إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تاكدت من اني مصاب بالايدز بنسبه كبيره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تاكدت من اني مصاب بالايدز بنسبه كبيره

السلام عليكم

اخواني بحثت في النت عن الطفح الجلدي بسبب الايدز فطلعطلي هذه الصوره في هذا الرابط
    http://www.visualdxhealth.com/adult/...fectionHIV.htm
    ومكتوب تحت الصوره
    من اول مضاهر العدوى ضهور طفح جلدي كما في الصوره
    وهذا نفس الطفح الي عندي

اتوقع انه هذا الطفح يكفي لاثبات المرص ومايحتاج اسافر جده واحلل
    وعندي اسئله
    اشوف ناس ياخذون ادويه هذي الادويه تناخذ بعد الاصابه ولا بعد 5 سنين وهل اذا اخذت الادويه اعيش اكثر؟؟
    وهل العلاج وانا في البيت ولا محجور في المستشفى؟؟؟

لاحول ولاقوة الابالله
    مافيك الا العافيه
    ولاتجزم انك مصاب عشان صادك هالطفح
    التحليل هو القاطع اذا كنت مصاب او لا
    كثار عانو من طفح في فتره شكهم بالاصابه وماطلعو مصابين
    اذكر الله وروح حلل

وان شاء الله ماعليك شر
    سلام

اخوي مساء الخير اتمني ان يقيك الله شر هذا المرض
      اخوي لاتبحث في النت كثيرا فاقسم بالله لتجد كل الاعراض قد اصابتك
      اما بالنسبة الطفح الجلدي فليس دليل قاطع علي الاصابة
      لذلك ياخي الكريم اذاكنت من سكان الرياض ففية مستشفي سعد التخصيصي في الخبر يوجد بة استشاري امراض معدية وكذلك يوجد عندهم تحليل hiv pcr
      والرام يعمل عندهم في الاسبوع مرتين اعتقد الاثنين والخميس فاول اتجة الي الله سبحانة واقم اليل وبكرة الصباح احجز موعد عن طريق التليفون XXXXXXX
      اوخذموعد في نفس اليوم واطلب من الدكتور هذا التحليل
      وحاول ان تكلم الدكتور المسؤل في المختبر وهو دكتور متواضع طيب خلوق حتي يستعجلك في النتيجة هو مدير القسم اعتقد انة اردني اوسوري
      اتنمي انت تكون بخير وعافية
      وثقة انة مايصيبك الا ماكتب الله للك

السلام عليكم اخي العزيز

اول احب اقول مو معناتو انو هذا الطفح الي برابط اذا اصاب الانسان انه مصاب بالفيروس hiv

حبيبي الطفح يجي من اي شي مو شرط الا من هذا المرض حتى ارتفاع الحراره في الانسان السليم يصاحبه الطفح الجلدي

لاتحكم على نفسك بالشقاء انا سبق وان قلت لك وراح اقول لك للمره الثانيه الاعراض مو دليل على الاصابه استعن بالله فالفيصل هنا هو التحليل بالوقت المناسب وذا اكنت سليم فأنت بعيد كل البعد عن الاصابه بهذا الفايروس الله يحمي الجميع منه

اعمل التحليل اخي وتكل على الله فيه مختبرات كثيره ذات سمعه جيده وتحاليلهم تحت اشراف عالي ولا يطلبون منك اي اثبات اهم شي لاتقيس على الاعراض بالاصابه

الاعراض الحاده لاتش اي في الا هي اسهل متواصل مع ارتفاع لدرجه الحراره غير معروف سبب الارتفاع وتستمر هالحاله شهر الطفح الجلدي ليس مؤشر ع لاصابه

تقبل مروري

نصيحتي لك التوجه الي الله.قم الليل و ابكي للذي خلقك و قل الحمد لله و تضرع الي الله و اطلب منه المغفرة و خذ نية عدم العودة الي الزنا و الفواحش و المهلكات ثم اذهب الي المعمل و اعمل التحليل و اذا طلعت النتيجة سالبة انشاء الله احمد الله و ادعوا لاخوانك المصالبن بالشفاء و اذا طلعت positive احمد الله و ادعوا الله ان يشفيك و يسترك في الدنيا و الاخرة و ادعوا الله ان يحفظ شباب المسلمين من الذي اصابك و الحمد لله و الصلاة و السلام علي رسول الله صلي االله عليه و سلم.

لاحول الله اخوي لاتدع الشيطان يلعب بعقلك والله الوسوسه اكبر مرض اقطع الشك باليقين وروح حلل بمختبرات (الايدز اثبات الاصابه تكون بالتحليل الدمويه) مو بالاعتقاد والشك والوسوسه اسال الله العظيم لك وللجميع العافيه (الحاله اللي انت فيه وسوسه لااكثر ولا اقل روح حلل وتاكد )

ااخواني مشكورين و اليوم انا سمعت نصيحتكم و حللت في الرياض في مركز المشوره في الشميسي
              ولااخذو مني لا اثبات ولا شي
              لا وبلااش كمان
              في البرج بفلوس واثبات
              النتيجه يوم الثلاثاء
              وسالتهم عن اسم التحليل قالو ماندري
              مع اني متاكد بنسبة 99.9 اني مصاب
              لاني اليوم حللت كريات الدم البيضاء لقيتها نزلت الى 3900 بعد ماكانت 4500 قبل السفره باسبوع وحللت تحليل مهم في المناعه ناسي اسمه ونزل من 2500 الى 1800 هم لايزالو في الحد الطبيعي بس لاحضتو كيف انهم نزلو
              بس انشالله تطلع النتيجه سلبيه باذن الله
              دعواتكم
              التعديل الأخير تم بواسطة سعد ربيع; الساعة 12-04-2009, 12:22 AM.

هذا التحليل بعد كم من رجوعك من السفر

بعد 25 يوم

المشاركة الأصلية بواسطة سعد ربيع مشاهدة المشاركة
                    ااخواني مشكورين و اليوم انا سمعت نصيحتكم و حللت في الرياض في مركز المشوره في الشميسي
                    ولااخذو مني لا اثبات ولا شي
                    لا وبلااش كمان
                    في البرج بفلوس واثبات
                    النتيجه يوم الثلاثاء
                    وسالتهم عن اسم التحليل قالو ماندري
                    مع اني متاكد بنسبة 99.9 اني مصاب
                    لاني اليوم حللت كريات الدم البيضاء لقيتها نزلت الى 3900 بعد ماكانت 4500 قبل السفره باسبوع وحللت تحليل مهم في المناعه ناسي اسمه ونزل من 2500 الى 1800 هم لايزالو في الحد الطبيعي بس لاحضتو كيف انهم نزلو
                    بس انشالله تطلع النتيجه سلبيه باذن الله
                    دعواتكم

اخوي الحاله النفسيه = تضعف المناعه

هذا مو دليل على اصابتك نهائياّ

لذا لايعتبر هذا التحليل تشخيص الايدز

تقبل مروري اخي الكريم

ياخي والله العظيم لو تشوف ضهر لتهر ولوتشوف لساني وتمس وخس وزن زوجتي 10 ك وتعب وارهاق وحرارة وصداع والم بطن وضهر وحكة كا هل الحكي كان من علاقة غير مشروعة من فترة 10 اشهر وازيدك كل يوم يخرج صديد والم خاصرة وارهاق والكل بعرفني بالمنتدى بس حللت كل الامراض الجنسية وطلعت سلبية واحسن المراكز ايش الحل اموت نفسي وانتحر لية اسمنا مسلمين لانة فية توكل على اللة وتوبة واحتسب واللة يهدينا صدقني كل نفسي وبدك ارقام هواتف باحسن المختصين في العالم العربي عندي ارتاح وتوكل على اللة والله ضصهري اكتر منهيك بميات المرات بس سلبي

ماعليك شر ان شاء الله
                        وننتظر تطمنا عن نتيجة التحليل اليوم

سلامات واجر و:sm196::sm196::sm196:عافيه الله يطمنا عليك
                          :░░♥░░: ما على الدنيا عتب ..كل ما فيها اماني:░░♥░░:☺

الله يعطيك العافية

طمنا على النتيجه مع ان املي بالله كبير ان النتيجه سليمه

يعمل...
                              X