إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معامل فحص الايدز في السعوديه/استفسار عن مرض الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معامل فحص الايدز في السعوديه/استفسار عن مرض الايدز

السلام عليكم ورحمه الله

ترددت كثيرا في الكتابه هنا ، بس انشاء الله نلقي المشوره من اهل الاختصاص.

انا شاب ولله الحمد تائب وقعت في خطيئه من شهر بسب النفس الاماره بالسوء وبعض رفقاء السوء...
    لكن لله الحمد لم تكن علاقه زنا. وانا اعلم انه بالامكان انتقال عدوي الايدز بهذه الطريقه بس بنسبه ضئيله . ولكن الوساس قاتلني واتمني ماكان لم يكن وحابب ان اطمئن علي نفسي وخاصه اني لقيت بقعه دم علي الملايه لا هي من جرح مني ولا من الي كانت معي؟ لكن يمكن من الفم او من الانف و خايف جدا انه هذه البقعه لامست فيني مكان ممكن تكون محتمل لتسلل الفيروس .... ولا اعلم انها مصابه او لا... هي طبعا تقول ما عندها شي ...بس انا حاطت احتمال انها ممكن تكون مصابه....

السؤال هو
    هل يوجد في السعوديه معامل خاصه لفحص الايدز لا تلزم اظهار الهويه؟؟

سمعت عن معمل البرج ! هل فرع الرياض يتطلب هويه؟
    هل من فروع اخري في المملكه مضمونه من ناحيه الخصوصيه؟

وايضا بالنسبه للدم الناشف او الي في يكون علي ملايه او ماشابه... هل يبقي الفايروس معدي اذا بقي مكشوف لفتره؟؟

سمعت ان فيروس الايدز لا يبقي فعالا خارج الجسم لفتره طويله ؟؟ كم من الوقت يعني؟

و بالنسبه لاعراض الاوليه؟ كم يبيلها لتظهر؟ انا بعد المشكله بعشر ايام اصيبت بجفاف وبياض في السان واحساس كانه مسلوق من شي ساخن شربته ....الدكتور يقول هي من حاله نفسيه اصيبت بها تسببت في ذللك!!! او نقص في فايتمن بي!!! ماصحه الكلام

اريد العفه والزواج لكن متوسس جدا وحابب بآذن الله اطمن قبل ما اقدم علي اي شي
    الرجاء الافاده
    التعديل الأخير تم بواسطة ER.Lab; الساعة 21-05-2010, 08:05 AM.

أهلين أخ كريم تأكد أنه حتى لو تم فحصك راح يكون بسرية تامة سواء في مختبر البرج أو المستشفى في حالة المستشفى لوكان موجب يتوجب عليهم أخبار زوجتك حتى لا تنقل لها العدوى ,, و إن شاء الله ما يكون عندك شي توكل على الله و روح أفحص
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً .. سهل الله له به طريقاً
    إلى
    الجنه

لا خير في كاتم علم

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين

مع أطيب التمنيات
    CAESAR22

نفس الحالة

اهلا بك اخي
      لقد مررت بتجربة مماثلة لتجربتك اخ كريم, و كنت اظن اني الوحيد في هذا العالم الذي وقع في هذا. و والله لو كنت اعلم ان هذه المعصية ستجر علي كل هذه المتاعب لما فكرت حتى بها, اما الان و قد تبت و ندمت و عايشت شئم المعصيه و ندمها ووسواسها و اريد ان اعف نفسي بالحلال فما يقلقني هو اني لا اريد لو لا سمح الله كنت مريضا ان اؤذي بنات الناس.عملت فحص بعد شهرين من تلك الفاحشة للايدز و التهاب الكبد و كانت النتائج سلبية, فهل اطمأن او اعيد الفحوص بعد فترة.
      شكرا لكم و جزاكم الله خيرا

سوريا

السلام عليكم ارجوا المساعده
        استغفر الله العظيم لي ولكم .
        اخواني وقعت قبل شهر في معصيه وقد تكررت ثلاث مرات على فترات واني نادم . وقد ضهرت لي قليل من المشاكل مثل الطفح الجلدي وبياض على اللثه وقد عملت فحص hiv وكانة النتيجه سليمه ثم قال لي الدكتور بعمل فحص اسمه nig وكانت النتيجه 580 والاصل ان تكون اقل من 100 هل هاذا له صله بالفايروس وهل النتيجه الاولى لفحص الفايروس انا غير سليمه مع انني اعدت الفحص بعد اسبوعين على جهاز يشبه فحص الحمل يوضع به قليلل من الدم وتضهر النتيجه في عشرة دقايق او اقل هل هاذا جيد ام ما هو السبب فس رفع نسبة nig فحس حساسية الدم ولكم مني جزيل الشكر

الله يحفظنـآ ويسر إُمورنـآ

بسم الله الرحمن الرحيم
            اريد مركز لفحص الايدز بسريه تامه

ياليت والله لو نلقى مختبر بالرياض أو أي مكان مايطلب الهوية الشخصيـة حتى لو كانت النتيجة ايجابية .. بس ماأظن .

فيه مختبر بالعليا تقاطع شارع العروبه مع العنقري عند الشبيلي اسمه دار القناة ماااايحتاج بطاقه
                قل اي اسم ومشي نفسك
                http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

مختبر دارا لقناة نتائجة مضمونة بإذن الله .. تم تجربة ذلك مرات عديدة مع الكثير والحمدلله ..

المشاركة الأصلية بواسطة kareem6900 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمه الله

ترددت كثيرا في الكتابه هنا ، بس انشاء الله نلقي المشوره من اهل الاختصاص.

انا شاب ولله الحمد تائب وقعت في خطيئه من شهر بسب النفس الاماره بالسوء وبعض رفقاء السوء...
                    لكن لله الحمد لم تكن علاقه زنا. وانا اعلم انه بالامكان انتقال عدوي الايدز بهذه الطريقه بس بنسبه ضئيله . ولكن الوساس قاتلني واتمني ماكان لم يكن وحابب ان اطمئن علي نفسي وخاصه اني لقيت بقعه دم علي الملايه لا هي من جرح مني ولا من الي كانت معي؟ لكن يمكن من الفم او من الانف و خايف جدا انه هذه البقعه لامست فيني مكان ممكن تكون محتمل لتسلل الفيروس .... ولا اعلم انها مصابه او لا... هي طبعا تقول ما عندها شي ...بس انا حاطت احتمال انها ممكن تكون مصابه....

السؤال هو
                    هل يوجد في السعوديه معامل خاصه لفحص الايدز لا تلزم اظهار الهويه؟؟

سمعت عن معمل البرج ! هل فرع الرياض يتطلب هويه؟
                    هل من فروع اخري في المملكه مضمونه من ناحيه الخصوصيه؟

وايضا بالنسبه للدم الناشف او الي في يكون علي ملايه او ماشابه... هل يبقي الفايروس معدي اذا بقي مكشوف لفتره؟؟

سمعت ان فيروس الايدز لا يبقي فعالا خارج الجسم لفتره طويله ؟؟ كم من الوقت يعني؟

و بالنسبه لاعراض الاوليه؟ كم يبيلها لتظهر؟ انا بعد المشكله بعشر ايام اصيبت بجفاف وبياض في السان واحساس كانه مسلوق من شي ساخن شربته ....الدكتور يقول هي من حاله نفسيه اصيبت بها تسببت في ذللك!!! او نقص في فايتمن بي!!! ماصحه الكلام

اريد العفه والزواج لكن متوسس جدا وحابب بآذن الله اطمن قبل ما اقدم علي اي شي
                    الرجاء الافاده

روح لعيادة المشورة بالرياض موجودة بالشميسي طبعا بجوار بنك الدم يعني يفصل بينها و بين بنك الدم ممر ، يكون بنك الدم يمين و هو يساار ...

أنا رحت له مرة ، و اذكر اني شفت مرضى ، مدري هم مرضى و الا لا ، بس أشكالهم ما زالت عالقة في ذهني ، و هذا سبب لي مشاكل نفسية ..
                    تناقشت أنا و الدكتور و كان مرة طيب و يكشفون عليك و بالمجان من دون هوية ... النتيجة تطول ...

البرج بالرياض من احسن المعامل الخاصة لكن يطلب بطاقة ، مع ان النتيجة تأخذ كحد أقصى 8 - 12 ساعة

الله يهديكم ويهديني ان شاء الله
                      اتمنى لكم ولي التوبة النصوح يارب
                      واكيد في رجال عفيفين
                      مثل ما في بنات عفيفين
                      وبنات لا
                      وآسفة على الكلام اللي قلته
                      التعديل الأخير تم بواسطة شقرورة; الساعة 13-08-2011, 04:10 PM.

لا تدعي على احد ربنا الى يملك الكون اعلم بهم وهو غفار الذنوب
                        لا تظني ان الي عمل الزنا هو بس عنده ذنوب الله يعلم ماهي ذنوبنا
                        ربا كلمة تردي الانسان اسفل جهنم
                        وربا توبة زاني تمحي له ذنوبة ويدخل الجنة وينعم بنعمها
                        يارب اهدي امتة حبيبك محمد علية افضل الصلاة واتم التسليم.....ولا تحرمنا من رضاك يارب.........اللهم امين امين
                        أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
                        غسق

المشاركة الأصلية بواسطة غسق مشاهدة المشاركة
                          لا تدعي على احد ربنا الى يملك الكون اعلم بهم وهو غفار الذنوب
                          لا تظني ان الي عمل الزنا هو بس عنده ذنوب الله يعلم ماهي ذنوبنا
                          ربا كلمة تردي الانسان اسفل جهنم
                          وربا توبة زاني تمحي له ذنوبة ويدخل الجنة وينعم بنعمها
                          يارب اهدي امتة حبيبك محمد علية افضل الصلاة واتم التسليم.....ولا تحرمنا من رضاك يارب.........اللهم امين امين
                          كنت معصبة من اللي شوفته من عدد اللي عملوا اشياء ومستسهلينها
                          يارب اهدي الجميع
                          وابعد الفواحش عن امت محمد يارب

عبد خاطئ أحب إلى الله من مطيع مستكبر ..
                            ذنب فاستغفار .. خير من عبادة واستكبار ..

كلامك غير مقبول ابدا ياشقورة .. أسلوبك الغاضب لا يبرر .. ومن أدراكِ ؟ فالزانية التي كانت على عهد الرسول صلى الله عليه وسلم تابت توبة لو وزعت على أهل الأرض لوسعتهم ..
                            أما أسلوب التتنفير واحكتار الرحمة لنفسك فهذا غير مقبول ..
                            عفا الله عن الجميع .. ومن عاد فينتقم الله منه ..

وأشجع جميع الأخوة على التوبة وعمل التحاليل اللازمة للإطمئنان .. ونبذ الوسواس .. وبداية جديدة لحياة شريفة وسعيدة بإذن الله للجميع ..
                            تحياتي لك شقورة .. أشكر لك غيرتك على حرمات الله .. لكن حبذا لو تبتعدي عن الأساليب المنفرة الفظة .. " ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضو من حولك "
                            وسلامي للجميع ..

أختي اطياف جزيتي خيرآ الله يكثر من امثالك يارررب
                              آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

يعمل...
                              X