إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو إختبار البرومترك ؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو إختبار البرومترك ؟!

السلآم عليكم ..,

.,

بس حبيت أستفسر

عن هذا الأختبار

أرى القسم يضج به

لكن . . !

لآ أعرف ماهي حقيقته

هل هو لطلبة المعاهد و الكليات الأهلية

أم حتى الحكومية ؟!

و إن كان للجكومية أيضاً

هل ممكن أن تفيدوني به ؟!

.,

دُمتم~

هو اختبار تبع شركه تابعه للهيئه الي اعرف انه المعاهد الخاصه

للرفـــــــــــــــــــــع......
      اتمنى احد يفيدنا اكثر ....عن هذا الاختباااااااار

تخصص برومترك

الاختبار ضرورى للعمل فى اى مؤسسة صحيحة داخل السعودية وانا بحكم خبرتى واحتكاكى بالطلاب استطيع ان اقول لكم
        الاختبار يحتاج الالمام بكثير من جوانب التخصص فى المختبر من حيث الفهم اولا ياتى عبار ة عن 70 سؤال نسبة النجاح 50 % المشكلة ان الاسئلة معظمها بعيد عن دراسة الجامعة او المعاهد الخاصة فيحتاج لمزيد من الاطلاع
        متوفر على النت نماذج لاختبار مهمة جدا لكن تحتاج لتنقية فبعضها راس السؤال قد يكون خطا والبعض اجابات خطا وبعض الاسئلة غير متوفرة طبعا.

المشاركة الأصلية بواسطة أبو رشاد المصرى مشاهدة المشاركة
          الاختبار ضرورى للعمل فى اى مؤسسة صحيحة داخل السعودية وانا بحكم خبرتى واحتكاكى بالطلاب استطيع ان اقول لكم
          الاختبار يحتاج الالمام بكثير من جوانب التخصص فى المختبر من حيث الفهم اولا ياتى عبار ة عن 70 سؤال نسبة النجاح 50 % المشكلة ان الاسئلة معظمها بعيد عن دراسة الجامعة او المعاهد الخاصة فيحتاج لمزيد من الاطلاع
          متوفر على النت نماذج لاختبار مهمة جدا لكن تحتاج لتنقية فبعضها راس السؤال قد يكون خطا والبعض اجابات خطا وبعض الاسئلة غير متوفرة طبعا.
          الف شكر لك (ابو رشاد المصري).......
          ممكن اعرف اسمء بعض الموسسات التي توجد عندها هذا الاختبار؟
          وكيف يتم التقديم عليه؟
          انا خريجة احياء دقيقة ممكن يدعم شهادتي والا لا؟
          ارجو افادتي بخطوات التقديم على هذا الاختباااااااااار
          ولك كل الشكر والتقديرر

لين انتي زي وانا كنت ابغى اسأل عن نفس الأسئله بس كمان ابغى اعرف ايش المصطلح الوظيفي اللي يطلق علينا نحن طلاب الميكرو بيولوجي كليه العلوم واركز على السؤال اين يتم التقديم لأختبار الهيئه
            ارجووووو الإجابه لاني محتاجتها بسرعه
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرومترك هو امتحان التصنيف المهني بواسطة الحاسب الآلي وهذا الاختبار يكون لفني المختبر

إحدى متطلبات الحصول على الرخصة المهنية للممارسة هو اجتياز امتحان التصنيف للمارسين الصحيين وذلك بتصنيف الشهادات الصحية المهنية ومعادلتها مهنيا بغرض تحديد الدرجة المهنية لحاميليها وضمان كفاءتهم . ووتسهيلا على الممارسين الصحيين الراغبين في العمل في المملكة وتيسيرا على رجال الأعمال في المجال الصحي تم التعاقد مع شركة برومترك، وهي إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة والمرموقة والتي لها باع طويل في مجال إجراء الامتحانات في مراكزها داخل المملكة وفي مختلف أنحاء العالم بنظام ( CBT) حيث تقوم الهيئة بتزويد شركة برومترك ببنوك الأسئلة للتخصصات
              (http://scfhs.org.sa/index.php?option...06&Itemid=1841)
              أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب لله

شكرا اخوي ابو عبد الرحمن على التوضيح والله يجزاك كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرومترك هو امتحان التصنيف المهني بواسطة الحاسب الآلي وهذا الاختبار يكون لفني المختبر

إحدى متطلبات الحصول على الرخصة المهنية للممارسة هو اجتياز امتحان التصنيف للمارسين الصحيين وذلك بتصنيف الشهادات الصحية المهنية ومعادلتها مهنيا بغرض تحديد الدرجة المهنية لحاميليها وضمان كفاءتهم . ووتسهيلا على الممارسين الصحيين الراغبين في العمل في المملكة وتيسيرا على رجال الأعمال في المجال الصحي تم التعاقد مع شركة برومترك، وهي إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة والمرموقة والتي لها باع طويل في مجال إجراء الامتحانات في مراكزها داخل المملكة وفي مختلف أنحاء العالم بنظام ( CBT) حيث تقوم الهيئة بتزويد شركة برومترك ببنوك الأسئلة للتخصصات
                  (http://scfhs.org.sa/index.php?option...06&Itemid=1841)
                  الف شكر ابو عبد الرحمن
                  انا خريجة مايكرو
                  كيف يتم التقديم اذا عندك فكرة؟
                  لاني الي الان ماعرفت فين مكان التقديم بالضبط

لين الصغيره انتي من جده
                    أنا من جده وانتي مثلي خريجه ميكرو وبدون وظيفه وابحث عن مكان التقديم للهيئه بس انا اللي سمعته انه يكون في جامعه الملك عبد العزيز بجانب مستشفى الجامعه في مكتوب مركز الأبحاث تدخلي بتلاقي مكتوب الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه المهم وتدخلي وتسجلي وانا انشاء الله هذي الأيام بروح واشوف واسجل بإذن الله والله يكتبلنا اللي فيه الخير وانشاء الله لو رحت بجي واقولكم ايش صار معي ومتى الموعد حق الإختبار
                    وانشاء الله اكون افدتك بشئ

موقع التقديم مع الخريطه في هذا الرابط

http://scfhs.org.sa/index.php?option...107&Itemid=121
                      أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب لله

عندي اختبار في شهر 7 فني مختبر دلوني على الاسئله ولكم الشكر

بس الي متخرج من الجامعه علوم
                          لازم يتدرب سنه في مستشفى حكومي
                          وبعدين يقدم ع الاختبار
                          والاختبار شامل كل شي
                          اغلبه من المايكرو
                          فيه كمستري وهيماتولوجي وبارا وبنك الدم وسيرولوجي
                          وممكن نختبره في معهد نيوهورايزن
                          وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

يعمل...
                          X