إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل من اراد اجتياز اختبار البورد الامريكي للمختبرات ASCPi من اول مرة باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل من اراد اجتياز اختبار البورد الامريكي للمختبرات ASCPi من اول مرة باذن الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اعضاء منتدى مختبرات العرب
    بصراحه حبيت اتكلم عن موضوع كثير مننا يبحث عنه وانا كنت وحدة منكم اللي هو طريقة اجتياز اختبار البورد الامريكي للمختبرات واللي معروف باسم ASCPi اللي تقدمه الجمعيه الامريكية لعلوم الامراض انا بحمد الله اجتزت هالاختبار ومن اول مره وبدون اي كورسات تحضيرية من اي مكان وكان الفضل لله اولا ثم بالاعتماد على نفسي والثقه باني راح اقدر اجتازه بعد توفيق الله والتوكل عليه مااخفيكم اني واجهت في البداية صعوبة كبييييرة عند بحثي عن اي معلومات تخص هالشهادة سواء من ناحية المراجع او التسجيل او مراكز الاختبار وبعد البحث المتواصل قدرت اني اوصل للخطوات والاستراتيجيات الصحيحة اللي بعد الله كانت سبب لحصولي على الشهادة واللي بعدها قابلت اشخاص بحكم مجال عملي وقدرت اساعدهم باجتياز الاختبار الشي هذا كثير شجعني اني انزل هالموضوع بالمنتدى واعرض المراجع واسئلة فعلية للاختبار شخصيا مرت علي اثناء الامتحان بصراحة انا لما كنت ابحث تواصلت مع اشخاص اجانب وعرضو علي المراجع بمبالغ معقولة وللامانه كانو بمنتهى المصداقيه وماواجهت اي صعوبة بالاختبار انا حابه اعرض مساعدتي خطوه بخطوه باسعار جدا رمزية ابتداءا بالتسجيل وانتهاءا بالاختبار وربي شاهد علي بكل كلمة اقولها راح اكون بمنتهى الشفافية والمصداقيه لاي شخص محتاج مساعدتي بس عندي نقطة بسيطه انه انا اخذت ال ASCPi كــgeneral بجميع اقسام المختبر راح اترك ايميلي لاي شخص حاب اني اساعده
    Ascpi.com@hotmail.com
    بصراحه اعرف عندنا مراكز بجدة تعطي كورسات تحضيرية مدتها اربع اشهر بمعدل يوم كل اسبوع اللي هو يوم الجمعه بمبالغ خيالية توصل ل 12 الف ريال ومن غير رسوم التسجيل ومعادلة الشهادة هالشي فيه استغلال للناس المحتاجه انا هنا موجودة لاي شخص حاب مني مراجع او خطوات تسجيل او مساعدة بمعادلة الشهادة او ملخصات - استراتيجيات - مواقع محاكاة لنفس نظام الاختبار كثيير استفدت منها اني اتجاوز رهبة الاختبار بعد التمرين عليها وفعلا كانت بنفس النظام وهذا كله بسعر جدا رمزي
    بالاخير اتمنى لي و لكم التوفيق
يعمل...
X