إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فايروس HIV

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياجماعه اريد مساعدتكم فانا وقعت بالخطأ منذ 3 اسابيع واحس حاليا بارهاق وخمول خصوصا باليدين بالاضافة الى حكة بسيطه بين وقت واخر تصيب كل البدن فهل هذه اعراض الايدز ؟؟؟

مع العلم اني قمت بتحليل ال hiv بعد اسبوعين من الواقعة والنتيجة سلبي , انا الان نفسيتي سيئة ولااعرف ماذا افعل ارجوا منكم ارشادي ؟؟

مع التحية لكم

هذه من اعراض القلق صدقني
      مشترك اعراض القلق
      التخدر او التوخز في اليدين والقدمين والوجه والرأس ، او اي اماكن اخرى على الجسم
      المعلومة مترجمة من موقع منخصص في اعراض القلق
      http://www.anxietycentre.com/anxiety-symptoms.shtml

انا عانيت ولازلت اعاني من الخوف لأنها صارت معي مرتين وأصبت بفوبيا الإيدز

انا سويت الفحص بعد 57 يوم والفحص هو HIV1&2 مع العلم اني كل هالمدة واللي هي 57 يوم سويته 4 مرات ..

وأحاول اهدي نفسي واتعوذ من ابليس وأقول ان هالخدران والدوخه كلها اسباب نفسية وخصوصا ( ثقل الرأس ) وعدم التحكم بالجسم والسرحان والإنطوائية ومتابعة الجسم بشكل دوري ومتابعة حرارة الجسم بشكل دائم لدرجة حمل الجهاز في جيب الثوب ... ولأني مريت بفترة سابقة مما زاد الألم أكثر ..

لكن كلنا سمعنا عن الحالات اللي اكتشفوها في فحص الزواج وهل هؤلاء ماعملو اختبارات من قبل !!؟؟
        وهل مرت عليهم الأعراض !!؟؟

هل تنصحني بعد تلك المدة أن اجري اختبار أم ماذا ؟؟ مع العلم اني لازلت خائف ...

والخوف كله متمركز بعد اشباه طبيب الحلق باصابتي بالسفلس في الحلق وبعد عمل BRB وال VDRL طلع الحمدلله سلبي لكن اشك ان المضادات اللي آخذها لإلتهاب البروستات هي من جعل اختبار السفلس سلبي ( والعلم عند الله )خصوصا اني اجريته بعد اخذ اول جرعة من علاج الحلق وذلك بعد اخذ 500 مل جرام المساء ثم 500 اخرى الصباح وبعد ذلك عملت فحص السفلس ؟؟

شكرا اخوي واتمنى افادتنا بما اعطاك الله من فضله

هل الفيروس الايدز ممكن يعطي نتيجة موجبة وبعد شهر يعطي سالبة

معاناتي كبيرة --------------------------------------------------------------------------------
            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتور لو سمحت تساعدني وتجاويني على جميع اسألت بصراحة شديدة وبحكم خبرتك انا من فلسطين اريد ان استفسر من ، انا كنت متزوجة وانفصلت عن زوجي في شهر 11/2007 وقرأت بعد ذلك عن الايدز ومخاطره وبصراحه انا لاأعرف ماضي الانسان اللي كنت مرتبطه فيه فذهبت في شهر 6/2008 على مختبر خاص وعملت تحليل الايدز بحجة اني سوف اسافر للخارج لأني لاأقدر ان اقول غير هيك وطلعت النتيجة بعد نصف ساعة وكانت سلبية ولله الحمد ولكن لا أدري نوع التحليل ، ورجعت مرة تانية أتصفح النت ووجدت بعض المواقع تقول انه ممكن مايبان بالتحليل الابعد ثلاثة شهور ومواقع اخرى تقول بعض ست شهور ومواقع اخرى تقول بعد سنة فتشتت كثيرا وتعبت كتيييييييييرا ولا اعلم ماذا افعل فذهبت في شهر 8/2008 على مختبر حكومي في عيادة حكومية واجريت تحليل hivوأخدت النتيجة بعد ثلاث أيام وكانت سلبية وذهبت ايضا على نفس المختبر في شهر 9/2008 وأجريت التحليل مرة ثالثة واخدت النتيجة بعد نصف ساعة وكانت سلبية وأنا الآن في حيرة شديدة ونفسيتي كتيييييييير تعبانة ياريت تجاوبوني هل هذه الفترة كافية لمعرفة الاصابة أو لا وماهو الفرق بين التحليلين الأول أخدته بسرعة بعد نصف ساعة والثاني بعد ثلاث أيام وهل نوعية التحليل تختلف من بلد لبلد علما أني خائفة جدا وكلما احس بتغير في جسمي اخاف اكتر وبدأ الان عندي ظهور حبوب في مكان بصيلات الشعر في الجسم وأنا سمعت هذا من علامات المرض ومارأيكم في كلام بعض الأطباء يقولون ان التحليل السريع اي بمعنى الاختبارات السريعة لاكتشاف المرض غير فعالة لمدة ست سنوات بمعنى يصعب الكشف عنها بعد 3 اشهر اوستة rabidtest؟ هل هذا الكلام صحيح ياريييييييت أحد من أهل الخبرة يجاوبني لأني فعلا كتير تعبانة من هالموضوع ولكم جزيل الشكر والتقدير الرجاء الرد لكل من قرأ موضوعي لإنهاء معاناتي

معاناتي كبيرة -------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتور لو سمحت تساعدني وتجاويني على جميع اسألت بصراحة شديدة وبحكم خبرتك انا من فلسطين اريد ان استفسر من ، انا كنت متزوجة وانفصلت عن زوجي في شهر 11/2007 وقرأت بعد ذلك عن الايدز ومخاطره وبصراحه انا لاأعرف ماضي الانسان اللي كنت مرتبطه فيه فذهبت في شهر 6/2008 على مختبر خاص وعملت تحليل الايدز بحجة اني سوف اسافر للخارج لأني لاأقدر ان اقول غير هيك وطلعت النتيجة بعد نصف ساعة وكانت سلبية ولله الحمد ولكن لا أدري نوع التحليل ، ورجعت مرة تانية أتصفح النت ووجدت بعض المواقع تقول انه ممكن مايبان بالتحليل الابعد ثلاثة شهور ومواقع اخرى تقول بعض ست شهور ومواقع اخرى تقول بعد سنة فتشتت كثيرا وتعبت كتيييييييييرا ولا اعلم ماذا افعل فذهبت في شهر 8/2008 على مختبر حكومي في عيادة حكومية واجريت تحليل hivوأخدت النتيجة بعد ثلاث أيام وكانت سلبية وذهبت ايضا على نفس المختبر في شهر 9/2008 وأجريت التحليل مرة ثالثة واخدت النتيجة بعد نصف ساعة وكانت سلبية وأنا الآن في حيرة شديدة ونفسيتي كتيييييييير تعبانة ياريت تجاوبوني هل هذه الفترة كافية لمعرفة الاصابة أو لا وماهو الفرق بين التحليلين الأول أخدته بسرعة بعد نصف ساعة والثاني بعد ثلاث أيام وهل نوعية التحليل تختلف من بلد لبلد علما أني خائفة جدا وكلما احس بتغير في جسمي اخاف اكتر وبدأ الان عندي ظهور حبوب في مكان بصيلات الشعر في الجسم وأنا سمعت هذا من علامات المرض ومارأيكم في كلام بعض الأطباء يقولون ان التحليل السريع اي بمعنى الاختبارات السريعة لاكتشاف المرض غير فعالة لمدة ست سنوات بمعنى يصعب الكشف عنها بعد 3 اشهر اوستة rabidtest؟ هل هذا الكلام صحيح ياريييييييت أحد من أهل الخبرة يجاوبني لأني فعلا كتير تعبانة من هالموضوع ولكم جزيل الشكر والتقدير الرجاء الرد لكل من قرأ موضوعي لإنهاء معاناتي

اخوني واخواتي الزوار الكرام اريد المساعدة عن فبروس الايدز وذلك عندي بحث تخرج

اتمنى احد يساعدك

انا مارست الجنس منذ 3اشهر وانا الان في حالة نفسية شديدة جدا .مارست بالواقي الزكري ولاكن كان هناك قبلة فرنسية فبعد العلاقة بساعات قليلة انتابتني حالة من الخوف الشديد من انتقال الايدز وبعدهابيوم بدات اشعر باعراض اولية وخاصة ان لدي فكرة عميقة في هذا المرض من مواقع الانترنت واصيبت خلال الثلاث شهور ب3ادوار برد وخلال هذة الفترة وبعد22يوم بالتحديد عملت فحص hiv1&2 وكان سلبي والحمد لله وعملت نفس التحاليل بعد12اسبوع وكانت سلبي والحمدلله وبعد91 يوم عملت فحص الاليزا وكان سلبي والحمدلله ولاكن حتى الان اشعر بطفح جلدي على هيئة لدغ حشرة يظهر في مكان ويختفي ليظهر في مكان اخر وذلك منذ ثاني يوم الى الان . وانا امربحالة نفسية سيئة جدا وانا اسال الان عن:
                    1-هل هذة التحاليل في تلك الفترة كافية لنسيان الموضوع ام يجب الانتظار في هذا العزاب حتي تمر 6اشهر؟
                    2-هل هذة القبلة تنقل الايدز علما بانها كانت قبلة فرنسية؟(اسف للتعبير).
                    3-هل ظهرت عندكم حالات قد تغيرت نتائجهابعد ثلاثة اشهر؟
                    ارجو الافادة من متخصص كما ارجو سرعة الرد وبصراحة لان حالتي النفسية سيئة ولا تحتمل اي تشويش

يعطيك العافيه
                      Never say to God I have a big problem
                      say to problem I have a big God

:sm173:

ارجوكم الرد بوضوح

لاذلت انتظر ردودكم

والله يا 123123 مو الي دازلك الايميل هو برفسور هذا انت الي بروفسور يارجل والله الكلام الي قاعد تكتبه اخصائي علم المناعة مايقدر يشرحه مثلك بس بيني وبينك المرض هذا يخوف و الله ياخوي مع انو كل الامراض تخوف نسال الله السلامة بس المرض هذا مشكلته في مجتمعنا انو فضيحة وعليها شهود

هل الزكام مع العلم ان الجو بارد ف المدينه الي انا ساكن فيها ..

الزكام اقصد فيه عطسه او عطستين في اليوم وموكل يوم ايام وايام .. هل هذي تعني انلفونزا او لها دخل بفيروس الايدز ؟؟؟

علما اني مارست الجنس مع استخدام الواقي وبدون اي قبلات ولكن وربي العالم وش كثير خايف وشكثر افكر وكل يوم امر على مواقع النت واقرا اعراض واعراض وكل ما قريت عن شي حسيته فيني ..

الله يخليكم طمنوني وجاوبوني ..

وهل تحاليل HIV1&2 بعد 3 اسابيع تكفي وهل في تحليل ممكن يعطي نتيجه مبكره للفايروس ..

والله ما اقدر انتظر 3 شهور كل عطسه كل كحه تشككني بكل شي حولي

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يعمل...
                                X