إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد الهيئة العامة للغذاء والدواء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد الهيئة العامة للغذاء والدواء

بسم الله

كان عندي امل التحق بالهيئه بما انها جديده ومحتاجة كوادر فنية وادارية .
    وجائني (وصلني ) خبر بدد الامل .
    الخبر يقول
    هيئة الغذاء والدواء قامت بضم _ تشغيل يعني _ موضفين وزارة التجاره والصناعة الذين يعملون في مختبرات مراقبة الجوده النوعية كلهم عن بكرة ابوهم مدري ابيهم . وعددهم ماشاء الله يكفون الهيئة عشرين سنه جايه
    وهذا الضم جاء بقرار سيادي من مجلس الوزراء . بما ان الهيئة اصبحت مسؤله مسؤليه كامله عن الغذاء والدواء ابتداء من شهر ( 6 ) . طيب موضفين وزارة التجاره اللي كانوا يقومون بالعمل هيروحون فين !! للهيئة طبعا . وبحكم خبرتهم الطويله والعريضه في مجال تحليل الغذاء من اربعين سنه .
    من لديه معلومات هل الخبر صحيح ام غير صحيح افيدونا
    اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم .

من الطبيعي أن يتم ضمهم وهم أولى بالتوظيف بالهيئة من غيرهم بحكم خبرتهم وعملهم في نفس المجال ولكن ذلك لا يعني أن الهيئة مكتفيه بهم لانها ستقوم بتطوير مختبرات التجاره وستحداث مختبرات جديده ما يعني حاجتها لاعداد كبيرة من الكوادر المتخصصه .

اللي فهمته فيه وظايف ولكن وينها؟؟؟؟ لا مش اولى حنا اولى

اليوم شفتلك هذاك المبنى الكبير اللي يجنن جنب سكة الحديد بالرياض

اسمه : مختبر الجودة النوعية المركزي بالرياض...فخم

رحت ابغى اقدم بهيئة المواصفات والمقاييس لانه تابعلهم

هههههههههههههههههههه قالو لي الله لايهينك فوق تحت ارجع من حيث ما جيت مدام النفس طيبه عليك
      ههههههههههههههههههههه .... مشاريع وتوسعات ولكن لاشي جديد مكانك سر
      اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

أخوي بكالريوس أحياء دقيقة ليه ما تقدم على أمانة الرياض التبعه لوزارة الشؤون البلديه والقرويه ، عندهم مختبرات أكيد ويقبلون تخصص الاحياء الدقيقة .

أسأل عن مكانهم وقدم طالما انك في الرياض ، وأيضا بأمانة المدينه المنوره طالبين أحياء دقيقة برضو قدم عليهم .

والله يوفقنا واياك لما فيه الخير ، وان شاء الله نجتمع سويا بهيئة الغذاء والدواء واخواننا الاخرون .

السلام عليكم

بانسبة للانضمام فعلا انضم كثير من وزارة التجارة الى الهيئة بس فيه ملاحظه اهم ماسكين المنافذ فعند انضمامهم للهيئة سيكونون في نفس مكانهم يعني تقدرون تقولون غيرو مسماهم فقط من موظفي التجاره للموظفي الهيئة يعني التوظيف ان شالله انه ماشي زي ماهو وما راح يأثرون
          وقبل كل شي الارزاق بيد الله وحده توكلو على الله وان شالله تكونون زملاء لي في العمل

واتمنى التوفيق للجميع

رحنا للامانه ورحنا للبلديه ورحنا للزراعه ورحنا للتجاره ورحنا للحماية الفطريه ورحنا للجمارك ورحنا لمختبرات الادله الجنائية ورحنا الله يسلمك امممممم نسيت من كثرها....
            كلها هذي واللي انا ناسيه عن طريق ديوان الخدمه المدنية...للتوضيح فقط ياوادي مهور
            طبعا بتقول قدم على بند اجور قدمت ولكن لم يحالفني الحظ
            احلى تحية لوادي مهور...
            اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

يعمل...
            X