إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واخيرا نجحت في اختبار الهيئه خاص الاسئله من 100 مو من 70

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا مو اسمه فوزي اسمه محمد سمير..... وع ايش تسال ... في واحد في ابها ترى ماعنده سالفه الظاهر اسمه فوزي وتخصص صيدله يعني بس اخد اساله وع قولتنا يترزق الله .... ههههههه
    المهم حبيت اوضح لك لانه مافي غير دا الدكتور واسالته متجدده كل شهر وشكراا

اولا مبروك اخوي يوسف

وعقبال الوظيفه

ثانيا عندي سؤال هل اختبارك اختبار فنين او اخصائين

وتحياتي لك

ممكن تعطينا رقم الدكتور لو كان بالرياض
        التعديل الأخير تم بواسطة مسلط; الساعة 06-07-2014, 05:11 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة مسلط مشاهدة المشاركة
          انا رحت عند دكتور خاص تمام جدا وفاهم وكل واحد ينجح عنده
          وجيت 42بفضل الله
          عاد الحين فرحه من هم كبير
          واي شي انا تحت امركم في اي شي ..

انا كلمت كل واحد الدكتور في مصر وهوا جاي بعد العيد

ممكن تعطينا رقم الدكتور[/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة xv5 مشاهدة المشاركة
            اولا مبروك اخوي يوسف

وعقبال الوظيفه

ثانيا عندي سؤال هل اختبارك اختبار فنين او اخصائين

وتحياتي لك

.............................................
            الله يبارك فيك يارب وربي يسمع منك

اختباري فني مختبر
            .............................................

اصلا التصنيف معد في شي اسمو فني مختبر ؟؟؟
              في فني احياء دقيقة و غيرها بس مختبر لا

وكيف تقول الكمستري 18 ؟؟ تستهبل انتا ؟؟ قول اصلا م دخلت الاختبار من اصلو واللي بيتاكد يدخل موقع الهيئة ويشوف محتوى امتحان الفنيين وشكرا ؟؟؟

ليه مافي فني مختبر انا فنية مختبرات وانا اختبرت قبل رمضان بسبوع ونفس كلامه

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام Tapatalk

المشاركة الأصلية بواسطة طل القمر مشاهدة المشاركة
                  اصلا التصنيف معد في شي اسمو فني مختبر ؟؟؟
                  في فني احياء دقيقة و غيرها بس مختبر لا

وكيف تقول الكمستري 18 ؟؟ تستهبل انتا ؟؟ قول اصلا م دخلت الاختبار من اصلو واللي بيتاكد يدخل موقع الهيئة ويشوف محتوى امتحان الفنيين وشكرا ؟؟؟
                  سلام عليكم ......
                  وش دا الكلام.... اعصابك ... اولا كيف تحكم انه مافي مختبر وش السبب ...! ثاني شي احياء دقيقه اختبارهم فني مختبر ي حبيبي .... وانا واثق من كلامي ولا بجيب شي من عندي وكل من تكلم معاي فاهمين وعارفين كل شي ادا انت منت عارف شي بالتخصص لا تحكم بشي قبل تتصل في الهئيه السعوديه وتعرف مو تتكلم بشي من موقع وتصدقه ...... الحمدالله انو في ناس ردت قبل ارد عليك ....

وفي الختام ..
                  انا حبيت اساعدكم في المنتدى لاني مريت بالضروف اللي انتم فيها ... ولو كنت ما ابي اساعد ما اتعبت نفسي كل يوم على المنتدى عشان خاطرككم والا انا ويش مستفيد (حب لـ اخيك المسلم) .
                  وشكلك زعلان عشان مارديت عليك خاص

اشكر خالد على التوضيح والا ما كان صدق ...
                  اللهم اني صايم

مو حلو انك تحطم الناس ؟؟ وتجيب نسب من راسك ؟؟ اوك ؟؟ واللي مو مصدق يتفضل حضرتو ع موقع الهيئة ويشوف قسم الفنيين واذا لقا فني مختبر لكم عليا انزل اعتذار ب الموقع ع الشريط ؟ اذا فعلا تحب لاخيك المسلم لا تجلس تتكلم كلام من راسك ولا يمس الحقيقة باي صله ؟؟ والمصري اللي تقول عنو ؟ خلي يدخلك المقابلة ب الوظيفة بعد حلو ؟

كلام يوسف صحيح انا زميلاتي اختبرو قبل رمضان فني مختبرات 00 سؤال و40 درجة النجاح

وانا اختبرت فني مختبرات يوم الثلاثاء هاذا الي راح من يومين وسالتهم قالو غيرو وصار 100 سؤال ونسبة النجاح 50
                      والكمستري 18 /والبكتيريا 15/والفايرو7/والاميون7/والبارا 7 / والهيما 13/وبلود بانك 13/ والهرمون5/ واليورن3/mycology 4
                      وجابو عن السيفتي 8 اساله
                      specialty: lab technician
                      التفاؤل*** فن تصنعة النفووووس الواثقة بفرج الله

كلام يوسف صحيح ميه في الميه وماجاب شي من عنده انا اختبرت قبل رمضان بسبوع الأسئلة 100 والنجاح من 40 والأسئلة بعضهم فيها صور واذا تبين تتاكدين روحي للهيئة التخصصات وتأكدي لانه ماجاب شي من رأسه وما حطم احد وبعدين لو مايحب لكم الخير ماكتب ولاقال ابي مساعدتكم لو غيره قال انا نجحت ليه اساعدهم ولا انزل في المنتدى وادخل كل يوم بشيك ويرد عليكم مفروض تدعون له بالخير مو كذا تتكلمون وتسبون وتكذبونه وش راح يستفيد لو داخل المنتدى ويحطمكم ويجب كلم من رأسه تفكيركم غريب الله يهديكم.......

يوسف الزهراني أشكرك على موضوعك ومساعدتك لوغيرك ما سوى الي سويته الله يوفقك ويسعدك ويحقق كل ماتتمنى ولايهمك كلام الناس لك الأجر بأذن الله ...
                        والي يتكلم راسلني على الأميل وأرسل له صوره من ورقه الاختبار والدرجات وتوزيعه على الكمستري والبكتريا وغيررررر

طيب شفتو التحديث بموقع الهيئة متى طلع ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة laboratorie girl مشاهدة المشاركة
                            كلام يوسف صحيح انا زميلاتي اختبرو قبل رمضان فني مختبرات 00 سؤال و40 درجة النجاح

وانا اختبرت فني مختبرات يوم الثلاثاء هاذا الي راح من يومين وسالتهم قالو غيرو وصار 100 سؤال ونسبة النجاح 50
                            والكمستري 18 /والبكتيريا 15/والفايرو7/والاميون7/والبارا 7 / والهيما 13/وبلود بانك 13/ والهرمون5/ واليورن3/mycology 4
                            وجابو عن السيفتي 8 اساله
                            specialty: lab technician
                            يعطيك العافيه ....
                            انا واثق من نفسي لا يهمني من قال ....
                            واشكرك ع الرد والتفاعل .....

المشاركة الأصلية بواسطة خالد % مشاهدة المشاركة
                              كلام يوسف صحيح ميه في الميه وماجاب شي من عنده انا اختبرت قبل رمضان بسبوع الأسئلة 100 والنجاح من 40 والأسئلة بعضهم فيها صور واذا تبين تتاكدين روحي للهيئة التخصصات وتأكدي لانه ماجاب شي من رأسه وما حطم احد وبعدين لو مايحب لكم الخير ماكتب ولاقال ابي مساعدتكم لو غيره قال انا نجحت ليه اساعدهم ولا انزل في المنتدى وادخل كل يوم بشيك ويرد عليكم مفروض تدعون له بالخير مو كذا تتكلمون وتسبون وتكذبونه وش راح يستفيد لو داخل المنتدى ويحطمكم ويجب كلم من رأسه تفكيركم غريب الله يهديكم.......

يوسف الزهراني أشكرك على موضوعك ومساعدتك لوغيرك ما سوى الي سويته الله يوفقك ويسعدك ويحقق كل ماتتمنى ولايهمك كلام الناس لك الأجر بأذن الله ...
                              والي يتكلم راسلني على الأميل وأرسل له صوره من ورقه الاختبار والدرجات وتوزيعه على الكمستري والبكتريا وغيررررر

اشكرا اختي وربي يوفقك في حياتك ...
                              ومشكوره ع كل الدعاء وكل من دعاء لي ...
                              اما ردي على الشخص مابي اتعب نفسي يكفي ردكم .... وردك خاصه ...
                              مدري وش اقول بس كلامك انهاء كل الاقاويل والكلام الفاضي لا يهمك ماعليه في احد همي بس في من يبي يختبر وانا مثل ماقلت ابي مساعدتكم ودعاء لي بس لا اكثر والا اقل
                              مشكوره جدا ربي يطول بعمرك هدا اللي اقدر اقوله ... فهمتي ناس ماتفهم

السلام عليكم جميعا

شباب وبنات في رقم خاص لي الهيئه السعوديه الصحيه وفيه رقم مجاني لشكاوي والاسئله عن كل مايتعلق بالهيئه ... اكتبو بالنت تحصلوه وراح تعرفون كل شي ومن اللي كلامه صحيح .... في ماقاله عن مافيه فني مختبرات ..
                                اما عن توزيع الاسئله قالت اختي وانا تحت امركم ادا تبون ...

اما انت اخوي لا تفهم شي في التخصص. مو عارف في شي ....
                                ويكفي ردهم .. بس شكلك مكذب الكل ...

في الاخير ...
                                احنا في العشره الاواخر اللي اقول حسبي الله ونعم الوكيل ... تكفي عن كل شي

في امان الله .. وكل عام وانتم بخير ..

يعمل...
                                X