إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انت شاك انك مصاب بالايدز اقسم بالله معلوماتي 100% تعال عشان تقتتنع انك غير مصاب HIV

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب يا جماعة الخير اللي قام بالجنس الفموي وحلل بي تونتي فور بعد 23 يوم وطلعت النتيجه نيجتيف هل يضاجع زوجته حسب ماافادوني الاطبه ولالا؟؟؟؟

ارجو من الدكتور موز الرد في اسرع وقت ممكن

استغرالله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
    الله يلعن الشيطان
    الله يلعن الشيطان
    الله يلعن الشيطان

الدكتور موز ترك المنتدى من زمان ياخوك والله مافيك الا العافيه استهدي بالله
      RIP

السلام عليكم ارجو الرد للضرورة الله لايحرمكم الجنة.
        الله يجزاكم خير ممكن تفيدوني في واحد سوا علاقة محرمه وبعدالعلاقة بأربع ايام جامع زوجته وهي حامل وبعدها بأسبوع تأكد ان شريكة في العلاقة مصاب بمرض الايدز.
        وهو الا الاأن لم يفحص بالمختبر وماذا يفعل وهل هناك فائده في العلاج اذا اتضح انه مصاب في الاسبوع الاول. مع العلم ان الالتماس مع المصاب صارله اكثر من اسبوع من الأن.*

وانا لم لم يقدم لي اعضاء المنتدى شكر ك د معز لاني رديت علا اعضاء كثيرون بشان الايدز وعملت له موضوعا فلماذا

بالنسبه للاخ السائل اجري pcr اذا سلبي لك معناه زوجتك سليمه اما اذا ايجابي لك فيجب عمل تحليل لزوجتك للاطمئنان

دكتور محمد لو سمحت هل تحليل hiv ag/ab بعد 45يوم مطمئن وهل تحاليل معمل البرج ثقة وجيدة واشكرك

السلام عليكم ياريت احد ينصحني ايش اعمل انا وقعت بعلاقه محرمه من خمس شهور ومن بعد 6اسابيع ابتدا يصير عندي دوخه ووجع راس رحت للطبيب قال عندك ارتفاع ضغط ورحت سويت تحاليل دم كله سليم ومن شهر سويت تحليل اجسام مضاده يعني بعد اربع شهور سويت اجسام وطلع سلبي بس الي صاير انه عندي التهاب لوز شديد من شهرين وعم اخد مضادات التهاب بس مافي نتيجه ومن فتره صار عندي مشاكل بالمعده ولخبطات والله راح اموت اتمنى احد ينصحني

يعمل...
                X