إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي اعراض غريبة ارجو المساعدة من اصحاب العلم والخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي اعراض غريبة ارجو المساعدة من اصحاب العلم والخبرة

بسم الله
    السلام عليكم
    من حوالي شهر تقريبا اقترفت جريمة الزنا اسأل الله ان يغفر لي
    ويستر علي
    الان احس بأعراض غريبة مثل ظهور بترات مائية 2 على الشفايف وتحولت الى قيح ثم عالجتها بكريم
    ثم الان يحدث اسهال وجفاف في الحلق وحرارة في الابطين ومنطقة الحوض و حكة في الجلد وضعف عام ............... ربي يستر انشاء الله
    بماذا تنصحوني اخوتي ومتي اعمل تحليل .... وبارك الله فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة عبيدالله99 مشاهدة المشاركة
    بسم الله
    السلام عليكم
    من حوالي شهر تقريبا اقترفت جريمة الزنا اسأل الله ان يغفر لي
    ويستر علي
    الان احس بأعراض غريبة مثل ظهور بترات مائية 2 على الشفايف وتحولت الى قيح ثم عالجتها بكريم
    ثم الان يحدث اسهال وجفاف في الحلق وحرارة في الابطين ومنطقة الحوض و حكة في الجلد وضعف عام ............... ربي يستر انشاء الله
    بماذا تنصحوني اخوتي ومتي اعمل تحليل .... وبارك الله فيكم
    افضل تحليل p 24 compo

اجابتك مختصرة جدا يا اخي وماني عارف ايش اسوي ارجو التوضيح
      وايضا هل ضهور الاعراض تكشف المرض بعد اجراء التحليل ام ان الاعراض وكشف التحليل مختلفان ........................ ارجو النصيحة اخوتي الوساس قاتلني

حسب كلام الدكتور موز

تحليل الP24 COMPO بعد 28 قطعي بنسبة 99%

وكيف تمت الممارسه؟هل كانت بأستخدام الواقي؟

إذا كان فيه قرحة تناسلية على القضيب غير مؤلمة لكن مقاومة للعلاج مصاحبه لقرح الفم فيمكنك عمل تحليل VDRL الخاص بالسيلان ويستحسن عمل تحليل شامل للأمراض الجنسية (STD) معروف فى المعامل الكبرى فقط

VDRL for syphilis not for gonorrhea and i would like to say that thinking and being worry lower your immunity and u can suffer these symptoms ..don't worry just do the HIV combo test or the HIV antibodies after 3 months to be 100% sure u don';t have HIV
            :extra77:

thank U dr moz

تمت باستخدام واقي بس عندي شعور ان الواقي هدا مستعمل قبل يعني ادا كانت تستعمل فيه قبل ممكن حدوث اصابة ,,,,,, والله اني خايف موت ربي يغفر ويرحم توبة مازلت اعاود هالصنعة

دكتور موز السيلان والزهري والايدز لهم نفس الاعراض ولا كيف وهل هما خطيرين يعني؟ السيلان و الزهري وهل ليهم علاج

يعمل...
                  X