إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ايضا يا اخي انا قرات بموظوعك هذا انك تقول ان زميلك الدكتور يقول النتيجه بعد 45 يوم نهائيه وقطعيه !!!

السؤال:
      سؤال: السلام عليكم قصتي بالتفصيل ارجو الاجابة الصريحه على شكوكي وقلقي كان لي علاقة جنسية خطرة قبل سنة وعشر اشهر وعملت تحاليل في اكثر من خمس معامل وكل النتائج سلبية ما يدعو للقلق انه ظهرت نتيجتين بهذا الشكل 0.89 و .9 والنتيجية سلبية وبعض النتائج سلبي فقط بدون ارقام اخر تحليل عملته قبل اسبوع وكانت النتيجة سلبي بدون ارقام بعد مدة سنه وعشر اشهر انا خائف من الرقم هل ممكن يرتفع عندي ماذا يجب ان اعمل لم تتم الاجابه على السؤال

إجابة الطبيب:
      اخ خالد اجبتك على هذا السؤال وقلت لك اتق الله في نفسك وجسمك يا رجل انت سليم فد عالوساوس والقلق وعش حياتك الطبيعية لان تحليلا واحدا بعد العلاقة بشهران اذا كانت نتيجته سلبية يكفي لان تكون سليما مئة بالمئة اما الارقام فهي طبيعية وهي لصالحلك فلا تفكر فيها ابدا وانس امر الايدز تماما وانصحك بان لاتفكر فيه مطلقا ولا تحلل مرة اخرى لان التفكير او الوسوسة في المرض اصعب من الاصابة به وقد يقودك هذا الى وضع نفسي سيء جدا انت بغنى عنه انس الموضوع تماما وعش حياتك

الدكتور جعفر رسولو, اخصائي تشخيص مخبري وتحاليل طبية عامة

طيب وتحليل p24 وش وضعه يعني الله بالخير هالتحليل

ولا هو موثوق فيه ؟؟ انا عملته بعد 34 بوم من الاشتباه

والله حاله كل واحد يجيب لنا كلام شكل :sm202:
        التعديل الأخير تم بواسطة واحد من الناس; الساعة 25-08-2008, 04:57 AM.

mr one of people i told you before that you are 99% sure you don't have HIV and after 3 months to be100% sure you must do HIV antibodies
          :extra77:

شكرا الك يا اخى العزيز
            يمضى الزمان ويذكر التاريخ أفضل الاعمال

بسم الله الرحمن الرحيم

أريد اجابة من الدكتور
              يعطيكم الف عافية على المجهود الذي تبذلوه من أجل مجتمع صحي سليم، بس كنت اود الاستفسار بشي وأرجو منكم الرد علي انا كنت متزوجة وانفصلت عن زوجي في شهر 10/2007 وماأدري شي عن سلوكه سابقاً فلما قرأت عن النت عن الإيدز وأعراضه ذهبت في شهر 6/2008 وعملت تحليل ل Hiv وكانت النتيجة سلبية والحمدلله وبعد هيك لأطمأن اكثر عملت في شهر 8/2008 تحليل وطلعت النتيجة سلبية هل لو كان عندي لاسمح الله شي ممكن بهذه الفترة يبان علما بأن من فترة الإنفصال لآخر تحليل يعني 10 شهور هل هذه المدة كافية علما اني قرأت في مواقع النت انه ممكن بعد ثلاث شهور او ستة او اكثر من ذلك فما ردك على الموضوع.

أرجو منكم الرد بأسرع وقت ووفقكم الله ورعاكم

التحليل بعد ثلاث اشهر يكون نهائي وقطعي وأنتي حللتي بعد 8 اشهر وبعد 10 اشهر انسي الموضوع نهائيا وعيشي حياتك

طيب شكرا لك اخي بس التحليل اللي بعد 8 شهور طلعت نتيجته بعد نص 45 دقيقة من التحليل ، والثاني اللي بعد 10شهور طلعت نتيجته بعد 3 أيام مابعرف عن طريق شو حللو الأول في مختبر خاص ، والثاني في مستشفى حكومي فشو رأيك هل يكون دقيق؟؟

التحليل الأول اعتقد انه التحليل السريع وهو ما يسمى بالرابيد تيست وهو سريع وموثوق

اما التحليل الثاني فأعتقد انه تحليل الاجسام المضادة وهو المعتمد عالميا وموثوق جدا وهو ما يسمى اليزا وقد يتاخر ظهور النتيجة حتى ثلاث ايام نظرا للروتين في عمل المستشفيات الحكومية التحاليل دقيقه وموثوقه والحمد لله على السلامة

my dear throya you are free from HIV what B5bs said is right
                      :extra77:

شكرا كتيييييييييييييير يادكتور
                        يعني اطمن وماأروح اعمل كمان تحليل انا كتييير موسوسة من اللي بقرأه في النت يعني بيقولو احتمال يبان في التحاليل بعد 6 شهور او سنة وأنا آخر تحليل عملته بعد انفصالي بعشر شهور هل هذا كافي واطمن وما أعمل تحاليل تانية
                        أرجو الرد

هذا كلام قديم كل التجارب تقول انه التحليل يكون قطعي بعد ثلاث اشهر

جعفر رسولو اها

ماجاب لنا الوسواس الا هذا

شكل الاجهزة الي عندهم على هندل تشتغل

ماقول الا الله يهديه

فجعني كم مرة

ما اشوف من إجاباته ما يفجع الا اذا كنت تريد ان تفجع غيرك فهذي مشكلتك

10. How long should I wait to test and what is the 'window period' ?

We know approximately how long it may take a person to produce antibodies to HIV based on years of data, research and advancements in testing.

A person who has contracted HIV may show up positive as early as two weeks after the time they were infected. According to page 11 of the Module 6 Training Manual from the U.S. Centers for Disease Control and Prevention, the vast majority of those who contract HIV will show up positive between 4—6 weeks after infection.

To obtain a reliable test result, it is recommended that you wait at least six weeks after your last exposure. A tiny number of people may not test positive for three months. These are generally people with pre-existing immune disorders such as chemotherapy patients or recent organ transplant recipients who must take immune system-suppressing drugs. For this reason, many agencies will suggest a uniform three month test to cover everyone.

Testing beyond three months is completely unnecessary.

Here is a chart with approximate accuracy of HIV antibody testing:

Time Accuracy

2 weeks…………………………50%

3 weeks…………………………75%

4 weeks…………………………95%

6 weeks…………………………99%

3 months…………………….100%

http://www.healingwell.com/community...?f=6&m=1086751

يعمل...
                                X