إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعال ياموسوس انت وياهـ ... تفضلو هنا لحظه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اليمني روق لو سمحت وماله داعي كلامك ..

خلاص قفل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لا تخافوا هذا أخونا أبواليمن يسوي تجارب يعني الفحص نفسه في تعليمات على علب الفحص أو المنتج يجب الالتزام بها وهو قام يجب يجرب يزيد وينقص فحط معلومات عن الفحص بطريقته أن ممكن تصير كذا أو كذا يعني هذا شغل مختبرات علشان كذا الدكتور موز قاله لا تحط معلومات عن شغل المختبرات في المنتدى هذا لأن الشباب في هذا المنتدى متوسوسين وأي كلمة رايح تجعلهم متوسوسين أكثر .

يعني كلامهم فقط تجارب وليس ما يتم عمله في المختبرات التي تقوم بعمل الفحص للناس يعني لا تخافوا

يعني المختبر مسؤول عن الفحوصات التي تجري في داخله وأي غلط تأدي الى أغلاقه أو غرامات وهذه أمور حساسه جدا

الخلاصة : لا تخافوا هذه مجرد تجارب من أبواليمن يعني الي سوا فحص نتائج باذن الله مائة بالمائة

بس حبيت اوضح النقطه مدام اثيرت فقط وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة fares0 مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم LOGISTC اتمنى منك الاجابة على سؤالي هل تقصد بان ليس كل من مارس الجنس لمدة دقائق بدون واقي ممكن ما ينعدي من اول مرة
        بالظبط بس زي منت عارف مافي شي بالطب اسمه اكيد ولامضمون كل شي يلجئ لحسابات ونسب كذا مطلقه بس مايمنع ان تجري تحليل بعد الممارسه بثلاث اشهر زياده باتأكد والاطمئان وتشيل هالوسواس من راسك

تقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة المالكي1980 مشاهدة المشاركة
          اسالك بالله يادكتور ماذا يعني اليمنى 00000 انعملت الانتى بودي وطلعت نيقتف ( بعد 6 شهور ونصف 100% اتطمن ولا اعيد ريحوني ) لاتجاملون لاتطمين الجميع قولو الاصح
          اخي الكريم جميع البروتكولات العالميه تتبع الثلاث اشهر ولتأكد ولزياده بالاطمئنان تعمل التيست مره اخرى بعد مرور الست اشهر وانت عامله بعد هذه المده لذا اطمئن انت سليم ان شاءالله

لرفع لتثقيف بعض الاعضاء ودمتم سالمين

جزاك الله الف خير على هدا الموضوع

ريحتني شوي جزاك الله خير

وجزاك الف خير و سعى دوما لتوصيل المعلومه الصحيحه لمتصفح هذا الموقع المتميز

واشكر كل من علق على الموضوع واسال الله ان تجدو فيه الفائده

طيب ممكن أسال سؤال....ارجوكم جاوربوني عليه
                  لو الواحد عمل علاقة وقبل ال3 شهور وليكن بشهر اقام علاقة أخرى..ليه لازم ينتظر 3 شهور اخرى بخصوص العلاقة الاولى وليس الشهر المتبقي فقط...بمعنى ما تأثير العلاثة الثانية على نتيجة العلاقة الاولى؟

سوالك غريب شوي

لكن اللي انا عارفه انه ينتظر 3 شهور عن اخر علاقة ( مشبوهه ) وثاني شي انت خلال انتظارك الـ 3شهور تكون اصلا خابف على نفسك من المرض وبنفس الوقت يمكن تنقل المرض لغيرك لاقدر الله من خلال العلاقة الجديدة ، سواءا كانت شرعية او غير ذلك ..

من قال ((اللهم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة )) 3 مرات أتم الله عليه نعمته وعافيته وستره في ذلك اليوم

بارك الله فيك اخ لوجستك على المعلومه الدقيقة
                      واضيف ان لا نستهين بالامور الخارجه عن شرع الله مهما كانت صغيره
                      فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة
                      وسكة الحرام تبدأ بأقل من خطوة
                      فلنتقي الله ونحافظ على نعمه التي اعطانا اياها
                      ودمتم
                      زين العمر
                      فلسطين
                      ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا
                      اللهم اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
                      والصلاة على خير خلق الله محمد
                      لا تنسونا من دعائكم الطيب
                      زين العمر
                      فلسطين الصامده

--------------------------------------------------------------------------------

بنفس ضعيفة وغلبة للشيطان مارست الجنس مع فتاة ليل بدناوة نفس..واجريت تحليل
                        p24 combo بعد هذا الامر بشهر تقريبا وكانت سلبية وقال الاخصائي انها قطعية ما دامت بعدها بشهر وللتاكد اعد الفحص بعد 3 شهور
                        ولكن قبل ال3 شهور ب5 ايام اغواني الشيطان ثانية ومشيت وراء حقارة ودنو نفسي ومارست الجنس مرة اخرى مع فتاة أخرى ...والله اني رجعت الى الله وتبت اليه
                        ولكن هل تحليل p24 compo بعد شهر من الآن يعد قاطعا للعلاقتين أم ماذا أفعل.. حيث سيكون قد مر على العلاقة الاولى 4 شهور والعلاقة الثانية شهر واسبوع تقريبا

UP
                          UP
                          UP
                          UP

معلوماتك قيمه ولكن عندي ملاحظه علي انتقاله بدون استعمال الواقي الذكري
                            احب اقولك انه ينتقل حتي باستعمال الواقي ومليون دليل يثبت كلامي
                            وثانيا لاينتقل عن طريق حليب الام اثناء الرضاعه
                            احب اشرح لك اخوي ان الايدز من الفيروسات المنتقله بالاتصال المباشر
                            وانا اتحدي لو كان ماينتقل بالواقي ينتقل بالواقي الذكري
                            لان الواقي نسبة الحمايه فيه 90بالمئه ومخصص لمنع الحمل يعني ممكن يقي عن الفيروسات سواء الايدز او غيره بنسبة سبعين بالمئه
                            وانا متاكد من هالمعلومه عن طريق دكاتره بالاحياء الدقيقه سالتهم ولا مليون مره وكلهم قالو لي هالكلام
                            واشكرك علي موضوعك اما بالنسبه للي يخاف من الايدز ترا اضعف الفيروسات الايدز
                            توكلو علي ربكم والله يكفينا شر الايدز او اي من الفيروسات الاخري
                            لان هناك فيروسات اشد من الايدز مثل الالتهاب الفيروسي سي لانه لو نشط في الجسم فتاك
                            الله يكفينا الشر ولايورينا اي مكروه
                            تقبلو تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة راعي الطيب مشاهدة المشاركة
                              معلوماتك قيمه ولكن عندي ملاحظه علي انتقاله بدون استعمال الواقي الذكري
                              احب اقولك انه ينتقل حتي باستعمال الواقي ومليون دليل يثبت كلامي
                              وثانيا لاينتقل عن طريق حليب الام اثناء الرضاعه
                              احب اشرح لك اخوي ان الايدز من الفيروسات المنتقله بالاتصال المباشر
                              وانا اتحدي لو كان ماينتقل بالواقي ينتقل بالواقي الذكري
                              لان الواقي نسبة الحمايه فيه 90بالمئه ومخصص لمنع الحمل يعني ممكن يقي عن الفيروسات سواء الايدز او غيره بنسبة سبعين بالمئه
                              وانا متاكد من هالمعلومه عن طريق دكاتره بالاحياء الدقيقه سالتهم ولا مليون مره وكلهم قالو لي هالكلام
                              واشكرك علي موضوعك اما بالنسبه للي يخاف من الايدز ترا اضعف الفيروسات الايدز
                              توكلو علي ربكم والله يكفينا شر الايدز او اي من الفيروسات الاخري
                              لان هناك فيروسات اشد من الايدز مثل الالتهاب الفيروسي سي لانه لو نشط في الجسم فتاك
                              الله يكفينا الشر ولايورينا اي مكروه
                              تقبلو تحياتي
                              مشكوور اخووي راعي الطيب

بس حسب معلوماتي ان فيرووس سي لا ينتقل عن طريق الجنس
                              الا بنسب قليله بعد الله سبحانه وتعااالى
                              ارجوا افادتي

هو المتعارف عليه الي الان انه لاينتقل عن طريق الجنس الا بنسبة عشرين بالمئه
                                بس الانسان يخشي ان يكون من نسبة العشرين التي ينتقل لهم بها
                                بس المعلومات الاكيده انه من اقوي الفيروسات التي تتحمل جميع الطقوس يعني يعيش علي الاسطح مده ليست بالبسيطه عكس الفيروسات الاخري يعني تمتد من الممكن علي حسب بعض الدراسات الي ثمان ساعات او 12 ساعه
                                الحامي الوحيد هو الله سبحانه وتعالي ياناس وربي الي يبي يوسوس هذا كله من الشيطان
                                اقرأو ايه الكرسي وتوكلو علي الله وتعوذو من الشيطان صدقوني خلو ايمانكم بالله سبحانه وتعالي كبير مراح يصيبكم الا ماكتب الله عليكم
                                تقبلو تحياتي

يعمل...
                                X