إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعده منفضلكم لقد مارست علاقه غير شرعيه فبل حوالي ثمان سنوات ونصف مع فتاة لا اعرفها ولم اقم بعمل فحص الايدز طوال هده الفترة لعدم معرفتي الجيده بمرض الايدز..... فما الدي يتوجب علي فعله فانا لا انام الليل من القلق مند ان قرأت عن مرض الايدز ارجو المساعده

• 8 سنين وايه اللي فكرك عكل خال بتروح عمختبر جيد ذ سمعة وتحليل بسط اسمه hiv1,2 anty body وبطلع بعد فترة قصيرة وبتطلع النتيجة انشااللة سلبية مافي داع ولو للحضة ياخوي تفكر فية انشااللة انك سليم:sm191:

• طيب ياخوان تكفون افيدوني

التقبيل

وتحريك العضو الذكري بمهبل المرأه ينقل الايدز دون اللجوء الى أدخاله

تكفون فيدوني لاني وسوست وانا افكر كثير :sm204:

• مارست الجنس الفموي مع عاملة جنس اكثر من مرة بدون عازل وفي احد المرات قمت بمص صدرها بعد ان طلبت منها ابرازه وفجاة شعرت برغبة بعد ذلك في التقيؤ وبعد سوالها عن السبب قالت لي انها ترضع طفل لها منذ ذلك اليوم وانا مشغول عملت تحليل بعدها بشهر وكان سليم ولكن مازلت غير متاكد ومشغول جدا بسبب الحليب خاصة اني عندي مشكلة قديمة في احد اضراسي مع العلم ان الضرس لم يكن ملتهب في ذلك اليوم

• ارجو الاجابة الشافية منكم يااخوان.. ..مارست الجنس الفموي مع عاملة جنس اكثر من مرة بدون عازل وفي احد المرات قمت بمص صدرها بعد ان طلبت منها ابرازه وفجاة شعرت برغبة بعد ذلك في التقيؤ وبعد سوالها عن السبب قالت لي انها ترضع طفل لها منذ ذلك اليوم وانا مشغول عملت تحليل بعدها بشهر وكان سليم ولكن مازلت غير متاكد ومشغول جدا بسبب الحليب خاصة اني عندي مشكلة قديمة في احد اضراسي مع العلم ان الضرس لم يكن ملتهب في ذلك اليوم

• اخي الكريم مؤيد الله يتوب عليك

هذا المنتدى ليس به دكاتره متخصصه في سبب الانتقال أو عدمه لذا يرجى مراجعة اقرب مركز للمشورة والفحص الطوعي في بلدك لك يعطوك الخبر اليقين بالنسبة لحالتك بسرية تامه الله يفرج همك وغمك وكربك برحمته وفضله

• دكتور موز انا كنت مشتبه بوجود اعراض الايدز عندي لوجود زي النقط البنية على العضو الذكري و عملت تحليل الاليزا و كانت النتيجه سلبيه علما انه اخر علاقه جنسيه كانت من خمس شهور تقريبا و انا مسوي التحليل قبل اليوم فهل هذا كافي رجاء الرد بسرعه ....

• الله يطمن قلبك

• الله واكبر
                    الله واكبر
                    الله واكبر
                    لا اله الا الله

• الله يجزاك خير

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يااخوان انا واعوذ بالله من كلمة انا قمت بعلاقة غير شرعية من سنة وانا نادم اشد الندم

واسال الله ان يغفرلي ذنوبي ويتوب علينا والمسلمين اجمعين ودخلت في وسواس وقلق وقمت بالاطلاع على اعراض هذا المرض الخبيث من ضمنها ارتفاع بسيط في درجة الحرارة والتهاب الحلق وتضخم الحلق في النصف من الحلق وحاس كان شي يمش علي جلدي من باطن الفخذ والظهر والايدي كانت تروح وتجي وصداع لكن كان يجيني قبل الممارسة بعد كل هالخوف والقلق وتانيب الضمير سويت التحليل hiv 1g2 والحمد لله طلعت النتيجة نقيتف في مختبر البرج هل النتيجة مظمونة 100% ومامدا دقة هذا النوع من التحليل وهل يحتاج اعيد التحليل بنوع ثاني زي p24 او pcr او اعيد التحليل في مختبر ثاني

ارجوكم جاوبوني والله اني نادم وكل يوم اموت الف مرة ياجماعة تعكرت نفسيتي وفقت الشهية ساعدوني الله يرحم والديكم ويطول بعماركم ..

• افيدوني ياجماعة تكفون :sm204:

• بالتوفيق وامامك الشفاء بأذن الله

• أذا كان تحليك بعد مرور سنة النتيجة سليم 100% بأذن الله

وبحمد الله تتم الصالحات..لاتقلق

• اولا السلام عليكم .....ثانيا انا عندي استفسار عن تحليل هذا المرض

والله يا اخواني واجهت موقف قبل شهر لا اعرف ما اصفه يعني كانت تجمعني علاقه حميمه بدكتوره كانت جدا نشيطه دوام وشغل ومناوبات كانت طبيبه نسائيه ...في يوم قررت تعمل الفحوصات الوقائيه بس بالكاست طلع عندها الايدز بوزيتف اعدناها بالاليزاء طلعت برظو بوزيتف بس لما عملنا لها الفحص با pcrطلع نيقتف
                                خلاص اطمنت وراحت اخذت اللقاح للفيروس بي
                                بالرغم من ان الجميع نصحها تتاخر لكن اللي عملوا لها البي سي ار اكدو ان ما فيها العدوى خالص المهم انا جدا قلقه عليها ....
                                يعني فيه ضروره لاعاده الفحص ؟؟؟
                                ولكم خالص تحياتي

يعمل...
                                X