إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة قياس نسبة الكولسترول في الدم بشكل مبسط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور الطريقه بدون مانستخدم
    البلانك والسمبل والستاندر
    وشكر..................

مشكورررررررررررررررررررررررررررر
      :sm199:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مشكور أخى الكريم

أشكرك كثيراً تمنياتي لك وللمنتدى التقدم والنجاح:more20::more20::more20:
          الجاهل يطلب المال والعاقل يطلب الكمال

أشكركم جميعاً

مشكور اخوي بكترلوجي جزاك الله خير
              *- الإرادة ... والأمل .. قوتان إذا فلحت فى صهرهما ..... لصنعت المستحيل ... !!!

عاشت ايدج على هالشرح اتمنى كل التحاليل ينشرح بهالطريقة-

اسفة اقصد عاشت ايدك-وممكن احد يشرح كيفية طريقة القراءة في السبيكتروفوتوميتر بدون زحمة

الف شكر لك وما قصرت

فعلا طريقة مبسطة و مختصرة و سريعة ....
                      و لكن هل تعلم يا أخي شمس العراق أن هنالك دراسة علمية جديدة أجرتها جامعة كمبريدج البريطانية أنه لا توجد ضرورة لصوم الشخص قبل إجراء فحص عينة الدم المأخوذة منه لمعرفة مستويات الكوليسترول لأن الصوم قبل إجراء الاختبار لن يؤثر على دقة النتائج ... في حين أن التعليمات الطبية السابقة لاجراء فحوصات الكوليسترول توصي بالامتناع عن الطعام لمدة 12 ساعة قبل الاختبار اذ إن تحليل الكوليسترول كان عاملا رئيسيا في تقييم مخاطر الاصابة بامراض القلب. وكان يطلب من المرضي الذين تناولوا وجبة الافطار تحديد موعد جديد لاجراء الاختبار ...
                      و لقد نقلت وكالة الانباء البريطانية عن البروفيسور جون دانش الذي أشرف على البحث قوله انه على مدى عدة عقود كان يطلب من المرضى الامتناع عن الطعام منذ منتصف الليل قبل الاقدام على تحليل الكوليسترول لكن هذه الدراسة تشير الى أن قياس الكوليسترول يبدو دقيقا أو ربما أفضل في حالة اجراء التحليل دون صوم ....
                      أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

مشكوووووووور
                        لو استعيد بواقعي ذكرياتي

احيا واموت في الثانية

ألف مـره

..

.

Exceptional man

مشكووووووووور
                          لو استعيد بواقعي ذكرياتي

احيا واموت في الثانية

ألف مـره

..

.

Exceptional man

مشكور اخي البكتريولوجي علي المعلومات القيمة بس اذا سمحت لي عندي تعقيب واحد:
                            انت كتبت يترك لمده 5 دقائق عند درجه حراره 37 ويترك لمده 10 دقائق عند درجه حراره الغرفه Room .
                            المعلومة اللي عندي انه يترك لمدة 5 دقائق بدرجة حرارة 37 درجة مئوية
                            او ( وليس و ) اذا لم تتوفر حاضنة يمكن وضعها بدرجة حرارة الغرفة لمدة 10 دقائق
                            تمنياتي لك بالتوفيق وننتظر جديدك ... اخي الغالي

المشاركة الأصلية بواسطة اميرة الرومانسية مشاهدة المشاركة
                              مشكور اخي البكتريولوجي علي المعلومات القيمة بس اذا سمحت لي عندي تعقيب واحد:
                              انت كتبت يترك لمده 5 دقائق عند درجه حراره 37 ويترك لمده 10 دقائق عند درجه حراره الغرفه Room .
                              المعلومة اللي عندي انه يترك لمدة 5 دقائق بدرجة حرارة 37 درجة مئوية
                              او ( وليس و ) اذا لم تتوفر حاضنة يمكن وضعها بدرجة حرارة الغرفة لمدة 10 دقائق
                              تمنياتي لك بالتوفيق وننتظر جديدك ... اخي الغالي
                              اختي العزيزة اولا سلام عليكم في الحقيقة انا منذ فترة ليست بقليل لم اشارك في منتدانا الغالي تمنياتي القلبية صادقة والموفقية والتقدم لمختبرات العرب نعم اختي العزيزة نستطيع ان نتركه لمدة 10-15 دقيقة في درجة حرارة الغرفة كما مبين في بروسيجر المرفق مع الكيت و5 دقائق اذا توفرت الحاضنة اي عند 37 درجة مئوية تمنياتي لكم الموفقية واشكركم لردودكم

المشاركة الأصلية بواسطة amna alfadl مشاهدة المشاركة
                                فعلا طريقة مبسطة و مختصرة و سريعة ....
                                و لكن هل تعلم يا أخي شمس العراق أن هنالك دراسة علمية جديدة أجرتها جامعة كمبريدج البريطانية أنه لا توجد ضرورة لصوم الشخص قبل إجراء فحص عينة الدم المأخوذة منه لمعرفة مستويات الكوليسترول لأن الصوم قبل إجراء الاختبار لن يؤثر على دقة النتائج ... في حين أن التعليمات الطبية السابقة لاجراء فحوصات الكوليسترول توصي بالامتناع عن الطعام لمدة 12 ساعة قبل الاختبار اذ إن تحليل الكوليسترول كان عاملا رئيسيا في تقييم مخاطر الاصابة بامراض القلب. وكان يطلب من المرضي الذين تناولوا وجبة الافطار تحديد موعد جديد لاجراء الاختبار ...
                                و لقد نقلت وكالة الانباء البريطانية عن البروفيسور جون دانش الذي أشرف على البحث قوله انه على مدى عدة عقود كان يطلب من المرضى الامتناع عن الطعام منذ منتصف الليل قبل الاقدام على تحليل الكوليسترول لكن هذه الدراسة تشير الى أن قياس الكوليسترول يبدو دقيقا أو ربما أفضل في حالة اجراء التحليل دون صوم ....
                                شكرا جزيلاْ

يعمل...
                                X