إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا و الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا و الايدز

عاهدتني يوم عرسي انك لي تصون
    وانك في هواي العمر كله باق لن تخون
    أوهمتني انك رفيق دربي .. عمري والسنون
    وأنه بعون الله سيكون لي منك أحلى البنون
    وبعد ذلك جئتني صارخا بي كما المجنون
    ابعدي عني ..؟ ما عدت أقوى تفكيري والظنون
    انجي بنفسك إنني .. يا حبيبة عمري رجل خؤون
    إني مصاب بما هو لعصرنا ... طاعون
    وفي جوفي وحناياي يسكن المنون
    يتربص بي ومن حولي ساكنا في كمون
    حتى يحين الوقت فيفتك بي ويتركني كما المطحون
    ذاك جزائي لأنني نسيت الله ثم نسيتك في لحظة مجون
    نسيت من يرانا كل حين ولا تراه العيون
    ورضخت لنزوات نفسي ووسواس إبليسي الملعون
    وبكيت منتحبا مناديا .. أن يا الله يا حنون
    إني عبد من عبادك التائبون
    يا من بيدك الأمر كله فتقول له كن فيكون
    اشفني رباه من جمر يكوي جوفي كالأتون
    وارزقني منها إخوة لابني حولي أراهم يلعبون
    ورجوتني و أنا في غمرة نزفي والشجون
    لا تبلغي الأهل .. لا .. لا تدعيهم يلحظون
    فلسوف ينأون عنا .. ويتركون ويهجرون
    يأخذون الابن منا .. ومن قرة عيننا يحرمون
    ويشيع الأمر في الدنا .. فيشمت منا الشامتون
    وتركتني أتخبط بين خوفي وقهري وسرك المكنون
    وفي العين دمعة مقهورة تدمي الجفون
    تركتني انظر في مرآة نفسي متسائلة من تكون ومن أكون
    ومصيرنا تراه كيف يكون
    فيئست حتى سمعت نداء الله ورأيت القوم يدعون
    فأيقنت أن من هم مثلي مؤمنون
    أنهم بإذن الله مرحومون
    وبذنب الغير لن يؤخذون
    وان أخذنا ..؟ فأخذنا في الدنا تكفير الديون
    وفي الآخرة جنة الخلد بإذن الله داخلون
    تلك هي قصتي والايدز حكيتها ليعتبر المعتبرون
    لعل في حناياها وبين طياتها ما به يتعظون

يا اختي ما في داعي اللي تعملية بنفسك وبعدين كيف حكمتي انة زوجك عنده الايدز زبعدين زوجك اخطا وربنا عفو وغفور رحيم انسي وما تكوني ضعيفة زوجك بحتاجك اطثرمن اي وقت واكترمن اي حد بس اجيبي هل زوجك حلل

اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي زوجك
      وتاكدي ما اصابك ليكن يخطئك وما اخطئك ليكن يصيبك

الاخ الكريم ayhamlصح كلامك ان الله عفو غفور لكن انا لأ لان اكثر شي في الدنيا اكرهه الخيانه ولو كنت انا عملت اقل من اللي عمله ماكان عمره سامحني فليش اسامحه
        وبالنسبه للتحاليل هو عمل تحليل لكريات الدم ولقيها منخفضه لكن رافض يحلل ايدز وانا كنت متخوفه لكن عزمت وبإذن الله راح اعمله بس اكمل الثلاثة اشهر وشكرا لك على اهتمامك

شكرا أخوي أبو عبدالله وشفانا وإياك وكل المسلمين

يابنت الحلا الله يهديك والله من كلمات قصيدتك فكرت انك مصابه انتي وزوجك لكن الحمدالله وسعه رحمة كل شي.
            ان شاء الله مافيك الا العافيه ولاتسبقين الاحداث الله يهديك.
            اهم شي اذا كملتوا مده ثلاثة شهور من بعد الاشتباه بالعلاقه الغير مشروعه من قبل زوجك روحو حللوا وطمنينا عنكم

يا خيتي تفكرينا وكلامنا يكون بالدين والرحمة وقدوتنا انيائنا لو كل واحد اخد موقف سلبي كان ما صرنا مسلمين او اهل كتاب احنا قدوتنا انيائنا والكتب السماوية وخير دليل سيدنا ادم وقصتة مه اكل الثمرة لو موقفنا سلبي كان ماحبينا سيدنا ادم وزوجتة لانهم لولا الحدث كان احنا بالجنة بس ربنا اله حكمته بكل شي بصير حولنا ومعانا وربنا للما تصير مصيبة بعطي قبلها الصبر ولازم نكون اقوا من الحدث انا بدي احكيلك انت انسانة قوية وفيكي خير اختي ماتنسي انة بالاخر رنا هو عندة الثواب والعقاي وانا متاكد انة زوجك ما بنام الليل بس اتذكر قول مهم ارحمي عزيز قوم ذل ولو بمنى العيلة انتي هلا المسوولة قدام ربنا عن زوجك واهل بيتك لانة هو بعالم ثاني كزني اقوى واتحملي المسوولية وصدقيني ما فيكوا شي حللي بكرا ورح تكون النتيجة ورح تعطيكوا دفعة وبالنسبة لنقص الكريات ابدا عمرة ماكان سبب لوجود الفيروس الحل تحليل الك وزجك بسيط ونتيجة انشاالله سليمه

الله يجزا كل من رد على لاجئه خير الجزاء

السلام عليكم اختي لاجئه الحمدلله اللذي هدا زوجك ولعلها تكفيرا لذنوبه وهدايه له اختي لاجئه ان الله غفور رحيم
                سوف اذكرك ببعض الاشياء واتمنى ان تقرايها وتتمعني فيها
                أوحى الله لداود

" يا داود لو يعلم المدبرون عن شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهم لذابــو شوقا إلي
                يا داود هذه رغبتى فى المدبرين عنى فكيف محبتى فى المقبلين علي !!"

يقول الله عز وجل

"إني لأجدني أستحى من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما
                فتقول الملائكة إلى هنا إنه ليس أهلا لتغفر له
                فأقول ولكنى أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إنى قد غفرت لعبدى"

"جاء فى الحديث:

إنه إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصي فيقول يارب
                فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته
                فيكررها فى الرابعة فيقول الله عز وجل الى متى تحجبون صوت عبدى عنى؟؟؟
                لبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى"
                اختي لاجئه لاتقنطي من رحمه الله لاتقنطي من رحمه الله
                من ناحيه علميه فاقول لك اختي اما بالنسبه لنقص كريات الدم البيضاء وانخفاضها وضعف المناعه للشخص فهذا من الخوف والقلق والتوتر
                فاضرب لك مثلا اعرف شخص مات له ولدان فاخذ يبكي مايقارب السنه وضعفت مناعته وسلم نفسه للشيطان والعياذ بالله ولم يسلم من جميع الامراض ومات بعد السنه واخر وهو قريب لي جداا كان مصابا والعياذ بالله بالسرطان وكان يتعالج وكانت حالته النفسيه ممتازه جدا جدا ويضحك ويخرج ومن يراه لايقول انه مصاب ابدا والله اني كنت اتعجب منه فاقول سبحان الله وبعد فتره ذهب للتحليل طبعا بعد استخدام العلاج الكيماوي تعافى بفضل الله سبحانه فقال له الدكتور سبحان اللذي الهمك الصبر وهذه فائده الصبر حيث وعد الله الصابرين اللذين لايتجزعون فقال الدكتور 99% من شفائك بعد الله سبحانه يعتبر بسبب حالتك النفسيه الجيده
                فلا اطيل عليك اختي لاتحكمون على احد بهذا المرض الا بعد اعاده التحاليل
                نقل عن الدكتور مقبل الحديثي ان قشره الراس تسبب التهاب في الغدده اللمفاويه يعني هل هو ايدز لالا لا لا لا امس سالنا دكتور امريكي من اصل لبناني عن التهاب الغدد اللمفاويه فقال تتورم وتلتهب بسبب القلق والخوف والتوتر اختي ارفعي يديك الى السماء وادعيه
                باسمه الاعظم اللذي اذا سال به اجاب وقومي الثلث الاخير من الليل لان الله ينزل ويقول لنا هل من سائل فاعطي هل من داعي فاجيب
                يا اختي نحن لو اتاك الملك الفلاني او الامير الفلاني وقال لك يالاجئه اطلبي اي شيء في الدنيا واعطيك راح تموتين من الفرح وراح تقولين انحلت جميع مشاكلي قصر مستشفى خاص لك خدم حشم سيارات ووزراء وحاشيه وبنوك لك فما بالك في رب الامير ورب الملك يقول لك يا لاجئه اطلبي هل من سائل فاعطي فعطاء الله ليس كعطاء الملك اطلبي اااسف على الاطاله ولكن
                اسال الله لك الستر الستر واسال الله لزوجك الهدايه وان لايكشف الله عنه وعنا ستره الوافي والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين

كلمات يعتصر منها القلب وتدمع منها العين

كان الله في عونك اختي والله يلوم اللي يلومك لكن انتي انسانه مؤمنه في القضاء والقدر
                  لهذا ارجوا منك ان تتماسكي اكثر وان تكوني اهل لهذا الامتحان الصعب وصدقيني رحمه الله واسعه صحيح ان بعض الاخطاء يصعب على الانسان ان يسامح فيها لكن في الاول والاخير هذا زوجك ولا يوجد انسان معصوم من الخطأ وثقي ثقه تامه ان هذا الابتلاء قد يكون احد اسباب فوزك في الجنات ان شاء الله

نصيحه توكلي على الله واعملي التحليل الان حتى تطمئني ولاتنتظري فتره الثلاث شهور حتى مايذبحك الوسواس والهم وانصحك في عمل تحليل اسمه P24 COMBO لانه يعطي نتيجه شبه قطعيه في بدايه الاصابه واذا كانت النتيجه سلبي فهذا مؤشر كبير لعدم الاصابه
                  وبعد ثلاث شهور اعملي التحليل ثانيه وثقي انها لن تتغير ان شاء الله

عندي احساس كبير انك سليمه ان شاء الله

الجميع ينتظرك تزفين لنا الخبر اللي يسعدك ويسعدنا

اختي لاجئة الى الله انتي اخترتي اسم مستعار يغني عن جميع الكلام
                    ابغى اقول لك همسه الله الطف بك من جميع الناس حتى من والديك اقري القران وشوفي كم مرة ذكر فيها ان الله غفور رحيم وكم مرة ذكر ان الله لطيف بالعباد لا تنسي ان الشيطان لمن طرد من الجنة توعد بأن يجعل الناس يقنطون من رحمة الله
                    لا تسقطين في شرك الشيطان ورددي دائما (يا هم لي رب رحيم)وتذكري اذا فيه وقت بيصدر منك انت وزجك دعاء واستغفار واعمال صادقة وخالصة لله فهذا هو الوقت المناسب
                    وزي ما قيل اعملي تحليلp24comboعلشان يكون لك دافع لأني انا بنفسي سألت دكتور في مختبر البرج وقال لي نتيجة قطعية بعد15 يوم توكلي على الله واعمليه في اقرب وقت وان شاء الله نقتف وطمنينا

المشاركة الأصلية بواسطة لاجئة الى الله مشاهدة المشاركة
                      وبالنسبه للتحاليل هو عمل تحليل لكريات الدم ولقيها منخفضه لكن رافض يحلل ايدز وانا كنت متخوفه لكن عزمت وبإذن الله راح اعمله بس اكمل الثلاثة اشهر

اختي الكريمه انخفاض كريات الدم لايعني الاصابه ولا يعتبر دليل على الاصابه بتاتاّ لذا لاتقلقي واطمئني انخفاض الكريات يأتي من اي شي حتى مع سؤ الحاله النفسه تنخفض المناعه

وثانياّ_ في حالة الاصابه بالايدز كريات الدم تزيد فوق الحد الطبيعي اتجاه المعركه الضانيه مع الفايروس داخل الجسم لذا اعتقادك مغلوط نوعا ما ولا يوجد مؤشر علىى الاصابه بتاتاّ

وانا في اعتقادي الشخصي انكم بأذن لله سليمين لا انتي ولا زوجك وان شاءالله يكون له درس في حياته المستقبليه ولا يكرر الغلط مره اخرى

ومن ناحية التحليل اعملوو كلكم تحليل الانتي بودي بما انكم قضيتوو المده المطلوبه ومن الان اقولكم مبروك النتيجه نقتف ان شاءالله فقط لكي تطمئنو على انفسكم وتزيلو الوسواس اعملو التحليل وبعدها قفلو على الموضوع نهائياّ

وتمنياتي لكم بحياة هادئه وسعيده بعيده عن الوسواس والقلق

تقبلي مروري اختي الكريمه

الله يهديك ..

تفاولين على نفسك ..!

حللي وبإذن الله مافيك الا العافية ..

ان شاء الله ياختي مافيكم شي

واكثري من الاستغفار واقسم بالله في فايده

واتمني منك زياره هذا لكي تطمئني باذن الله اتمني تنفذين كامل الطرق

http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=10988

بصراحة كلمات يعتصر لها القلب وجدا جدا مؤثره ,

ولكن يا أختي كلنا خطائون وخير الخطائون التوابون ويبين بأن زوجك قلبه طيب لأنه تركك باكيآ معترفا بذنبه ..

لا اريد ان أقوم بدور المرشد لأني اكره هذا الدور ولكن ياعزيزتي توكلي على فاطر السماوات والإرض وقومي بعمل التحليل وبإذن الله تكون النتيجة من صالحكم وصالح أبنكم وتعيشون حياة سعيدة ..

تمنياتي لك بالتوفيق ...
                            http://sohil13.jeeran.com/%D8%A7%D9%...8%A8%D9%8A.jpg

يا همسة أهمس لك همسة أخ صادق ومشفق إن شاء الله أنتم سليمون من هذا المرض وهذه وسوسسسسسسسة دعائي لك بأن يهدئ الله روعك ويطمئنك

يعمل...
                              X