إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان هيئة صحة ابوظبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امتحان هيئة صحة ابوظبي

مساكم الله بالنور والسرور

انا عندي امتحان بشهر خمسه ...... الله يخليكم ممكن تساعدوني بنماذج سابقة او حتى كتب MCQ خاصه بالمختبرات او بالمواد التخصصيه وفي اي مكتبه ممكن احصل كتب الطب بابوظبي

وبكون شاكره لكم كثير .....

مااعندي علم

الله يووووفقك:sm188:

طيب الي عنده علم يرد الله يخليكم ........................:sm195:

الاخت مها 14 السلام عليكم-انا انشالله بمتحن واياك امتحان الهيئة بس مااعرف شئ عن طريقة الامتحان لو عرفتي شئ او اتحصلتي علي شئ من الامتحانات السابقة خبريني الله يعطيك العافية بس السمعته ان الامتحان صعب جدا

للاسف اختي الى اليوم ماحصلت ولا نموذج او حتى معلومات وكل اعتمادي على الله وعلى النماذج الموجوده هنا وكلها تبع الهيئة السعودية وكمان كتب الجامعة والله يوفقك

السلام عليكم
            أنا كمان نازلة معكم الامتحان وأعتمادي على الله والموقع وملخصات الجامعة ومن فترة أبحث عن نماذج بس لسة ما حصلت شي
            بس انشالله اذا لقيت برفقها لكم
            ورينا يوفق الجميع

الحمد لله اني مش الوحيده ......................... يالله نساعد بعضنا باقي على الامتحان 9 ايام ............... بليززززززززززززززززز اي حد يعطينا حتى فكره بسيطه عن الامتحان

الاخوات مها14 وميمو ربنا يوفق انشالله والله انا ماعارفه ابدا القراية من وين؟؟ انتو ممتحنين جنرل ولا تخصص؟ وبعدين انا متوقفه عن العمل لي سنتين نسيت اي شئ بس بتوكل علي الله وادخل لانو بعد زمن طويل لفيت فرصة للامتحان

الاخت مها في مجمع ثقافي في ابوظبي الخالدية قالو بتجمعو دايما فيو كل الممتحنين من الحقل الطبي قالو بكون فيو بعض الناس عندهم امتحانات قديمة بس انا ماعارفه وين بالضبط عندك فكرة؟

أخت الامل حسب امتحانك اذا جنرال ركزي عالمايكرو والدم والروتين في الكيمياء والبرسايت والهستو
                    انا انشالله جنرال
                    لو لقيتي هذا المجمع ولا اي حد عندو امتحانات ورينا
                    وربنا يوفق الجميع انشالله

المجمع الثقافي مشهور ومعروف اي تاكسي تقولي له المجمع الثقافي بيعرفه على طول بس هو مجمع كبير وين بيتجمعوا فيه بالضبط ................ وكيف اتعرف عليهم

الاخوات مها والباقي اللي يبي امتحانات عندي ملفات كامله كلها وورد وبوربوينت بس ماني قادر اني انزلها في المنتدى لسا ما عرفت الطريقه اللي يبيها ممكن يتواصل معاي على بريدي في الهوت ميل ( faqih77 ) وانا ممكن ارسلها له عن طريق الماسنجر او ما شابه
                        :sm199:

أهلين أخ memoana الأفضل أنك ترفقها هنا عشان تعم الفايدة
                          بس انت من السعوديةو أحنا نريد أمتحانات الامارات لو عندك على العموم اتفضل طريقة الارفاق:
                          -تحت مربع الرد على الموضوع أختار الوضع المتقدم
                          -بيجيك مربع الرد على الموضوع بصورة أكبر ومتقدمة
                          -فوق المربع في أشكال منها وجه مبتسم يساره صورة مشبك أضغط عليها
                          -بتجيك صفحة (أرفق ملف في المشاركة) وموضحين لك أنواع الملفات وأحجامها المسوح بها والباقي معروف ن1
                          ولك منا جزيل الشكر:sm188:

معليش اخت ميمو بس انا ما احب اني ارفق اي امتحانات عندي في المنتديات العامه والقصد قبل كل شي هوا التعارف بعد الامتحانات لاجل الفايده لا اقل ولا اكثر وعلى العموم ما فيه احد الايام هذي ما يعرف كيف ينزل ملف في اي منتدى واللي انا قلته كان بس مجرد حجه بس انتي مافهمتيني زين وبالنسبه لموضوع الاماران والسعوديه انا اقول الشي اذا ما فاد مايضر وانا سمعت ان الاختبارات ممكن انها تتشابه على الاقل 40 في الميه ولا ايش رايك واخيرا انا ايميلي موجود عندكم وفيه غرض ثاني من الايميل انو انا ما افتح المنتدى كثير لان عندي اصدقاء منو مليان بدينا نفس البدايه والان ماشيين زي الحلاوه وما فيه مشاكل وبعدين المنتدى فيه ناس فنيين واخصائيين واطباء يعني ناس واعيه ومثقفه فليش الخوف
                            اخت ميمو ارجو انك تكوني فهمتي قصدي ولكي جزيل شكري

الاخت مها 14 ممكن تحصلين على اي شيء تحتاجيه من معلومات طبية عن طريق الموقع الالكتروني دليل الطب.

واتمنالك ولكل اخ او اخت ممتحنة بالنجاح والموفقية
                              اخوكم عبدالستار العراقي

يعمل...
                              X