إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحث عن علاج لمرض نقص الصفائح الدموية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بحث عن علاج لمرض نقص الصفائح الدموية

:sm199::sm199: رسالة عاجلة و أرجوا الإهتمام أنا أبحث عن علاج لمرض نقص الصفائح الدموية و أنا أعاني من هذا المرض لمدة 9 أشهر و قد جربت العلاج الكيمياوي الكورتيزون لكنه لم يفد أبدا و أنا في حاجة إلى أي علاج أرجوا أن تراسلوني و تتبحثوا من أجلي و إن منتم تعرفون أي علاج أجيبوني و لو كان علاج أعشاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته :

أختي حلمي : أعتقد ان العلاج الأفضل بعد الله (وهو المعالج) هو زيادة تركيز الصفائح الدمويه وهو عن طريق نقل الصفائح الدمويه فقط اليك وذلك يتم بواسطة عزل الصفائح الدمويه عن الدم بواسطة ال centerfuge جهاز الطرد المركزي

وشكرا .......
    - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

انا مع الأخ سليمان
      أعتقد ان العلاج الأفضل بعد الله (وهو المعالج) هو زيادة تركيز الصفائح الدمويه وهو عن طريق نقل الصفائح الدمويه فقط اليك وذلك يتم بواسطة عزل الصفائح الدمويه عن الدم بواسطة ال centerfuge جهاز الطرد المركزي

بسم الله الرحمن الرحيم
        تحية طيبة اختي وبعد/
        ارجو من الله عز وجل الشفاء العاجل لك والعلاج الامثل يا اختي هو كما قال لكي الاخوة
        والافضل هو ان تتابعي مع طبيب متخصص في هذا المجال حتي تكوني علي الطريق الصحيح البعيد عن العشوائيات في العلاج...
        ولكي منا خالص الدعاء

وفـــــــوق كــــــل ذي علــــم عليـــــــــم

بسم الله الرحمن الرحيم
          اساند رأي الاخوه واحب ان احذرك شديد الحذر من التعامل مع طب الاعشاب بشكل عشوائي لان قليل من العشابين من هو خبير وعالم بالتركيب ومضار وفوائد الاعشاب لمجرد ان سمع بان العشبه الفلانيه تفيد كذا مرض بدأ يوصفها للناس دون الادراك بانها ممكن ان تضره وممكن لاتفيده اصلا .
          طب الاعشاب انا لاا نكره ولكن انكر الكثير ممن يعمل فيه بدون درايه ودراسه وخبره
          عليك بالاقراص الدمويه كما ذكر الاخوان

الله يشافيكي
            ونا معاهم
            بصراحه يعجبني العيسى
            ونا اقرء كل ردوده وهي بامانه ردود جدا واقعيه
            الله يحفظه لاهله
            =============================
            التوقيع مخالف لقوانين الموقع, فضلا راجع القوانين
            =============================

بسم الله الرحمن الرحيم
              اشكرك اخي البرواز واسال الله ان يحفظنا جميعا من مكروه ويسدد خطانا لما يحب ويرضاه

مشكووووووووووورين إخواني على التفاعل الرائع بس أعتقد ان الاخت طلبت طريقه او علاج يرفع معدل الصفائح الدمويه بدون نقل افيدوها جزاكم الله الخير

ودمتم سالمين ,,,,
                الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلما تصعد به نحو النجاح

المشاركة الأصلية بواسطة سليمان العبسي مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته :

أختي حلمي : أعتقد ان العلاج الأفضل بعد الله (وهو المعالج) هو زيادة تركيز الصفائح الدمويه وهو عن طريق نقل الصفائح الدمويه فقط اليك وذلك يتم بواسطة عزل الصفائح الدمويه عن الدم بواسطة ال centerfuge جهاز الطرد المركزي

وشكرا .......

بارك الله فيك ولكني لا احتاج الى هذه الطريقة لان الصفائح عندي تصنع لكنها تموت في الدورة الدموية ، وإلى متى اضل استعمل هذه الطريقة وتضاف الي الصفائح ثم تموت ، انا اصلا توجد عندي لكنها تموت لأنها تهاجم بواسطة الأجسام المضادة..............

المشاركة الأصلية بواسطة autoimmune مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    تحية طيبة اختي وبعد/
                    ارجو من الله عز وجل الشفاء العاجل لك والعلاج الامثل يا اختي هو كما قال لكي الاخوة
                    والافضل هو ان تتابعي مع طبيب متخصص في هذا المجال حتي تكوني علي الطريق الصحيح البعيد عن العشوائيات في العلاج...
                    ولكي منا خالص الدعاء
                    بارك الله فيك ، انا اتابع مع طبيب مختص طبعا ، وقد بحثت عن احسن الأطباء وتابعت عندهم ولكن بدون فائدة ولا مرة ارتفعت الصفائح الا في مرة واحدة فوصلت الى 223 الف لكني استعملت احدى الأدوية الفعالة جدا ( كورتيزون طبعا ) لكني بعد ان وقفت العلاج رجعت الى 6 الاف ....................

المشاركة الأصلية بواسطة العبسي مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      اساند رأي الاخوه واحب ان احذرك شديد الحذر من التعامل مع طب الاعشاب بشكل عشوائي لان قليل من العشابين من هو خبير وعالم بالتركيب ومضار وفوائد الاعشاب لمجرد ان سمع بان العشبه الفلانيه تفيد كذا مرض بدأ يوصفها للناس دون الادراك بانها ممكن ان تضره وممكن لاتفيده اصلا .
                      طب الاعشاب انا لاا نكره ولكن انكر الكثير ممن يعمل فيه بدون درايه ودراسه وخبره
                      عليك بالاقراص الدمويه كما ذكر الاخوان

بارك الله فيك ، انا اقصد الأعشاب ليس بالخلطات التي تحوي اسماء أعشاب غير معروفة لكني اقصد اشياء معروفة غير مضرة ( أنا مش ناقصة) فقد إستعملت حبة البركة ( الحبة السوداء) عصير الرمان ، عصير الطماطم ، تمر العجوة ، الزنجبيل ، القسط ، ماء زمزم ............ وأشياء عديدة ................. ، أما الحل الذي وصلتم اليه فهو غير مجدي بالنسبة لحالتي ............... لا اله الا الله

المشاركة الأصلية بواسطة khaled3320 مشاهدة المشاركة
                        مشكووووووووووورين إخواني على التفاعل الرائع بس أعتقد ان الاخت طلبت طريقه او علاج يرفع معدل الصفائح الدمويه بدون نقل افيدوها جزاكم الله الخير

ودمتم سالمين ,,,,
                        بارك الله فيك ، فعلا هذا ما أريده طريقة أخرى غير النقل فهو غير مجدي في حالتي والى متى سأبقى اضيف صفائح إلى متى .........؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف ، هي فعلا طريقة صعبة وسأقوم بها في حالة واحدة فقط اذا قمت بأي عملية لكي يوقف النزيف ، ولكنها غير مجدية فعلا ، إذا بدأتها الآن وأنا عمري 17 سنة فألى متى ...................

مشكورين جميعا على التفاعل وبارك الله فيكم وجعلها في ميزان حسناتكم وربي يوفقكم ويبارك في صحتكم ويحميكم من كل شر ........................ شكرا

أختي العزيزة : طبعا طبيب أمراض الدم هو وحده القادر على إعطائك القرار المفيد ولكن أولا أنت لم تكتبي ماهو سبب نقص الصفيحات يبدو أنه من نوع نقص الصفيحات الأساسي (ITP) و على مايبدو أنه من النوع المزمن (CRONIC) لأن الإزمان هو عدم الشفاء بعد مرور 6 أشهر على المرض و لأن الشفاء العفوي هو القاعدة علما أن الإزمان أكثر شيوعا عند لكبار منه عند الأطفال
                          كما أنك لم تذكري هل هذا النقص معزول أم أن هناك نقصا ي عناصر الدم الأخرى أي هل أجريتي بزل نقي أم لا ؟
                          طبعا في حال كان النقص من نوع ITP مزمن ربما تناقش مسألة استئصال الطحال
                          شافاكي الله و عافاكي
                          عيادة الدكتور أحمد بكور لطب الأطفال
                          أهم مواضيع عيادة الدكتور أحمد بكور لطب الأطفال

نسيت أن أذكر معلومة للأصدقاء و هو أنه لافائدة من نقل الصفيحات لأنها تتخرب بسبب وجود أضداد جائلة ي الدوران ضد الصفيحات
                            كما أنه و لله الحمد أن النوزف الخطيرة داخل الجمجمة نادرة (> 1 %)
                            عيادة الدكتور أحمد بكور لطب الأطفال
                            أهم مواضيع عيادة الدكتور أحمد بكور لطب الأطفال

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد مهدي بكور مشاهدة المشاركة
                              أختي العزيزة : طبعا طبيب أمراض الدم هو وحده القادر على إعطائك القرار المفيد ولكن أولا أنت لم تكتبي ماهو سبب نقص الصفيحات يبدو أنه من نوع نقص الصفيحات الأساسي (ITP) و على مايبدو أنه من النوع المزمن (CRONIC) لأن الإزمان هو عدم الشفاء بعد مرور 6 أشهر على المرض و لأن الشفاء العفوي هو القاعدة علما أن الإزمان أكثر شيوعا عند لكبار منه عند الأطفال
                              كما أنك لم تذكري هل هذا النقص معزول أم أن هناك نقصا ي عناصر الدم الأخرى أي هل أجريتي بزل نقي أم لا ؟
                              طبعا في حال كان النقص من نوع ITP مزمن ربما تناقش مسألة استئصال الطحال
                              شافاكي الله و عافاكي
                              بارك الله فيييييييك وجزاك خيرا ورزقك الصحة والعافية

انا معاك انه فقط طبيب الدم وحده هو الوحيد اللي القادر (بعد الله سبحانه) على إعطائي القرار الصحيح

لكن كل طبيب دم يقولي شيء ........... والله تعبوني

سبب نقص الصفائح عندي هو انها تهاجم من طرف الأجسام المضادة اي من طرف الطحال ، معاك حق للأسف هكدا قالي الطبيب هو من النوع المزمن لأنه تعدى 6 أشهر وهو من نوع p . T .I Chronique ( purpura trombopinique idiopatique en français (

لا الحمد لله انا عملت فحوضات وتحاليل عديدة تبين انه فقط نقص في الصفائح والسبب هو الطحال

لقد أجريت عشرات التحاليل ومنها تحليل نخاع العظم وتبين انه سليم الحمد لله

أما بالنسبة للعملية فصدقني البارحة فقط كنت عند الدكتورة و عملت تحاليل لقيت انه الصفائح رجعت 22 بعدما كانت 43 إنطلاقا من 7ألاف ............

وطرحت عليا موضوع العملية لكنها قالت انها قد لاتكون الحل النهائي وان نسبة التخلص من هذه المشكلة 30 بالمئة فقط ...................

لا اله الا الله

يعمل...
                              X