إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (اخصائي مختبر)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (اخصائي مختبر)

اريد اخذ شهادة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (اخصائي مختبر)
    بكالوريوس ميكروبيولوجي
    من عنده اسئلة اختبارات سابقة

السلام عليكم
    عندي سؤال يدور بذهني جالس افكر فيه ومحيرني؟

انت متأكد انهم بيوظفونك على أخصائي مختبر أو اصلا بتتوظف بشهادة المايكرو صدقني انا بكالوريوس مايكرو لكن كل مااقول لأحد عن اسم تخصصي يضحك عليه خاصه اللي يشتغل بالقطاع الصحي والبعض يقول اول مره يسمع بهالتخصص؟؟!!!!!

كل شي جايز الله يوفقك بالوظيفه اللي تناسبك
    اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

بكالوريوس ميكروبيولوجي
      من عنده اسئلة اختبارات سابقة

مرحبا فيك أخوي بدجت رايح أبدأ معاك نقطة نقطة وياليت ترد عليها

أولا هل أنت خريج كلية علوم أو علوم طبية تطبيقية

وهل تخصصك أحياء دقيقة فقط أو أحياء دقيقة طبية

وبرضو الجامعة والكلية الي متخرج منها مصنفه من وزارة الصحة...................... يعني
        الخريج يتوظف على أخصائي مختبر

إذا كنت كذا فيمكنك من أخذ شهادة التصنيف بدون اختبار فقط تدفع الرسوم وتحصل على الشهادة

اتمنى أن اكون افدتك
        وانتظر ردك

إن كان علوم فقط , احياء دقيقة

فيحب ايده ان صنفوه فني .... هذا اذا وافقو يختبرونه

احتمال يوظفونا الوزاره على مسمى مساعد المساعد فني المختبر يعني نفس الكلينر ههههههه
          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

المشاركة الأصلية بواسطة lab.man مشاهدة المشاركة
            مرحبا فيك أخوي بدجت رايح أبدأ معاك نقطة نقطة وياليت ترد عليها

أولا هل أنت خريج كلية علوم أو علوم طبية تطبيقية

وهل تخصصك أحياء دقيقة فقط أو أحياء دقيقة طبية

وبرضو الجامعة والكلية الي متخرج منها مصنفه من وزارة الصحة...................... يعني
            الخريج يتوظف على أخصائي مختبر

إذا كنت كذا فيمكنك من أخذ شهادة التصنيف بدون اختبار فقط تدفع الرسوم وتحصل على الشهادة

اتمنى أن اكون افدتك
            وانتظر ردك

مرحبا بك انا خريج كلية علوم + سنة امتياز
            تخصص الاحياء الدقيقة الطبية

جامعة مصنفة (المللك سعود)
            كيف اخذ الشهادة عندك رقم او عنوان لهم

تسجيل الهيئة

اكيد في تخصص مايكرو بيولوجي يصنف علي فني مختبر
              بس بعد خمس سنوات يصنف أخصـــائي مختبر وهذا خبر جديد واكيد
              اما مايكرو بيولوجي طبية يصنف أخصـــائي علي طول
              التسجيل بدون اختبار اما التصنيف لابد اختبار
              المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
              إن كان علوم فقط , احياء دقيقة

فيحب ايده ان صنفوه فني .... هذا اذا وافقو يختبرونه

احتمال يوظفونا الوزاره على مسمى مساعد المساعد فني المختبر يعني نفس الكلينر ههههههه
              :sm104:

ياليت يالماسترو هذا الواقع ..... الأمور مو كذا ونا اخوك هذاك زمن ولى وراح (انا بتكلم عن التصنيف والتوظيف)بوقتنا الحالي لاتصنيف ولاتوظيف بالنسبة لتخصصنا
                المشكلة اني اشوف كلام بالمنتدى ولما اروح واسأل اشوف واسمع كلام ثاني يقطع القلب ويحطم .....
                اتمنى من ملكنا وحبيبنا ابو متعب البت والنظر في امر خريجي الأحياء الدقيقة والكيمياء الحيوية ....

أخوي بدجت المسألة سهلة ماعليك إلا تروح لهيئة التخصصات الطبية وتقدم عندهم وتدفع الرسوم وكلها كم يوم وتحصل على التصنيف.

>طبعا في الرياض موقعهم في السفارات
                  >ويوجد لهم فروع في أغلب المناطق الأخرى
                  >ولا تنسى تشيك على موقع الهيئة بعد

:sm197: تحياتي لك لكن ماني خابر في جامعة الملك سعود أحياء دقيقية طبية
                  إلا إذا كنت خريج قديم من فرع القصيم!:sm196:

على العموم أنا خريج نفس تخصصك لكن علوم طبية تطبيقية
                  وحصل على التصنيف من قريب
                  الرسوم تقريباٍ 1100 على ماأظن لمدة 5 سنوات

تقبل مروري

أيش ها لخبر المفجع يا بكالوريس أحياء دقيقة من جد احنا خريجين كلية علوم احياء دقيقة مالانا في الوزارة الصحية يعني ايش حنسوي فين نروح واحنا لسنا تربوي نروح للتدريس ولا القطاع الصحي معترفين بنا ايش نسوي الله يعننا
                    بس اقولك يا اخ في الله ونصيحة في الله ليش ما تكمل دراستك احسن من انك تضيع وقتك بعوار القلب والراس وراهم اللي ما يبغونا وماهم معترفين فينا لو مشكلة النسبة فسافر اسمع في الدول العربية الاخرى تمنح درجة الماجستير والدكتوراة بشروط متواضعة بكذا تضمن مستقبلك باذن الله الين ما يعترفوا فينا القطاع الصحي
                    اتمنى اني افدك ويارب يفتح علينا وعليك ابواب الخير وننتفع بعلمنا

معليش داخلة عرض بس ايش اسوى اقرأ من شهود عيان ما كنت اسمعه وكان يبدو لي انه اشعات

الله يكون بالعون....

نوران

بكالوريوس ميكروبيولوجي
                        من عنده اسئلة اختبارات سابقة ارجو المساعده السريعه ولكم خالص الدعاء

ممكن مــســـاعدة انا متدرب فني مختبر وراح اخلص تدريبي وانا ماعرف اي شي عن اسئلة الهيئة فاتمنا من الي عندة اي اسئلة يقولي لئني محتاجتها ضروري ارجو المساعدة للضرورة

بكالوريوس كيمياء سريريه اسئله اختبار

حرام عليكم انا مش فاهمه حاجه خالص منكم هتجننونى هههههههه حد مصرى يفهمنى او سعودى يعنى انا مثلا خريجه بكالوريوس علوم ودراسات عليا فى الكيمياء الحيويه التحليليه بتقدير جيد جدا لو اشتغلت فى السعوديه هشتغل اخصائيه تحاليل ولا ايه حد يفهمنى لان مسميات التخصصات الوظيفيه مختلفه فى السعوديه

يعمل...
                              X