إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الامراض الجنسيه واعراضها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الامراض الجنسيه واعراضها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال نسأل الله من يجيب عليه المغفره والرحمة
    انا اخطات وقمت بعلاقه في احدى الدول المجاوره لبلدي التي مكثت فيها 4 ايام وقمت بعلاقات محرمه
    نسأل الله لي ولكم المغفره بعدوصولي لبلدي بيومين ظهر عندي طفح جلدي وحكه والطفح عباره عن حبوب صغيره فاتحة اللون اغلبها لها رؤس بيضاء في بداية خروجها بدأت احس كأن هناك شي يمشي على جلدي بعدها ب 10 ايام صار عندي التهاب في الحلق واستمر اسبوعين مع انتفاخ الغدد
    اللمفاويه في الحلق ثم بعدها بأسبوع اصابني تعب وارهاق تام والام في الجسم عامه وصداع
    خصوصا في الجهه اليسرى من الرأس والم في الرقبه استمر الصداع 3 ايام وزال وانا اعاني الان من الم
    في مفاصل الركبه والاكتاف
    الفحوصات التي قمت بها >>>>
    1- بعد 3 ايام سويت فحص التهاب الكبد الوبائي بي وسي والزهري النتيجه سلبيه
    2-بعد 12 يوم فحص الاجسام المضاده للا يدز والنتيجه سلبيه
    3- بعد26 يوم فحص p24 anti gen combo اعتقد اسمه كذا والنتيجه سلبي
    4- بعد 27 يوم فحص pcr للايدز والنتيجة ما طلعت الى الان الي اسبوع من عمل الفحص

سؤالي هل هذه اعراض الايدز وهل الفحوصات الاولى كافيه وان لم اكن مصاب بالايدز ماهي هذه الاعراض؟

ملاحضة الطفح الجلدي استمر 3 اسابيع ويخرج على فترات متفاوته احيانا كاني اشفى منه ثو يعود
    بدايته في اعلى الظهر والجنب الايمن وزالايسر ثم بعدها بأسبوع بدأ يخرج في الاطراف

افيدوني جزاكم الله خيرا ولا تنسوني من الدعاء

والله ياأخوي الظاهر والله أعلم انك مارسة العلافة مع واحدة للأسف وسخانة على شان كذا طلع الحبوب والشئ الثاني أنا انصحك تفحص من جديد والله يغفر لك ويهديك وإنشا الله مافيك إلا العافية ولا تتوسوس نفس المشكلة طلعت لواحد اعرفه وسى فحوصات وطلع سيلم وحتى موضوع الحبوب ذي نفس كل شئ الله يهديكم تقبل مروري شكسبير الجنوب
    جنوبي والله يغفر ذنوبي

أخوي الموضوع هذا في قسم المناعة وفيه موضوع بنفس المشكلة أدخل الموضوع وراح تعرف إذن الله
      جنوبي والله يغفر ذنوبي

عفوا أخوي المضوع بقسم غرفة مناقشة التحاليل وشوفه أول موضوع ومثبت بعد تحياتي ياغالي
        جنوبي والله يغفر ذنوبي

جزاك الله خير الجزاء على المرور
          وسف انقل الموضوع الى قسم التحاليل
          نسأل الله لي ولكم المغفرة والعافيه

اخي الكريم فحص HIV-PCR-RNA مضمون 100% بعد 14 يوم وهذا مو كلامي انا هذا كلام مركز الصحة العالمي في امريكا cdc وانا اتصلت عليهم اكثر من مرة واكدولي انه HIV-PCR-RNA بعد 14 يوم 100% يعني ارتاح واطمئن لانك محلل pcr اقوى فحص بالعالم ونتيجة قطعية بعد 14 يوم

اتمنى ان تخبرنا بالنتيجة فور ظهورها

السلام عليكم اشكركم جميعا على ردودكم وابشركم اليوم اتصلت على مختبر البرج الي انا عامل عندهم تحليل pcr وقالو لي النتيجه سلبيه يعني هل هذا التحليل كافي ام يحتاج تحليل بعد فتره وما سبب ظهور هذه الاعراض

اسأل الله لي ولكم العافيه

اخي الكريم فحص HIV-PCR-RNA مضمون 100% بعد 14 يوم وهذا مو كلامي انا هذا كلام مركز الصحة العالمي في امريكا cdc وانا اتصلت عليهم اكثر من مرة واكدولي انه HIV-PCR-RNA بعد 14 يوم 100% يعني ارتاح واطمئن لانك محلل pcr اقوى فحص بالعالم ونتيجة قطعية بعد 14 يوم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لي صديق موسوس جدا وراح احد الدول المجاوره والله يهديك ويغفرله عمل علاقه مع وحده من شرق اسيا

ومتى تنصحوه يساوي التحاليل هل بعد اسبوع ام اسبوعين ام بعد شهر وشكرا

انصحك بعمل تحليل ل Herps

الله يرفع عنك

تحيتي

يعمل...
                      X