قَسَمَ اللَهُ لِي ........ وَفَوَّضتُ أَمري إِلى خالِقي

كَما أَحسَنَ اللَهُ فيما مَضى ......... كَذَلِكَ يُحسنُ فيما بَقي

• يانااااااس والله اتجننت ....وربي مررره خايف انا الين دحين ماقدمت ع الاختبار ...بس كل يوم اسمع انو في قرارات جديده بتنزل
                              اولا/ بالنسبه للمعاهد الصحيه >>>منقول من منتدى (

ان يقوم الطالب بعد فشلة في الاختبار الرابع بأعادة دراسة المستوى الرابع كاملا واعادة التطبيق لمدة ستة اشهر ثم بعد ذلك يعاد له الاختبار, وتم هذا القرار في اجتماع قام به وزير الصحة "سامحه الله " مع امناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية واتخذ هذا القرار بتاريخ))) 11\6\1432

ثانيا بالنسبه للكليات الحكوميه انا من كلية المجتمع مختبرات طبيه ....بالصراحه معلومه سمعتها وترتني وخوفتني اكتر ...انو اللي يرسب في اول اختبار يخلو يعيد تطبيق 3 اشهر وثاني اختبار يعيد التطبيق 6 اشهر .....

ياريييت تفيدوني في دي القرارات هل هي صحيحه او مجرد اشاعات ولا ايييش باضبط...وياريت اعرف اذا تكرمتو ايش اخر قرارات الربيعه في اختبار الهيئه ...

ووشاااكر لكم جهووودكم <<<<<الله يسعدكم يارب ...وربي خااايف اكتر شي كل يوم مفاجااات او بالاصح مفاااجعاات

• جزيت خيرا، بس تري امتحان الميكروبيولوجي لحملة الماجستير يختلف ولا هو نفسو؟؟؟

يعمل...
                                X