إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبـــــار الهيئه من الألــف للياء

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكور على المجهود الرائع

• الحـــــــــــــــــــمـــــــــــــد لله نجحت ياشباااااااااااااااااااااااب من اول مره بفضل الله جبت 28 بالضبط ودرجة النجاح من 28 وكلو بفضل الله ثم دعوات الوالدين والاستغفاااااااااااار والله والله الاسغفااار

واشكر كل من ساهم بالملخصات ..... اللي داكرت منها هي ملخصات شادي الحربي واسالة برنامج الهيئه وابو رشاد ... والمذاكره تلخخخخبط بس من استعان بلله فهوا حسبه..... والله يوفق الجميييع يارب

• مبروووووووك

• يعطيك العافية
          المشاركة الأصلية بواسطة ياسر نواف مشاهدة المشاركة
          الله يعطيك العافيه
          انا اختبرت وحليت 32 سوال قهر وجبت نسبه 46 بالميه
          بس باسئلك التقييم الى بالمشفى اذا نجحت وعديت التصنيف على طول ولا بمؤقت يعنى بعد سنه يرجع يختبر

• يسلمو بس حابه أعرف لوأنامتخرجه من جامعه يعني ماخذه بكالوريس لازم أختبر هالإختبار ولا بس الدبلوم بيختبروه

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزاك الف خير وماقصرت وربي يوفقك ويوفق الجميع انشالله.......ريحتنا والله من عنا البحث

• اجيبوني

ما عم بعرف شو بصير بالنسبة لترخيص تخصص المختبرات بابو ظبي سجلت للامتحان بس في شغلات كتير ما عم بلاقي حد يجاوبني عليها و صرت رايحة على الهيئة يمن 3 مرات و رح اروحر كمان مشوار الاسبوع هاد
                اول اشي كل حد عم بحكي بالنسبة لشروط شهادات الخبرة شكل
                بعدين هم طالبين ترجمتهم بالانجليزي طيب بنترجم بس الاختام الرسمية على الشهادات الاصلية باللغة العربية شو رح يكون وضعها
                تالت شي ازا في حد فيكم بيعرف انو بالنسبة لل dataflow بالاول بدققوا و بعدين دفع الرسوم او انو لازم ندفع قبل ما يطلعو نتائج التدقيق
                بصراحة يا جماعة ما رح تتخيلو اديش ضايعة بالموضوع و بحس انو ل ما الاقي حل لمشكلة بطلعلي مشكلة تانية
                عندي سنتين خبرة بس في وحدة كنت لسا بدرس يعني قبل ما ا×د شهادة المزاولة من بلدي وعلما بانو الشهادة مصدقة من وزارة الصحة و وزارة العمل ببلدي فما بعرف ازا رح يعتدمدوها او لأ
                عن جد مرات بحس انهم بسروها علينا من كل النواحي
                ياريت اللي عنده معلومات يفيدني ولكم جزيل الشكر

• لو سمحت ممكن اي حد يجاوبني نسبه اخصائي الميكروبيولوجي 50% ولا 60 %
                  ارجوكم ردو

• ألف شكر على الافادة الحقيقة رائعة جدا ولكن ممكن حد يفيدنى بالنسبة لاختبار الهيئة فى دولة الكويت؟

• صباح الخير
                      ابغه اسال مين دخل اختبار الهيئه دحين يعني في الشهرين يلي فات الله يخليكم ابغه احد يساعدني في الاسئله لانو اتغيرت مو نفسها الاسئله يلي كانت اول حقت ابو رشاد يلي يعرف شي ممكن يفيدني لاتترددو
                      صحبتي اختبرت امس ومو نفس الاسئله يلي حق ابو رشاد اتغيرت كليا بلييييز احد يساعدني
                      وبعدين بلنسبه للمايكرو 3مرات اختبر واذا رسبت ايش يصير اعيد التدريب لفتره كم شهر ؟؟؟

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        لو سمحت يااخي جزاك الله خير الجزاء عن هذه المعلومات القيمة
                        انا هنا في الجنوب ابها يعني ورحت اقدم الورق عشان ربنا يكرمني بشغل قالولي عايزين شهادة خبرة 3 سنين واني هختبر كفنية فهل شهادة الخبرة دي مطلوبة في كل مكان في المملكة انا ماشتغلتش خالص اتدربت بس ياريت تفيدني جزاك الله كل خير

• السلام عليكم
                          انا خريجة كيمياء حيويه ولازم اختبر الهيئه ولا اعرف عنه شيء
                          بس قريت محتوى الاختبار في موقع الهيئه ( فني كيمياء حيويه ) مختلف عن محتوى اختبار فني المختبرات رغم اني اسمع انه نفس الاختبار
                          ارجو مساعدتي بطبيعة الاختبار ونماذج له لان اختباري قرب تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

• اختي انا مثلك كيميا حيوي

رحت قدمت للهيئه واختباري بعد اسبوعين

موظف الهيئه قال الاختبار عام في كل اقسام المختبر

يعني نفس اختبار فني مختبرات

فيه في المنتدى نماذج كثير تفيدك والله يكتب لنا النجاح يارب

• المشكله ان فيه ناس تقول جاهم عام وناس تقول جااهم كيمياء حيويه بحته وانا والله احترت

• يا اختي انا كنت مثلك محتاره

ورحت بنفسي قدمت لاختبار الهيئه الموظف قلي عاااام

انتي اذا حابه روحي لمركز الهيئه في منطقتك قدمي للاختبار واسالي بنفسك

يعمل...
                                X