إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياخ بخ بخ

انا رحت لموقع هالدكتور وسألته كم مرة لقيت تناقض بكلامه

عشان كذا كم مرة سبب لي فزع الله يهديه

يجب ان تعلم انه يوجد من الاطباء من لا يحب عمل التحاليل المكلفة ويفضل عمل تحليل الاجسام المضادة ويعتمد عليه وتكون نتيجته قطعية بعد ثلاث اشهر

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عملت تحليل p24 واخدت نتيجته بعد 35 دقيقة مامدى دقة هذا التحليل ؟ وعملت بعد انفصالي ب 8 شهور تحليل الأجسام المضادة واخدت نتيجتها بعد 3 أيام وكانت النتيجة سلبية هل اكتفي بهذه التحاليل؟
        رجاء احد يجاوبني

يأخوان انا كتبت موضوعي وقد اغلق يمكن بعض الاخوان قراه هل الكريم الي يستخدم فالمساج ممكن ينقل المرض

ممكن البنت الي عملت لي مساج فيها مرض وتستخدم هذا الكريم معاي ومع نفسها ومعي غيري من يوم عملت

المساج بعدها بثلاث اسابيع وانا احس بألم في لحقي والتهاب فيه والتهاب فاللثه اول مره يجيني عملت فحص dna

ولكنه يتاخر ياخذ خمس ايام ولااعرف مدى دقته ياخوان الي عرف هذا الفحص يخبرني عنه وعن دقته

والله يا اخي الكريم لم اسمع ولم اقرا انه ينتقل عن طريق المساج والفايروس ضعيف برا الجسم

ويتخرب بيته على طول خارج الجسم

شكرا وبارك الله فيك

لدي سؤال موجود في هذا القسم اتمنى من الاخوان الاجابة عليه

تسلم يا b5b5 عالموضوع
                  قرأته اكثر من مرة ولكن عندي سؤال هل تنصح كل واحد يسوي الفحص حتى لو ما ظهر عليه اية اعراض
                  مع الشكر
                  [B]
                  اللهم اكفني بحلالك عن حرامك

وبطاعتك عن معصيتك

واغنني بفضلك عمن سواك[/
                  B]

املي بالله

وجود الاعراض وعدم وجودها ليست مؤشر للاصابة او عدم الاصابة اي شخص مارس الجنس بدون واقي

تكون هناك نسبة للاصابة تختلف باختلاف الممارسة اذا كان الطرف الثاني مصاب

هل مارست الجنس؟ استخدمت الواقي ام لا؟ كم الفترة التي مرت منذ ممارسة الجنس؟

ياااااااااااا اخوااااااااااااااااااااااان انا تعبااااااااااااان جداااااااااااااااااااااااااا الرجاء المساعده

لقد قمت بوضوع موضوعي ,,, في موضوع منفصل ,,, وقصتي انني قمت بعلاقه وندمت ندما شديدا ,,, وهذا الكلام قبل 10 اشهر تقريبا ,,, ولكن بعد 3 اشهر من الممارسه اتني كااااااابوس الايدز

وذهبت بعد الشهر السادس الى مختبر
                      وقمت بالتحاليل الثاليه

1/ تحليل HIV
                      2 / تحليل الوسترن بلوت
                      3/ تحليل اليزا

وكل النتائج اجت نيقتف ,,, والحمد لله

ولكن في هذه الايام ,, وبعد اكثر من 10 اشهر ,,, ظهر عندي التهابات بالفم واللسان ,,, وحبوب في اخر لساني من الداخل

فهل هذا مؤشر على اني مصاااااااااااااااااااااااب ,,, وما سبب هذه الحبوب ,,, وهل تنصحوني باعاده التحليل

ارجوكم لا تنسوني من الرد السريع

مع العلم اني من سكان بلد لا يوجد به مختبرات مجهزه باجهزه حديثه

اريد ردكم باقرب وقت ,,, انقذوني من جحيم هذا الكابوس

تحياتي للجميع فيكم

العائد الى الله
                        الاشخاص السليمين ثلاث اشهر كافية ست اشهر لمن لدية مشكلة بجهاز المناعة

او قام بنقل اعضاء او يستخدم المخدرات

لا توجد جهه عالمية معتمدة توصي بالتحليل باكثر من المدة التي قمت بالتحليل بعدها

اعراض الايدز الاولية تظهر بعد التعرض من اسبوعين الى اربع اسابيع وهي اعراض عامة ان حصلت لشخص لا تدل على انه مصاب لانها قد تصيب اي شخص

اخي الحبيب b5b5

مشكوررررررر كثيررررر على ردك اللي اعطاني الشعور بالسعاده ,,, بالنسبه اللي انا فالحمد لله عمري ما تعاطيت اي نوع من المخدرات ولم انقل اعضاء ولكن لا اعلم اذا ما كان عندي مشكله بجهاز المناعه ام لا

ولكن ما خوفني ,,, انني سالت طبيب عبر الانترنت ,,, ولا اريد ذكر اسمه ,,,, حتى لا اشوه صورته ,,, فكانت اجابته ان التحاليل الذي قمت انا بها غير دقيقه ولا تثبت باني غير مصاب بصوره قطعيه ,,, وهذا ما اثار مخاوفي وشكوكي

وبالنسبه للالتهابات الموجوده في فمي ,,, افهم من كلامك انها ليست اعراض ايدز ,,,,, لانها ظهرت في الشهر العاشر بعد الممارسه ,,,,

بارك الله فيك اخي الكريم ,,,, وعافاك الله من كل سوء

ودمت بود

انسى كلام الطبيب

المعلومات من cdc الا مريكية و fda الامريكية

شكرا جزيلا

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

يادكتورنا الغالي ...

س 1/ هل افرازات المهبل يمكنه ان تخترق جلد القضيب
                                يعني لو سويت علاقة جنسيه دون ماادخل قضيبي داخل المهبل
                                يعني بمجرد احتكاك العضوين دون دخول القضيب بالمهبل
                                هل يمكن نقل عدوى الايدز بمجرد الاحتكاك؟
                                ================================
                                س2/ هل تحليل p24 hiv يعطي نتيجه قاطعه بعد الاشتباه بـ 2شهرين و9 ايام ؟

================================

أأرجووو الرد ظروري للفائده
                                يادكتورنا الغالي . او اصحاب الخبره

وشكرً :::
                                حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

يعمل...
                                X