إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان هيئه دبي...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امتحان هيئه دبي...

السلام عليكم لو سمحتو ممكن تساعدووني كيف ممكن انجح في الامتحان انا عارفه انو هو عباره عن مقابله بس ياريت توضوحو لي الاسئله و اركز على اي مواد وشكرا و ربنا يوفقنا جميعا

السلام عليكم ازييك يادينا ربنا يوفقك ان شاءالله والله انا كمان عاوزة اعرف اي معلومات عن الامتحان انتي امنتحنتي ولا لسه

السلام عليكم
      ازيك يادينا انشاء الله تكوني امتحنتي ونجحتي انا يادوب سجلته ومنتظره تلفون لقبول اوراقي لو امتحنتي افيديني

السلام عليكم
        يا ريت لو كنت أعرف علشان أخبركم

لكن ما أقول غير

الله يوفقكم في الدنيا والآخرة
        لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
        ولا تأسف على اليوم فهو راحل
        واحلم بشمس مضيئة في غد جميل

انا امتحنت الحمد لله و نجحت .. طبعا الاسئله بتكون جينرال امراض دم و مايكرو وكيمياء ... و هو الامتحان اورال يعني معاينه المايكرو ركزو على الطريقه الكلتشر لجميع انواع العينات و الميديات و طريقه تجميع العينات الهيماتولوجي ركزو على جميع التستات السي بي سي و النورمل رينج .. و اللكوميات و انواعا و الانيميات و انواعه و الخلايا البتميز انواع الانيميا اما الكيميا الكولتي كنترول يعني احتياطات اللاب اول ما تشغلي الاجهزه بتعملي شنو لازم يكون عندك فكره عامه عن الاجهزه المستخده و وظائف الكبد و الكلى و العينات الاحتياطات زي مثلا لو عندك عينه غازات الدم لازم تكون في صندوق تلج و لو العينه هيموليسس البراميتر البتعلى ؟؟ الامتحان ما صعب و ما ساهل و ممكن تقرو من كتاب اسمو clinical review by petsy >> u can found it in alsharja university لانو جد هو كتاااب مفيييييييييييييييد و ربنل يوفق الجميع و ادعو لي اتوفق بوظيفه

السلام عليكم
            الف مبروك وربنا يوفقك فى الوظيفة
            وياريت يا دينا تورينا اكثر عن الامتحان طريقة التقديم وغيره
            انا فى السودان وعلى امل زيارة الى الامارات نهاية هذا الشهر
            وحابى اعرف المطلوب شنو ؟
            (بكالريوس مختبرات امراض دم وعندى تسجيل دائم السودان)

ألف ألف مبروووووووووووووووك الأخت دينا وان شاء الله ربي يوفقج ف وظيفتج
              انه سميع مجيب الدعاء
              :sm189:

الف مبروك دينا

انتي دينا ربيع خريجة الرباط ولا لأ

لو انتي رسلي لي تلفونك في الخاص

انا حسام من الدفعة الاولي مختبرات

يا دينا انا وصلت الامارات
                  وانت مارديتى
                  ان شاء الله الحاصل خير

مساء الخير , انتم السابقون ونحن اللاحقون يا ود منجول , بعد ما تعرف كيفية الامتحان والاجراءات افيدني , انا امراض دم مع تسجيل دائم

السلام عليكم الاخ ود منجول لازم في الاول تملا الاستمارة من النت وتعمل ليها برنت وتشيلها ومعاها شهادة الجامعه والخبرة 2سنه وشهادة التسجيل الدائم وصورة من الجواز ومئتين درهم .دا الانا عارفاهو

المشاركة الأصلية بواسطة huda abdalla مشاهدة المشاركة
                        مساء الخير , انتم السابقون ونحن اللاحقون يا ود منجول , بعد ما تعرف كيفية الامتحان والاجراءات افيدني , انا امراض دم مع تسجيل دائم
                        بعد جهد جهيد تم التقديم الى هيئة الصحة دبى وكذلك ابوظبى
                        دبى ذى ما ذكر الاستمارة من النت والتقديم فى دبى ( مدينة دبى الطبية بناية الرازى مبنى رقم 64 الطابق الاول مكتب 1017 ) وتشيل معاك اصل وصور المستندات وصورة شخصية واحدة ومبلغ 210 درهم وبعد ذلك يخبروك بأنهم سوف يتصلون بك خلال اسبوع .
                        غير ذلك لا اعرف شيئا ارجو من السابقون فى المجال اكمال بقية القصة لكى نكون على دراية بالقادم

ابوظبى الاجراء الاحسن يكون من مكتبة الشهد وديل بدفعوك 350 درهم والطريقة تم شرحها بالموقع وبعد ذلك تحديد الامتحان
                          غير ذلك لا معلومة عن طريقة الامتحان ونسأل الله ان يلهم احد السابقون بمدنا بأى معلومة
                          anawaha وhuda ارجو المشاركة
                          مع العلم بأنى غدا سأذهب الى هيئة الصحة ابوظبى لمحاولة معرفة اى اخر
                          التعديل الأخير تم بواسطة ودمنجول; الساعة 07-05-2011, 08:25 PM. سبب آخر: زيادة

السلام عليكم ربنا يوفقك ياود منجول انا ان شاءالله حد اقدم الاسبوع دا لي هيئه دبي كنت عايزة اسالك غير شهادة الجامعه والخبرة والتسجيل الدائم مطلوب شي تاني زي شهادة حسن سير وسلوك ؟؟؟ اما عن الامتحان حسب ماعرفت من الاخت دينا انو الامتحان بس اورال وبيمتحنوك 4دكاترة جنرال . اما امتحان ابوظبي الاسئله بتجي من كتاب معين ذكرو اسمو في صفحه امتحان ابوظبي وبتجي 100 سوال منو والجدييد في الامتحان انو بقى فيهو اورال دكاترة كنديين ( بالتوفيق وربنا يسهله عليك وعلينا يارب

الاخت anawaha تحياتى لك وربنا يوفق
                              هيئة دبى نفس المستندات العندك يس لازم الخبرة سنتين على الاقل
                              بالنسبة لى امتحانى بهيئة ابوظبى يوم 30/5/2011م ان شاء الله
                              نرجو دعواتكم ومدنا بأى معلومة ؟؟؟؟؟

يعمل...
                              X