إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نماااذج أسئلة برومترك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الف شكــــــــــر
    واللي عندوا اسئله زي كدا لايبخل علينا
    :sm182:

ياجماعه قولولي انا كيف اقدم لأختبار الهيئه
      (بكلوريوس ميكروبيولوجي كليه العلوم درست في اليمن )))))
      وكيف الأسئله لهذا التخصص وماهوا التخصص الوظيفي الي يطلقوه عليا الهيئه السعوديه يعني اسمي اخصائي ولا فني
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله يعطيك العافيه
        كثرالله من امثالك

الله يعطــــــــــــــــــيكي العااافيه
          انا كنت ادور على اسئله لان اختباري قريب مره في 21/6
          وعندي 506 سؤال ولساتي خااااااااااااايف من اخبار الهيئه لان في المدينه 30 طالب ما عدو من دفعتي :sm202:

اخ king the lab
            ممكن لو تعطينا الأسئله اللي عندك حتى نستفيد كلنا
            لكن انا سمعت انو اسئلة البرومترك مختلفة عن الأسئلة الكتابيه والله أعلم
            فهل الأسئلة اللي عندك اسئلة برومترك الجديده او الأسئلة القديمه

والله يسهل للجميع:sm182:

شكرا جزيلا

مرحبا عالي سماها
                كيفك
                انا سبق سألتك في قسم من اقسام المنتدى ايش صنفوكي فنيه او اخصائيه لو تتذكري والسبب اني اعرف اثنين متخرجين من جامعة اب تخصص ميكروبيولوجي ( طبي ) ( شاب وشابه ) الشابه الله رحمها واتصنفت اخصائية مختبر والشاب الله ما اراد واتصنف فني مختبر وعمل تظلم ولا فاد وكتب في التظلم تبعو انو فيه وحده من تخصصه كذا كذا كذا ولا فيه فايده ولا فيه فايده
                الظاهر والله اعلم انو الشغل في هيئة التخصصات لخبطه في لخبطه واكبر فاجعه انو الشاب درجاتو ومعدلو احسن من الشابه فأنا اشوف انك انتي وحظك والغالب يصنفو فنيين خريجين الميكرو ( الكلام مش من عندي هذا على حسب نظام الهيئه في موقعها ) لكن انشالله انك تكوني محظوظه ولما تتصنفي ويحددولك موعد الامتحان راح تعرفي اتصنفتي ايش بالزبط وساعتها راح نتواصل عشان ادلك على نماذج الامتحانات اللي ممكن تفيدك
                انا ماودي اني اصدمك او اثبط عزيمتك بس انا ودي اني ادلك من وين تبدي واساعدك
                بالتوفيق

يعطيك العافية ويسلمووووووووو
                  وكمان انا عندي احدث أسئلة هيئة التخصصات والي يبي يحصلني علي الايميل
                  FREEH_5565@HOTMAIL.COM

ألف ألف ألف شكر اخوي memoana
                    والله اولا انا ما شفت ردك ليا عن ايش بيصنفوني منك العذر
                    ثانيا انا رحت الهيئه وقالولي يبغالي تدريب سنه وربنا يعين وتعدي على خير ك
                    وبعد السنه بيصنفوني ولهذاك اليوم يحلها الف حلات بس ابغى اعرف البنت هل عندها شهايد غير شهاده الجامعه يعني يمكن اللي يكون معاه شهاده من دبلوم ولا اي شهاده مع شهاده الجامعه يمكن يصنفوه اخصائي وانا اقول يمكن يعني مو متأكده
                    ثالثا شكرا لك على الخدمه الي بتقدمها لي

:more47:مرحبا من جديد عالي سماها :more47:
                      اولا لفت انتباهي نشاطك الغير عادي في زمن قياسي:more35: ( ماشالله عليكي ) وانشالله تكوني مشرفه او مراقبه في هالمنتدي :more49:طبعا بعد مايقيموكي المسئوليين عليه يعطيكي العافيه :more12:
                      ثانيا بالنسبه للبنت والشاب نفس التخصص ونفس الكليه ولسا معدل الشاب اعلى من البنت زي ما شرحتلك والبنت ماعندها الاسلامتك بعد البكاليريوس انا مثلك في البدايه كنت اقول مومعقوله ان الهيئه تلخبط بس بعدين اتضح لي عكس ذلك وانصدمت زي ما انصدمتي انتي :sm13:
                      وبالنسبه لشكرك ليا اقول لك لا شكر على واجب بخدمك من عيوني:extra57:
                      بس حبيت اسأل عن السنه اللي قالولك عليها ايش قصدك سنة خبره لانو اذا كنتي من مواليد المملكه وحامله شهادة ميلاد تعفين من الخبره وهذي صارت معاي ومع ناس كثير اعرفهم وانتي خريجه سنة كم لانو كمان اذا كنت مو من حاملين شهادة الميلاد السعوديه يتطلب منك الامر خبرة سنتين على العموم اتمنى لكي التوفيق وودي انو اي شي يستجد معاكي في تصنيفك تعلميني على طول علشان ماتكوني ضحية زي غيرك من الناس الجدد اللي مالقو حد يدلهم وانا مستعد ادلك :extra57:
                      وكمان ودي انك تدخلين موقع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية وتخشي في التصنيفات وتشوفيها بنفسك :more41:
                      ماشالله عليكي مبدعه وحرام تكونين ضحيه
                      بتمنى لكي التوفيق من كل قلبي:extra59: لاني مريت على اغلب مواضيعك ومشاركاتك الرائعه وتستاهلين المديح اللي يجيكي

المشاركة الأصلية بواسطة memoana مشاهدة المشاركة
                        :more47:مرحبا من جديد عالي سماها :more47:
                        اولا لفت انتباهي نشاطك الغير عادي في زمن قياسي:more35: ( ماشالله عليكي ) وانشالله تكوني مشرفه او مراقبه في هالمنتدي :more49:طبعا بعد مايقيموكي المسئوليين عليه يعطيكي العافيه :more12:
                        ثانيا بالنسبه للبنت والشاب نفس التخصص ونفس الكليه ولسا معدل الشاب اعلى من البنت زي ما شرحتلك والبنت ماعندها الاسلامتك بعد البكاليريوس انا مثلك في البدايه كنت اقول مومعقوله ان الهيئه تلخبط بس بعدين اتضح لي عكس ذلك وانصدمت زي ما انصدمتي انتي :sm13:
                        وبالنسبه لشكرك ليا اقول لك لا شكر على واجب بخدمك من عيوني:extra57:
                        بس حبيت اسأل عن السنه اللي قالولك عليها ايش قصدك سنة خبره لانو اذا كنتي من مواليد المملكه وحامله شهادة ميلاد تعفين من الخبره وهذي صارت معاي ومع ناس كثير اعرفهم وانتي خريجه سنة كم لانو كمان اذا كنت مو من حاملين شهادة الميلاد السعوديه يتطلب منك الامر خبرة سنتين على العموم اتمنى لكي التوفيق وودي انو اي شي يستجد معاكي في تصنيفك تعلميني على طول علشان ماتكوني ضحية زي غيرك من الناس الجدد اللي مالقو حد يدلهم وانا مستعد ادلك :extra57:
                        وكمان ودي انك تدخلين موقع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحية وتخشي في التصنيفات وتشوفيها بنفسك :more41:
                        ماشالله عليكي مبدعه وحرام تكونين ضحيه
                        بتمنى لكي التوفيق من كل قلبي:extra59: لاني مريت على اغلب مواضيعك ومشاركاتك الرائعه وتستاهلين المديح اللي يجيكي
                        مرحبا فيك اخوي memoana
                        بالنسبه لنشاطي الغير عادي والله لشده اعجابي للمنتدى ولطرح الزملاء وتعاونهم مع بعض اما حكايه المشرفه يشرفني اني اكون مشرفه في هذا المنتدى بس بصراحه الحين لا لأني توني أتعلم على المنتدى يعني لسه ما فهمت كل شئ لأني اول مره اسجل بمنتديات
                        اما بخصوص البنت يمكن ربنا يحبها وأمها داعيتها والأرزاق بيد الله وكل واحد يأخذ نصيبه من الدنيا وهذي الأرزاق مكتوبه للشخص قبل ما يخرج على الدنيا ""ونعم بالله ""
                        وبالنسبه للتدريب انا من مواليد السعوديه وشهادتي الثانويه من السعوديه وطلبو مني شهاده تدريب سنه كامله عشان ادخل اختبار الهيئه وللحين لسه ما دخلت التدريب وانا خريجه 2008-2009 لي سنه من يوم ماتخرجت
                        واتمنى يكون كلامك صحيح ما يخلوني أتدرب سنه لأنها كثير ه مررررررره

وشكراااا

عالي سماها نصيحه لا تدربين وتضيعين سنه كامله من عمرك لانو الموضوع جد انا واحد من عشرات اللي طلبو مني شهادة الميلاد السعوديه او شهادة الثانوية السعوديه وقالولي اذا كنت تحمل احداها او كلتاهما تغنيك من الخبره وانا اشوف انو في جده المواضيع متشدده شوي لكن انصحك اذا كان معك احد قرايبك او اصدقائك في اي مدينه ثانيه خليهم يقدمولك من عندهم وراح تشوفي صحة كلامي او ما ادري اذا ماعندك احد ممكن اقدملك انا في المدينه اللي انا فيها ( انا متأكد من كلامي ميه في الميه ) صدقيني الموضوع ما حصل مع واحد او اثنين او عشره حصل مع كثير من اصحابي ومعاي انا كمان وممكن منعا للاحراج ولانو انتي بنت ولسا اكيد راح تكون خايفه شوي وبطبيعة الحال لسا ما تعرفيني ممكن تخلي والدك او اي احد من اخوانك يتواصل معاي وانا عن طريقوهوا اقدملك حتى لو اظطر الامر انو يجي لعندي في المدينه اللي انا فيها الموضوع ماهو بسيط والسنه اللي ممكن تضيعيها تدريب ممكن تشتغلين فيها وبراتب محترم وتعلمي شي في حياتك وعلى قول المصريين ( العمر مش بعزئه ) هذي نصيحتي لكي وممكن اذا فكرتي في الموضوع بجد ممكن نتواصل على خير عن طريق اللوحه الخاصه فيني او فيكي فيها العناوين تبعتنا او ممكن عن طريقه ثانيه ( حرام تضيعين سنه صح ) بتمنى لكي التوفيق وزي ماقلتلك الامور في المدن الرئيسيه في جده والرياض والدمام تكون صعبه اكثر منها في اي مدينه ثانيه

أخوي memoana انت تقصد يعني ان ممكن اقدم اوراقي في مدينه غير جده اقدمها للهيئه وممكن يقبلوني ادخل اختبار الهيئه بدون تدريب سنه كامله

إذا كذا قصدك ممكن انا اقدمها في المدينه المنوره

مساء الخير يا اخوان انا محتاج لب الاسئلة عشان تفيدني في الامتحان بعد يومين
                              عشان اختبرت ورسبوني على درجه جبت 49% وقالو معليش انت راسب لازم تجيب 505 فاكثر وانقهرت الرجاء اللي عنده شي يرسل لي على الايميل
                              التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز الفهيد; الساعة 23-01-2010, 01:34 AM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل

لو سمحتي مو رضي تتحمل الاسئله عندي ارجو المساعده والله يعطيك العافيه

يعمل...
                                X