إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انقبلت ماجستير ولكن !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انقبلت ماجستير ولكن !!

السلام عليكم ورحمة الله ....انقبلت لدراسة الماجستير تخصص أحياء دقيقة بجامعة الملك سعود في الرياض طبعا سعادتي لاااااااااااااتوصف ولكن !!!
    جميع مواقع الميكروبيولوجي التي دخلتها بالإنجليزي حتى موقعنا هذا وهذا يؤكد ماسمعت من جميع صديقاتي بأن الدراسات العليا تتطلب إلماما كااااااملا باللغة الإنجليزيه وهنا تكمن المشكلة !!! لأني ضيفة جدا ولم أفهم أي شي بالإنجليزي لاااااااااااااااتبخلوا بإقتراحاتكم طبعا فكرة الإنسحاب مسسسسستحيلة (إن شاء الله ) وش الحل فرررررررررررحانه مررررررررررررره بالقبول وخاااااااااااايفة مرررررررررررررررة من اللغة ؟؟!!!

الخوف راح يكون الدافع ليك انك تتغلب على مشكلة اللغة وبالجد والمثابرة والتعاون بينكم الطلاب راح تتغلبو على ها المشكلة ومدام انك قبلت يعني انك افضل من الي ما انقبل
    اتوكلي على الله وشدي الهمة وراح تمر السنة الاولى وراح تذكري كلامي راح تتغلبي على كل المشاكل والصعوبات والله معك ويوفقك

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـورســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــات
      ولا تحسبن المجد تمرا انت اكله

لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر

شكرا لكم (badrafs و egg) على الرد والله يسمع منك والله كلامك ريحني كثير يعني إن شاء راح تكون الأمور تمام مع الإجتهاد والتعاون وكلها أمور مقدور عليها إن شاء الله
        جزاااااااكم الله خيييييييير وشكرررررررررررررررررراااااا من الأعماق والله يحقق لكم ماتتمنون

كورسات انجلش و تزبط الامور معاك بإذن الله

دونت ووري

اذا عندك عزيمة و ارداه لن يقف في طريقك شيء :sm182:

ليه البكالوريوس عندكم عربي؟؟؟
            على العموم

الف:sm188: مبروك.......

اوافق الاخت انتي بدى ...كرسات انجليزي وبإذن الله تتغلبي على خوفك

ورح تلاحظي بعدين ن اللغه سهله مره

مافي داعي للخوف

بالتوفيق
            اللهم اني اعوذ بك ان اُشرك بك شيئاً اعلمه

واستغفرك فيما لا اعلمه

الف مبروك على قبولك في الماجستير
              انتي فكرتيني بحالتي لما بدأت دراسة الباكالوريوس حيث كانت بالانجلش
              فكنت استغرق ساعة كاملة في ترجمة وفهم صفحة واحدة وبعد اسبوع بأيت احسن
              بعديها بأيت لبلب:sm180:
              بالتوفيق

دوووووووووووووووووووووووووونت ووري
                خذي كووورساات انجلش خفيفة ولا تضغطين على عمرج وااااااااايد واهم شي اقري في الكتب العلمية في تخصصج الي بتكملين فيه وان شاااء الله الاموور سهلة
                مافي شي صعب ومافي شي مستحيل : بس نصيحتي لج اقري على قد ما تقرين على قد ما بتتحسنين (ابدي قرااية قبل لا تبدين الدرااسة عشان تمهدين عمرج شوي)

بالتوفيق :sm188:

بالتوفيق انشاء الله

السلام عليكم ومبرووك القبول وبالنسبه للغه بتكوووووووووون بدايتها صعبه اكيد بس الاكيد بعد ماتاخذي عالوضع بتكووون سهله00
                  من واقع تجربتي انا بأستراليا وبدرس ماجستير مختبرات طبيه (clinical chemistry):sm188:

مبروك على القبول ومستقبل زاهر انشااللة فقط خذى دورات بسيطة فى اللغة الانجليزية وكثفى قراتك للكتب الطبية با اللغة الانجليزية وابدى بقراءة الكتب ذات اللغة السهلة مثل كتب مونيكا وكتب اساسيات العلوم الطبية بعد فترة ستشعرين بتحسن لغتك با التوفيق
                    مهما طال الليل لابد من صباح :sm200::sm188::sm199::sm187::sm198:

أشكركم أحبتي من الأعماق والله يجزاكم كل خير

السلام عليكم
                        المشكله تكمن في انك قد درست الباكلوريوس باللغه العربيه وربما ان هذا ليس خطأك انت
                        وليس هناك شك في اهميه اللغه الان بالنسبه لك اجتهدي وسوف تصلي لهدفك

بالتوفيق (إنشاء الله )
                          تذكري أختي كل شي في البداية صعب بس بعد فترة بسيطة جداً تتغير كل الأمور وتنقلب إلى السهل خصوصاً إذا كانت عزيمتك قوية
                          وأنا مريت بنفس المرحلة بس بعد اسبوعين فقط صارت الأمور من أحلى مايكون
                          من يتهب صعود الجبال يعيش ابداً بين الدهر والحفر

إليــــك يانفسي فأعلى القمة مكاني

بالعزيمة و الإصرار تحقق ماتريد

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله يطمئنكم والحمد لله عزائي إن همتي عاليه وطموحه من فضل ربي الحمدلله يعني حسب كلامكم الأمور تمام إن شاء الله جزاكم الله كل خير

في اي كلية اختي
                              العلوم ام العلوم الطبية
                              أنا الان أدرس المستوى الثاني لدرجة الماجستير في العلوم الطبية

وأي خدمة لك أو لأي طلاب مقبلين على هذه الدراسة أنا جاهز

يعمل...
                              X