إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

i need your support please

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

];دكتور ما بدك ترد علي انا ما فحصت بعد العلاقة ابدا الابعد 8 اشهر حل تحليل الاجسام المضادة كافي وقطعي او لا انا الي بدي اياك تعرفة ما فحصت بعد شهر او شهرين فحصت بس بعد 8 اشهر وبغض النضر عن العوارض كلها الك جزيل الشكر

8 اشهر حل تحليل الاجسام المضادة كافي وقطعي
      :extra77:

جزاكم الله خيرا
        انا اعانى نفس الاعراض حيث انى تزوجت منذ شهر و 25 يوم تقريبا من اجنبيه
        المهم الحمد لله رب العالمين عملت تحليل ال HIV Ag/Ab Elisa بعد شهر و 5 ايام من اخر يوم من الزواج وكان الحمد لله وحده سالبى
        و عملت بعد ذلك ال HIV RNA with PCR بعد 48 يوم والحمد لله رب العالمين سالبى بس الاعراض مستمره
        بدأت من الاسبوع الرابع ارتفاع حراره و احمرار للزور و تعرق ليلى و تعرق اسفل القدم
        و اليوم ال 21 بعد الشهر الاول بعد اخذ عينة البى سى ار بدأ لاول مره وجع الرقبة و اسفل الرأس الى الظهر و تحت الابط اعتقد تورم خفيف .... بس كان متقطع .. صداع شديد و جع فى الكتاف و الصدر تقلصات فى البطن..الحمد لله لا يوجد اسهال ..بكتيريا اللسان
        واللسان و رايت بعض الحبوب فى الفخذين و صغيره جدا متفرفة لا تذكر فى الظهر ولكن اختفت و اثنتين على البطن.. شعور بالتعب من الكتاف و اريد النوم و كذلك النوم ساعات قليلة لا تذكر اثناء الليل.. خفقان قلب احيانا
        و اسف اعتقد فتحتة الشرج زى اكلان
        اسألكم الدعاء و ما هو تشخيص الدكاتره الافاضل حيث قرات القائمة بالامراض التى لها نفس الاعراض
        لا قدر الله. اللهم اشفي كل المسلمين . اللهم سلم سلم

سؤال كيف يكون ال PCR غير معتد به؟؟

يعمل...
          X