إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نموذج من اسئلة الهيئة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مششششششششششكورررررر يا عسل الله يوفقك دنيا واخره ونشالله نشوفك دكتور:sm170:

الف شكر للاخ مشاري والاخ روني والله يبارك فيكم وعقبال الي ما اجتاز الاختار لسه ... بالنسبة للاخت لوومي اذا كنتي خريجة علوم وما معك اي دبلوم مختبرات لازم السنتين دول ... يعني اذا كنتي خريجة احياء او كيميا او كيميا حيوي ... عموما نصيحتي الك اعملي زيارة لمكان الهيئة نفسه واستفسري عن اي شيء وحيزودوكي باوراق مكتوب فيها كل طلباتهم ... والافضل انك تسالي لانهم سريعين جدا بتغيير قراراتهم وقوانينهم
      صح اتذكرت .. لما قدمت للاختبار كان من الاشياء الجديدة الي ضافوها لازم يكون عندك شهادة BLS وهي دورة مدهتا يوم واحد ممكن تاخديها من مستشفى الملك فهد او مستشفى الملك فيصل التخصصي تتصلي عليهم وتحجزي لك يوم للدورة هدي
      بس ضروري تعرفيه اذا كان اختبار الهيئة تبعك ما رح تدخليه الان لا تاخدي الشهادة دي من الان لانه لها تاريخ انتهاء يعني تنتهي مدة هذي الشهادة بعد سنتين ولازم تجدديها بانك تدخليها مرة تانية وتجتازي امتحانها مرة تانية ... وبس :sm174:

جزاك الله الجنة

ياجماعه الخير انا بكالوريوس مختبرات وابغا اختبارات هئيه الله يرضى عليكم ماني لاقيهبليز ساعدوني:sm184:

متى اختبارك لانو انا بروح الهيئة بعد اسبوع وبحددولي وانا كمان بكالريوس وخايفة يقولو البكالريوس الاسئلة حقتو صعبة الله يستر بس

اخواني الاخصائين والفنيين السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              انا اختكم .....حاصله على بكالريوس علوم طبيه من جامعة 6 اكتوبر ..القاهره
              ودبلوم عالي تمهيدي ماجستير تخصص علم دم ومناعة الدم من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
              احتاج الحصول على الترخيص.....واود السؤال هل سيكون الامتحان في نفس التخصص...ام سيكون عام...
              ارجو الافاده ....واذا كان الامتحان في تخصص علم الدم ..انا ليس لدي اسئلة امتحان تخص علم الدم....فانا شاكره لكل من يسطتيع افادتي بشان الامتحان اوتقديم اسئله تخص علم الدم...
              وجزاكم الله خيرا

شكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة أم راما مشاهدة المشاركة
                  :more42::more42::more71::more71::more71::more71::m ore12::more12::more40::more40::more6::more51::more 51:

مبرووووووووووووووووك الف مبروووووووووووووووووك ماشاء الله تبارك الله عقبال الوظيفة يارب العالمين
                  وعقبال اللي مااختبر نسمع عنهم اخبار طيبة:sm189:
                  طيب وشي الخمسة النماذج اللي تقصديها يا أم راما

طيب ايش الخمسة النماذج اللي تقصديها يا أم راما

يعمل...
                    X