إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان هيئة صحة ابوظبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخ حسن الكنزي ممكن تفيدني في طريقه التقديم كيف سجلت للامتحان عبر النت او في هيئه الصحه ... لاني اريد التسجيل في نفس اليوم ...

الاخوه والاخوات الافاضل حسب خبرتي في مجال المختبرات الطبيه والتدريس انصحكم بعمل مسح شامل لكل الاختبارات المعمليه قومو بتقسيمها حسب الماده ثم مراجعتها هذا سوف يسهل عليكم ويكسبكم الثقه لدخول الامتحان

مرحبا انا طبيب اسنان وحاب اقدم امتحان هيئة ابو ظبي بس حدا يقلي متى الامتحان وكيف اسجل

السلام عليكم اخواااني ربي يوقني واياكم جميعاااايارب
          لو سمحتووو اخواتي الاخت امل والاخت مهااا والاخت ميمووو وكل اللي نازلين لامتحان ياريت تفيدوني صراحه انا توني جاي من برا الامارات وما ادري اي شي عن الهيئه او طريقه الامتحان والتقديم من وين صراحه ابغى تفاصيل عن الامتحان واذا عندكم رقم الهيئه ياريت تعطوني ياه واكون شاكر لكم وربي يوفقكم يااااااارب

الاخوه والاخوات امتحان الهيئه ابوظبى افضل كتاب له هو BOC التسجيل يتم عبر الموقع الاكتروني HAAD.AEوبعد الامتحان التحريري هنالك امتحان شفهي بس بمجرد النجاح فرص العمل متوفره جدا

لو في حد امتحن الاورال ممكن يورينا شكل الامتحان كييييف ؟؟؟ ويستحسن نقرا من اي كتاب ؟؟؟

اخت أمل عند فكره عن طريقة تسجيل لإمتحان الأورال؟؟!!

يعمل...
                X