إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إمتحان وزارة الصحة - دبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إمتحان وزارة الصحة - دبي

السلام عليكم كل الشباب الموجودين وتحياتي كمان للغايبين حتى يحضروا .. أنا داخلة على إمتحان وزارة الصحة دبي شهر فبراير (إنشاء الله) وبصراحة مش عارفة طريقة الإمتحان .. ولا حتى عارفة أمتحن تخصص ولا عام .. واكيد فيكم اللي عندو الفكرة واللي عندو الخبرة بصورة عامة .. كل اللي ابي اعرفو هل من الأفضل أن امتحت عام أم تخصص وأكيد نصيحتكم ممكن تفيدني لأنكم سبقتوني في هذا المجال .. ويا حبذا لو فيكم حدا عارف كيف يجي الإمتحان يكون فادني زيادة طبعاً .. واللي ما عندو فكرة يدعوا لي بعد كل صلاة بالنجاح والتوفيق والثبات .. وربنا يوفقكم

you can send a message to soma the hematology supervisor of arab labs

i think she did a similiar exam
    :extra77:

موضوعك أفضل بالاكاديمي

سلام
        الامتحان بكون في التخصص بس كل التخصصات نظري ماعدا الهيماتولوجي والهستولوجي عملي ونظري انا كان مفروض امتحن بس عندي ورق ناقص
        اتمنى اكون افدتك
        انتي تخصصك شنو؟

السلام عليكم اخواني واخواتي في المنتدي
          افيدوني بخصوص الامتحان
          علما باني ممتحنه heamatology

طيب الأمتحان والنماذج مثل السعوديه ام تختلف

السلام عليكم
              الاخوه المشرفين بالمنتدي ارجو منكم الافاده بخصوص امتحان دبي وابوظبي بس انتو مهتمين كثير بامتحان الهيئه السعوديه

الافظل منك استشارت بعض المختصن القدامئ اتمنى لك التوفيق
                ألاصدقاء ألحقيقيون كاألملائكه يحملونا على أجنحتهم عندما تنسى أجنحتنا كيفيه ألطيران

ارجو من دخل الامتحان قبل ذلك يرد علينا لو سمحتم لانى سوف ادخل الامتحان فى 15-5-2011 يا ريت لو سمحتم

انا ممتحن هيستو بشهر 10/2011 بديى ارجو افادتي بطريقة الامتحان وشكرا

السلام عليكم رجاءا انا عندي امتحان بعد كم يوم تخصص جنرال فيmoh هل هناك اي نصيحة او نموذج ولو واح لاسئلة استفاد منهة قبل الامتحان وشكرا

يعمل...
                      X