إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل بي سي ار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل بي سي ار

السلام عليكم

ياجماعه ابي نصيحتكم بتحليل البي سي ار او النات .. انا صار لي 8 ايام من علاقة الجنس الفموي اللي استغرقت اقل من دقيقه ..

وين اقدر اسويها بالرياض وكم وقت تاخذ النتيجه..
    ارجوكم لا احد يقول لي انها بتروح لالمانيا لان البرج قالو لي تاخذ 3 اسابيع وانا قريت هنا ان فيه ناس تسويها بيوم

ارجوكم ساعدوني ودلوني ..

الف شكر لكم

الله يغفرلنا ويتوب علينا ويسامحنا ويطهر دمنا من هالمرض ولايكتبه علينا يارب ياكريم
    روح لشباب بنك الدم وخذ اي واحد ع جنب وفهمه يسحب منك عينه ويسويلك التحليل ويكون التنسيق بينكم على الجوال
    يااخوي وربي مافي راحه قالو ال p24 سويته قالو النات سويته قالو البي سي ار سويته والحمدلله والمنه كلها نقتف وبعد ماتسويها يقولك ماهي قطعيه انتظر ثلاثه شهور
    باقيلي 3 اسابيع حاس اني بموت وربي زي الطعنات بصدري لكن الله يهونها وربي كريم يارب ياكريم افرجها علينا يارب

الله يشفيك من كل مكروه ويشفي جميع المسلمين

اخوي انتظر اسبوعين وسوي النات او البي سي ار
      وقفل على الموضوع وبعدين ماينتقل كذا ان شاء الله

والعضو الي فوق وانت تسوي اي شي يقولونه لك الناس كبر عقلك شوي
      الحين تتنتظر تبي تاكد التحليل المتطور بتحليل اقل منه
      nat و pcr تبحث عن الفيروس نفسه والفيروس الي يكفينا شره ينسخ نفسه الى ملايين النسخ
      خلا ل ساعات من وصوله الى الدم
      الانتي بودي الي انت بتسويه بعد 3 اشهر يبحث عن الاجسام المضاده الي ينتجها الجسم لمحاربه الفيروس
      ولكن لاتستطيع القضاء على الفيروس وانت بااذن الله ماعندك الفيروس وعادة تظهر الاجسام المضاده من 2 اسبوع الى 12 اسبوع

والله يستر من هالمرض المميت ويبعده عنا وعن جميع المسلمين
      ولاتجعل خوفك من المرض ولكن اجعل خوفك من الله سبحانه وتعالى
      قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
      حياتنا ورزقنا وعافيتنا ومماتنا كله بيد الله وهو ارحم الراحمين ليه الخوف وكل امرك الى الله
      اللهم اني توكلت عليك وفوضت امري اليك
      http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

اخوي تو النهار ممكن تفضي الرسايل الخاقه بحاول ارسل لك رساله

اوكي جاري المسح

اوكي جاري االمسح
            راح النهار وويل عيني من الليل

الاخوة الافاضل ...

ازف اليكم البشري الجميلة

الحمد لله النتيجة طلعت ( نيجاتيف ) - سلبي - nonreact الحمد لله ... الحمد لله- بس انا عندي سؤالين :-

السؤال الاول / دلوقتي الموضوع ده اتعمل بعد حوالي 29 يوم من العلاقة - هل تعتبر النتيجة بتاعته موثوق منها ؟؟؟
              ================================================== ==============================

السؤال الثاني ( فيه 6 اجزاء ) ... انا امبارح بتاريخ 28/6 عملت تحليل البي سي ار - وده تقريبا بعد العلاقة بحوالي ( 32 يوم ) تماما ، والدكتور اللي هناك في المعمل قال النتيجة هتبان بعد 3 اسابيع لانه هيرسل المانيا ...

السؤال هنا / هل يعتبر التحليل ده - PCR - تحليل قاطع باذن الله ؟ لان هناك بعض الناس بتقول ان الاجسام المضادة تحتاج فترة من اسبوعين الي 8 اسابيع وبحد اقصي 6 شهور في بعض الاحيان النادرة علشان تتكون في الجسم ويدافع الجسم بيها عن نفسه ضد الفيروس ، فلو عملت حتي التحليل الخاص بـ الكومبو P24 في خلال شهر ، من الممكن ان يكون الاجسام المضادة لم تتكون وتظهر النتيجة نيجاتيف - nonreact
              ولذلك يطلبوا منك انك تعيد التحليل P24 بعد 3 اشهر .
              المطلوب هنا :-
              1- هل يعتبر تحليل بي سي ار قاطع بعد فترة 32 يوم ؟
              2- هل الكلام السابق يعتبر صحيح ؟
              3- هل اذا جاءت النتيجة ( باذن الله ) سالبة ، يعتبر ده قطعي علي عدم وجود الفيرس باذن الله ؟
              4- ما هي التوقعات بالنسبة لنتيجة بي سي ار - في ظل التحليل الاخير لي P24 اللذي تم في يوم 25/6/2011 والللتي كانت نتيجته سالبة ؟
              5- هل اذا جاءت نتيجة تحليل البي سي ار ( أقل من 20 ) وده معناه سلبي / نيجاتيف ، مطلوب مني اعمل تحاليل تانية زي ELISA او NAT او اكرر تحليل P24 بعد شهرين - او بعد 3 شهور ؟
              6- انا في خلال هذه الفترة بعيد تماما عن زوجتي " الاتصال الجنسي " ، هل بعد ذلك استطيع ان اعاشرها معاشرة الازواج عادي ، ام ساحتاج استعمال الواقي الذكري ؟

ملحوظة : الحمد لله عملت كل التحاليل الخاصة بالامراض الجنسية زي الزهري - السيلان - الهربس والحمد لله بعد العلاقة بشهر والنتيجة زي الفل - سالبة / نيجاتيف .

افيدونا - افادكم الله .. وكثر الله من امثالكم .

السلام عليكم ..

يا جماعه اللي يعرف كيف اعمل تحليل النات لا يخبي علي .. مثل ما انت محتاج تتطمن انا مثلك محتاج اتطمن

الله لا يهينكم يا ناس ساعدوني بمعلومات عنه .. وين مكانه وكم تكلفته وكم ياخذ وقت ..

اشكركم مقدما

ياا اخر مره ... ما يحتاج تسوي التحليل ... ولا تسمع كلام راح النهار ترااه اكبر مووسوس

لا تكبر الموضوع ع نفسك بعدين صعب تسكره
                  ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

يا بعد قلبي انا ابي ارتاح ولو عملته خلاص بشيل الموضوع من راسي نهااااائي ...

اذا تقدر تفيدني .. كم ياخد وقت وكيف اسويه ووين وبكم ؟

ما رااح ترتااح لين تعرف ان اللي انت سويته ما فيه اي خطوره ......

والتحاليل ما رااح تنفعك بشي لان انت سليم وراح النهار سليم ويارب اغفرلي سليم وسمير سليم...

لان رااح تعرف من المنتديات انه اPCR قطعي 99.9% راح تشك في 0.1%

ورااح تدخل دواممة التحاليل
                      ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

السلام عليكم اخواني و اخوااتي انا عندي استفساار
                        انا ربي يساامحنا و يسامح كل من غلط و يهجينا جميعا انا سويت علاقة محرمة مع امرأة بدون وااقي قبل لاسوي الفحص بحدود 41 يوم في الطب الوقائي بأبوظبي عشان الجنسية و الاقامة
                        و كمان قبل ما اسوي الفحص بأسبوع سويت علاقة بس بواقي
                        والحمدالله لما سويت الفحص طلع negative
                        وانا الحين موسوس وخاايف وابا منكم رد سريع هل هالتحاليل كاافية
                        لان سألت اكثر من جهة كل وااحد قالي رأي
                        الي قاالي بعد 3 اشهر
                        والي قاالي الحمدالله اطمن
                        والي قالي عندنا بالطب الوقائي يباله عشر ايام
                        والي قالي بيبان الفايروس بسرعة
                        والي قالي خلال 5 ايام
                        والي قاالي خلال اسبوع بيبان كل شي
                        فانا حا استفسر ع حالتي
                        40 يوم قبل الفحص بدون وااقي
                        و ابوع قبل الفحص بواقي والنتيجة negative
                        هل انا سليم ام اتم موسوس
                        واسف طولت بالموضوع