إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واخيرا نجحت في اختبار الهيئه خاص الاسئله من 100 مو من 70

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا تتحسب عليا وترجع عليك انتا دبلوم ؟ بس انا احياء دقيقة ؟ وسار لخبطه ب الموضوع ؟!! الشي الثاني ؟ والله العظيم كان ب الموقع فقط احياء دقيقة لا فني ومختبر ولا كمستري
    واذا ببتاكد من كلامي شوف التحديث ب موقع الهيئة متى سار ؟؟؟ يعني مغيير النظام من زمان بس تحديثهم دوب وصل .!!!!!!!!!!!!!
    حصل خير والمسامح كريم .. كلنآ بشر خطأؤن .. مو مشكلا نخطأ .! المشكلا نتمادا ب الغلط ؟
    واعتذر للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مابيك تعتذري لاني واثق من كلامي .. ثانيا ادا انتي احياء دقيقه اسالي الهئيه مو تتكلم وتكدبي مو انا بس كل من رد عليك .. .. اما تقولي لخبطه بالموضوع .. قلت لك من اول رد لي عليك... لا تصدقي شي مو اكيد اسالي وانا اجاوبك او الشباب والبنات يجاوبوك اللي نعرفه ....
      بس ابي اقول كلمه ... انا مااكتب او اتكلم في حياتي بشي اللى اني واثق من معلومات ماجيب شي من الراس ع قولتك...
      مع العلم وواثق انك مكدبه حتى الان من اسلوبك الاخير ولا ودك تعتدري.....

اما قصة... انه خلي المصري ينفعك في المقابله الشخصيه .... الرد.. راح ينفعني ابشرك في اسئله غير للمقابلات الشخصيه وخاصه اسئلة التشغيل الذاتي ...واعرف اتكلم عن نفسي الحمدلله ........

ادري كلامي قوي عليك ... ... لاني ماحب احد يظلمني ... ومعاي كلام كثير ورد بس احترام لي الموقع ولمن موجود معي وطيبين

......معلومه ........
      ماحد عرف مابداخل يوسف غير ... اختي ..... الملقبه بخالد .... لانها طيبه وعارف الموضوع ومحترمه وتربيت اهلها خلها تعرف مابداخل الشخص .. اقول لك الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك امنياتك ... ودوم الفرح في محياك ويطول بعمرك وعمر من تحبي .......... لتوضيح لا عرفها نهائي ولا قد كلمتها ورب البيت بس سالت عن الاختبار ... ربي يسعدها

في الختمام ....
      اتمنا اني قدرة اساعد كل شخص ع التوضيح ومساعده في التخصص .... ولا ابي منك غير الدعاء لي ... وراح اغيب عن الموقع لمدة طويله بسبب انشغالي ... واتمنا الكل تدعي لي عندي مقابله يوم 16 /10في الخدمه المدنيه

اختي طل القمر ...... ادا الله يسامح فمن انا حتى لا اسامح ........... سامحك الله دنيا واخره

كل عام وانتم بخير ...بقروب العيد الفطر ....
      الى اللقاء واشوفكم ع خير بارب استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ....

هوب هوب ؟؟ ي كثر كلامك ههه .. لو مكانك احل قضية فلسطين ؟ يخي لا تسوي تمون وكذا ..!
        اجل انا كذابا ؟ .. حسبي ي الله ونعم الوكيل فيك .. والرد ع السفية مذلة .. اترفع عن اني اجاري امثالك .!%

بعدين يقولك الزهارين مغزولين هههةة م تنلام

واخيرا نجحت في اختبار الهيئه خاص الاسئله من 100 مو من 70

أختي طل القمر ماله داعي تتحسبين على الرجال هو قال الصح الي يقول الصح تقولين كذا عليه وربي عيب هو حب يساعدكم ماله داعي تقولين كذا بدل ماتتسامحين تجين تزيدين الكلام وماقال لك كذابه هو قال الصح واذا مكذبته عطيني اميلك أرسلك صوره تتاكدين بالحقد وكلام ماله داعي الرجال حب يساعدكم ماتبون مساعدته ادعي له بلخير لكن أنتم ناس مدري وش ينفع معكم ووش تبون

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام Tapatalk

الف الف الف مبرووووووووووك يوسف عالنجاح ممكن تعطيني رقم الدكتووور يخيو

السلام عليكم

ممكن الا اختبر و يذكر كيف كانت الأسئلة يكتبها هنا

اخوي يوسف ممكن ترسل لي الملازم

1000 شكر لكم

مبروك النجاح......
                  السلام عليكم انا عضو جديد
                  تخصصي كيمياء
                  وانا مقبله على اختبار الهيئه وليس لدي اي فكره عن طريقه الاختبار او الاسئله
                  اتمنى منكم المساعده
                  وجزاكم الله خير الجزاء
                  اختك

أااااالف شكر لك يا أخوووي يوسف ..
                    جهدك وتعبك يجازيك عليه الرب يووم القيامه ..

الف مبروك النجاح

Congratulaition

يعمل...
                        X