إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء من الدكتور موز وباقي المختصين الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء من الدكتور موز وباقي المختصين الدخول

السلام عليكم ورحمه الله

لدي سؤال عن الايدز مهم للغايه وياريت تجاوبوني عليه ايها المختصين وخاصه الدكتور موز بكل امانه

البعض من الناس تتأخر عنده الإصابة وليست فترة ظهور الأجسام المضادة حسب ما قرأت

يعني ظهور الإصابة قد يتأخر ، فهل لديكم خلفية عن سبب تأخر ظهور الإصابة ؟ وليس تأخر ظهور الأجسام المضادة ؟؟؟؟

انتظر اجابتكم ولكم مني جزيل الشكر

سبب تأخر ظهور الإصابة فيروس HIV من القيروسات التى تتأخر فى ظور المرض و هدا يعتمد على مناعة الجسم
    :extra77:

تسلم يادكتور على الاجابه

انا يادكتور لا اقصد الاعراض التي تصيب الشخص ومنها الاعراض الانتهازيه بعد مرور وقت طويل ع الاصابه انا اقصد ان يمكن الشخص يكون مصاب ولا ينشط الفايروس بالدم فعشان هيك لايتم استجابة الجسم وصنع الاجسام المضاده لذا لايكتشف بالتحليل هذا قصدي بالسؤال ؟؟

يعني الفايروس اول مايخوش للجسم مايتأخر ظهوره بالتحليل اكثر من ثلاث اشهر وتكون الزاميه صنع الاجسام المضاده سؤا كان نشط ام خامل يعني بعد الثلاث اشهر من الشك يعتبر اذا كان التحليل سليم ان الشخص بالفعل سليم 100% والمعذره على الاطاله

تُشير بذلك إلى تأخر الإصابة وعدم ظهور الأجسام المضادة ؟

أي حسب ما استوعبته بأنه قد يتأخر حدوث الإصابة مما يؤدي إلى تأخر ظهور الأجسام المضادة في الثلاث أشهر ، ولو افترضنا بأن الإصابة تأخرت شهر مثلاً أو 45 يوم فلن يكشفها الإليزا حيث سيبقى 45 يوم لإتمام الثلاث أشهر

لا أقصد بهذا تخويف الأخوة هنا حيث الموسوسين كثير وربك يعين

بانتظار إجابة المختصين
        اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

المشاركة الأصلية بواسطة النادم مشاهدة المشاركة
          تُشير بذلك إلى تأخر الإصابة وعدم ظهور الأجسام المضادة ؟

أي حسب ما استوعبته بأنه قد يتأخر حدوث الإصابة مما يؤدي إلى تأخر ظهور الأجسام المضادة في الثلاث أشهر ، ولو افترضنا بأن الإصابة تأخرت شهر مثلاً أو 45 يوم فلن يكشفها الإليزا حيث سيبقى 45 يوم لإتمام الثلاث أشهر

لا أقصد بهذا تخويف الأخوة هنا حيث الموسوسين كثير وربك يعين

بانتظار إجابة المختصين
          على كذا من الممكن ان تتأخر ظهور الاصابه الى سنه او ربما اكثر ....!

لماذا لاتوجد مشاركات من المختصين فالموضوع وصلت مشاهداته الى 150 معقوله مافي احد مختص يخبرنا الجواب الاكيد اين انت يادكتور موز اطلب منك اجابه كافيه ولك مني جزيل الشكر ؟؟؟

وش السالفه لاتلحسون مخنا شلون الاصابه ماتطلع بدري يعني انا محلل بعد سبعه شهور تحليلي مهب قطعي ويمكن تتغير بالمستقبل او يمكن تتأخر الاصابه لكثر من هالمده باللهي لا توسوسون فينا وش القصه ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة دحيم مشاهدة المشاركة
                وش السالفه لاتلحسون مخنا شلون الاصابه ماتطلع بدري يعني انا محلل بعد سبعه شهور تحليلي مهب قطعي ويمكن تتغير بالمستقبل او يمكن تتأخر الاصابه لكثر من هالمده باللهي لا توسوسون فينا وش القصه ؟؟

اخي الكريم انني لا اقدر افيدك لانني انا اصلن انتظر اجابه من احد المختصين لاكن مع الاسف لايوجد تفاعل :sm204:

اخوان الاعزاء الكرام

اللي نقوله نعيده _

ذكرت منظمه الصحه العالميه ان ظهور الاجسام المضاده مده تتراوح من شهر الى ثلاثه اشهر الى سته اشهر للنسب القليله ماذكرت سنه

اللي نقوله نعيده _

ذكرت وزاره الصحه المصريه ان تتراوح ظهور الاجسام المضاده مده من سته اسابيع الى اثنى عشر اسبوع ماذكرت سنه

اللي نقولع نعيده_

ذكر مركز المشوره بمصر ان مده ثلاثه اشهر قاطعه

اللي نقوله نعيده _

ذكر مركز الايدز بالاردن ان اكثر مده لظهور الاجسام المضاده سته اشهر
                  ماذكرت سنه

اخي MeShOoO

برايك منظمه الصحه العالميه جابت معلومات من فراغ ام من خلال تجارب

برايك ان لو تتاخر ظهور الاجسام الى سنه ماكان ذكروا المده بموقعهم

برايك وزاره الصحه المصريه بتجامل بهالموضوع لما ذكرت اثنى عشر اسبوع

برايك ان معلومات مراكز فحص الايدز معلوماتها غير دقيقه وغير موكده

اذ لم تثق بكلام منظمه الصحه العالميه ووزاره الصحه ومراكز الايدز راح توسوس وراح تلاقي الكل يتفلسفلك بهالموضوع اخي MeShOoO

اتصل بمركز الايدز بجمهوريه مصر العربيه

تلفون رقم 002034844169

او الا تصال د / وسام البيه مسئولة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز

محمول رقم 0103662440

والله ولى التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة فاعل خير مشاهدة المشاركة
                    اخوان الاعزاء الكرام

اللي نقوله نعيده _

ذكرت منظمه الصحه العالميه ان ظهور الاجسام المضاده مده تتراوح من شهر الى ثلاثه اشهر الى سته اشهر للنسب القليله ماذكرت سنه

اللي نقوله نعيده _

ذكرت وزاره الصحه المصريه ان تتراوح ظهور الاجسام المضاده مده من سته اسابيع الى اثنى عشر اسبوع ماذكرت سنه

اللي نقولع نعيده_

ذكر مركز المشوره بمصر ان مده ثلاثه اشهر قاطعه

اللي نقوله نعيده _

ذكر مركز الايدز بالاردن ان اكثر مده لظهور الاجسام المضاده سته اشهر
                    ماذكرت سنه

اخي MeShOoO

برايك منظمه الصحه العالميه جابت معلومات من فراغ ام من خلال تجارب

برايك ان لو تتاخر ظهور الاجسام الى سنه ماكان ذكروا المده بموقعهم

برايك وزاره الصحه المصريه بتجامل بهالموضوع لما ذكرت اثنى عشر اسبوع

برايك ان معلومات مراكز فحص الايدز معلوماتها غير دقيقه وغير موكده

اذ لم تثق بكلام منظمه الصحه العالميه ووزاره الصحه ومراكز الايدز راح توسوس وراح تلاقي الكل يتفلسفلك بهالموضوع اخي MeShOoO

اتصل بمركز الايدز بجمهوريه مصر العربيه

تلفون رقم 002034844169

او الا تصال د / وسام البيه مسئولة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز

محمول رقم 0103662440

والله ولى التوفيق

اخي فاعل خير انك لو تفهم سؤالي جيداّ انا لم اقصد المده لظهور او انتاج الاجسام المضاده انا اقصد (ان هل من الممكن ان تتاخر عند الشخص الاصابه بالفايروس ) لذا الجسم لم يكتشف اي فايروس غريب ويكون بحاله طبيعيه الا بعد نشاطه هنا الجسم يستجيب لهذا الغزو وينتج الاجسام المضاده

هذا ماأود الاستفسار عنه فقط

فأرجوووو من الاطباء والاخصائيين افادتي حيال هذا الامر وشكراّ

نعم 97% من الحالات بعد الثلاث اشهر من الشك يعتبر اذا كان التحليل سليم ان الشخص بالفعل سليم 100% ال 3% لبعض الخالات التى ثشكو من نقص المناعة بسبب العلاج مثل مرضى زرع الاعضاء والاورام

المشاركة الأصلية بواسطة dr.moz مشاهدة المشاركة
                          نعم 97% من الحالات بعد الثلاث اشهر من الشك يعتبر اذا كان التحليل سليم ان الشخص بالفعل سليم 100% ال 3% لبعض الخالات التى ثشكو من نقص المناعة بسبب العلاج مثل مرضى زرع الاعضاء والاورام

شكراّ يادكتور موز على الاجابه

افهم من كلامك انو ردت فعل الجسم الزاميه اتجاه هذا الفايروس اول مابيخوش الجسم يعني اذا الشخص اجراء التحليل بعد مده السته اشهر وظهرة النتيجه سليم انو بالفعل سليم 100% ولا راح تتغير النتيجه مستقبلا طالما كان محافظ ولا يقع في سلوك غلط ومافي شي اسمه انو يكون مصاب ولم تظهر الاصابه لان على حسب كلامك بعد الثلاث اشهر 97% يتبين معاهم ونسبه قليله الي هي 3%بعد ست اشهر

يعني الي عامل التحليل بعد ست اشهر وسليم انهو بالفعل سليم 100% ولا يحتاج تحاليل مستقبلاّ

وأعذرني على الاطاله ياسعاده الدكتور

بعد ست اشهر وسليم انهو بالفعل سليم 100% ولا يحتاج تحاليل مستقبلاّ

نعم

شكراّ يادكتور على تفعالك وردودك

يعمل...
                              X