إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الايدز وتحاليله القطعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المنتدى ليس مكانا للشكوى من العلاقات الزوجيه المنتدى طبي تعليمي فقط

شكرا

• السلام عليكم أسأل الله ان يغفرلي ويغفر للجميع المسلمين وان يشفي كل مريض شفاء لايغادر سقما وان ينسف الفيروس في اجسادهم نسفا وهو قادر علئ كل شي

أخواني أنا قمت بعلاقه محرمه ولا ادري هل هي مصابه ام لا للعلم ان لايبين عليها اي شي قبل العلاقه بسبوع كان عندي اللتهاب الحلق خفيف جدا ومسببلي خمول وبعد العلاقه بسبوع انتابتني اعراض ليست بأعراض الايدز بشكل اصح للدرجه. لم استطع ان افهم الدكتور ماهي الاعراض نبدأ بالاعراض الغريبه

1- رجفان بالجسم واحس اني بردان ( هذا شي طبيعي للجسم من السخونه )
      2- اللتهاب في الاذن الوسطى سببلي تقيؤ وغيثان وعدم التزام والي خوفني ان الدكتور قالي افحص. دم يمكن حاشك فايرس

3- حرار في جلد الجسم وكأنه يتحرك ع سطح جسمي بشكل مخيف للدرجه الفزع والاستيقاض

4- وجود شي بالجسم وكأنه فايرس ينتشر بالجسم واحس في انتشاره

5- وخزات في جميع مناطق الجسم وصرفلي الدكتور b12 وخفت مني طبعا

6- اللتهاب الحلق انه كان قبل الفاحشه وزات احد الان وصاراها 80 يوم تقريبا

7- لون اظافر اليد والقدم تغير لونها الى شاحب اي صار ابيض والئ الان لم ترجع طبيعيه وهذا الي خوفني اكثر !

8- قشره في الجلد بشكل متوسط ع الشارب واليد والفخذ وخفت لكنها متواجده

9- جفاف الجلد وحبوب مسامات للشعر اي انها بويصلات شعر وليست حبوب واعتقد اللتهاب بويصلات بشعر

لم يأتني غدد لمفاويه ولا تعرق ليلي ولا حراره بالجسم انما حزاره داخليه حتى الدكتور يقول مافيك حراره ولم يأتني سهال

وليس عندي حبوب او بثور تدل ع ذالك

وبعد ذالك عملت الفحوصات التاليه ولا ادري ماذا افعل

Combo بعد العلاقه بسبوعين
      Combo بعد العلاقه 4 اسابيع
      Combo بعد العلاقعه 36 يوم
      Combo بعد العلاقه 48 يوم

وكلها ولله الحمد والمنه سلبي

وامس سويت comboo بعد العلاقه 10 اسابيع اي 72 يوم بالضبط وانتيجه السبوع القادم

انتضر اهل الخبرات بتشخيص الاعراض واحد يقولي نفسيه لان ماكنت افكر فيه اول لكن من طلعت الاعراض والخرف ذبحني

وانتضر ردودكم

• لا مش نفسيه ارجو عمل التحاليل الاتيه

cbc

urine

blood culture

ولا تهدر اموالك في هذا الفحص عديم النفع يرجى الانتظار 90 يوم بعد العلاقة ثم تجري تحليل elisa للايدز

تحياتي

• السلام عليكم دكتور انا والله تبت لله تبوتاا صادقة بعد ما اخطت مع فتاة وكان دلك بستخدام الواقى المشكلة لم اقرا تاريخ صلاحية الواقى ولم الاحض انه تمزق بس والله عاهدت الله الا ارجع لهده الامور اتصلت بلفتاة بعدا الفعلة بشهر و نص قلت لها اعملى تحاليل فقامت بتحاليل ونتيجتها غير مصابة اى نضيفة بس انا والله سوسواس فينى 100% قلق وتفكير شديد وانا عملت تحليل بعد شهر و نص من غلطة عن طريق جهاز اسمه vidas وعملت تحليل اليلايزا بعد 7 اسابيع و كانت حمد الله سلبية و انا الان عامل تحليل بى سى ار و نتيجة مزال لها اسبوع وانا فى قلق شديد ارجو الله ان يغفر لى طمنونى الله يفتحها عليكم

• ننتظر نتائج التحاليل وخير ان شاء الله

• السلام عليكم

اخواني ارجو الافادة

قبل ثلاث سنوات وقعت في الحرام والعياذ بالله والحمدلله من داك اليوم تبت ودعيت ربي ياخد روحي قبل لا اطيح في فعل اي حرام مرة ثانية

طبعا لا اخفيكم اني عشت ايام ما يعلم فيها الا الله وانواع القلق بسبب هذا المرض ، قبل اسبوع من الان عملت تحليل cbc ونتيجة RBC 5.05 و WBC 6.9 حسب ما فهمت اني النتيجة طبيعية لكن الي مخوفني نتيجة EO% 8 (HIGH) و نتيجة EO#0,6 فهل هذا طبيعي ام لا ؟

افيدوني الله يجزاكم خير لان كوابيس هذا المرض هدمت حالتي النفسية لكن انا استاهل كل الي يحصل والله يغفر لي وللمسلمين جميعا

• تزيد هذه الخلايا في حالات الحساسيه والطفيليات لذا يجب عمل تحليل براز للتاكد

اما بالنسبه للايدز فلا تظهر صوره الدم اي تشخيص للمرض يرجى عمل تحليل اليسا للايدز اذا ما كنت تشك في الاصابه

تحياتي وانتظر نتائج التحاليل

• المشاركة الأصلية بواسطة mohamed rady مشاهدة المشاركة
                  تزيد هذه الخلايا في حالات الحساسيه والطفيليات لذا يجب عمل تحليل براز للتاكد

اما بالنسبه للايدز فلا تظهر صوره الدم اي تشخيص للمرض يرجى عمل تحليل اليسا للايدز اذا ما كنت تشك في الاصابه

تحياتي وانتظر نتائج التحاليل

تحياتي لك استاذ محمد

وشاكر لك اجابتك على سؤالي ،، ان شاء الله راح اعمل التحاليل وافيدك بالنتيجة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اتمنى من الدكتور الاجابة على اسئلتي
                    انا لي قريب يعمل في مستشفى وقبل المباشرة في العمل عمل تحليل شامل وكانت كل تحاليله سليمه
                    وبعد سنه تقريبا وكم شهر عمل تحليل شامل ماقبل الزواج وكانت جميع النتائج سليمة ومن ضمنها تحليل نقص المناعه المكتسب وهو مرض الايدز كان سليم
                    وكان التحليل في اخر شهر شعبان للسنه الحلية 1433هـ
                    ولكن في رمضان قام بالتبرع لبنك الدم والان يقولون له ان دمه مصاب بمرض الايدز هل ممكن ان يصاب بالمرض خلال هذه الفتره البسيطه من رغم جميع تحاليله السابقه كانت سليمة
                    اتمنى افادتي في موضوعي واي سؤال انا مستعده بالاجابة عليه
                    ولكن لا اعرف ماهي نوع التحاليل التي عملوها على الدم ولكن المستشفى التي عمل بها التحليل لفحص ماقبل الزواج والتبرع للدم هي مستشفى الملك فيصل التخصصي
                    اتمنى افادتي باسرع وقت ممكن ولو امكن الان او اليوم
                    واشكركم على تعاونكم معي وافادتي

• الافضل فتح موضوع جديد اختي

• بسم الله الرحمن الرحيم ... ان الله غفورا رحيم يارب سامحنى على خطيئتى انا ندمان ع ما فعلت .... كتت فى علاقه مع رجل سالب وتم الجماع معه مرة واحدة من الدبر لديه فبعد هكذا حسيت بانى مريض بالايدز وذهبت حللت بعد شهر HIV والنتيجة كانت سالب سلبيه NEGATIVE واعراضى هى براز بيزل بحزق وبرد ع طول وصداع وغثيان فذهبت لاجراء تحليل براز والنتيجة دودة اسكارس وجيورديا وقولون عصبى ؟؟؟؟ ارجوا الرد مع ان العلاقه مرت من شهر

• دكتور محمد راضي ، حللت PCR NAT بعد 62 يوم سلبي الحمدلله هل هو قطعي ؟

• السلام عليكم
                            من 3 أسابيع تقريبا انتفخت عندي الغدد اللمفاوية في رقبتي و خلف أذني و لما ذهبت للدكتور عمل فحوصات دم ثم أخبرني اني مصابة بفيروس نقص المناعة و عمل زوجي أيضا فحص و طلع إيجابي ثم عملنا فحص في مختبر حكومي اسمه bio-rad geenuis hiv1/2 confirmatory assay , و كانت نتيجتي سلبي و نتيجة زوجي إيجابي
                            ما معنى هذه النتائج ؟ و هل هاذا الفحص أكيد او لا؟
                            أرجو الرد في أقرب وقت و شكرا لكم...للعلم لازالت الغدد منتفخة للحين

يعمل...
                            X