إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختكم سمر خبيرة ايدز من امريكا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختكم سمر خبيرة ايدز من امريكا

و انا با الاصل لدي شهادة علم نفس من جامعة عمان الاهلية.
    انا على استعداد للمساعدة و المشورة و التخفيف عن النادمين و التائبين.
    الله يهدينا جميعا و يرحمنا و يعفو عن ذنوبنا و الله من وراء القصد.
    في حقيقة الامر هالني رد عضو اسمه ( طفل المختبر ) على بعض الموسوسين و هذا شيء ينافي ابسط القواعد الانسانية.
    الا انني كطبيبة نفسية بدرجة امتياز استطيع تحليل شخصية العضو ( طفل المختبر ) على انه شخصية من بيئة مغلقة لا اجتماعي يعاني من العزلة عن المحيط الاجتماعي الذي يلامس محيطه الضيق من اسرة او ام متسلطة او شيء كذلك با التالي هو يعتبر كل شيء يدور في العالم بعيدا عن القيم اللتي تربى عليها خطا لا يمكن احتماله و لا تصوره ( كيف يزني شخص في العالم؟) قلة الخبرة الاجتماعية تجعله يظن اي شيء غير قابل للتصديق با التالي سامحوه لانه صغير عافاكم الله و شكرا و انا على استعداد لتقبل استفساراتكم ( للرجال و النساء فقط بدون اطفال)

ملاحظة قد يطول الزمن عدة ايام قبل الرد لاني اعمل و ادرس الطب البشري تحياتي لكم

شكرا جدا يا خت سمر
      رمضان كريم
      بس الموضوع مش سهل زاى منتى متخيله كده ممكن وانشاء الله اكون سليم بس الفتره الى بيخش فيها الوسواس عقل النسان يبقه شكرا معندوش حاجا فى الدنيا غير الوسواس فى الايدز وكل حاجا تظهر فى جسمه نسبه الشك تذيد جالو صداع ياه خلاص انا متكد من المرض وافكر فى التحليل
      وقول ياه لو تلعط سليمه
      انا مش هغضب ربنا تانى ولو طلع عندى الايدز حرام اعيش بفيرس قاتل ومخيف زاى ده وافكر ايزاى انتحر ادى يا ستى الى انتى فكره الموضوع بسيط الواحد مننينا صغير او كبير لما بيقع فى الموضوع ده يبقه حياته فى انهيار (عصبى وعقلى ويسواس وضغط دم واعصاب ) الحجات دى كافيه تعمل اى مرض فى النسان اورام سخونه بروده وجع فى البطن وجع فى العضل الظهر الرجلين نشفان ريق بياض ليسان واعوز بالله شلال نصفى او جلطه
      بس ربنا بيرحمنه برحمتو
      والحمد الله على كل شيئ حتى المرض فهوا من عند الله سبحانة وتعالى
      وانشاء الله ربنا يجيب العواقب سليمه انشاء الله يا رب العالمين
      واشكرك مره تانى على اهتمامك بالموضوع وعلى فكره فى روسيا قالولى هينا بنعمل تحليل واحد والنتيجه بتعتو نهائيه حتى بعد المامرسه بى اسبوع واحد التحليل بتعهم نهائى اسم التحليل معرفش انا ها حلل يوم 24 استلم 25 وهبا اطمن الاخوه كلهم ازا كانت سليمه انشاء الله

:more19:

بارك الله فيك وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة والشهر عليكم مبارك
        شهر رمضان فرصة يا اخوان ولا تضيعون الفرصة
        وأقول لكل موسوس ، استغفر ربك وعليك بالتوبة
        وتعددت الأسباب والموت واحد
        صار همنا الخوف من المرض ولا صرنا نخاف من رب العباد
        يا جماعه أغلب اللي هنا موسوسين وكلنا إن جينا للحق موسوسين
        البعض يحلل 20 أو 30 مره ولا يقتنع ، أما اللي ما حلل نقول له الله يفرجها عليك
        واللي يطلع لك بموضوع يقول أنا مش متأكد من المختبر اللي حللت فيه يمكن غلط ومدري ايه ، واللي يقول يمكن أنا من الحالات النادرة واللي تطلع في 6 شهور واللي يقول لازم أحلل كل ست شهور ويضربه الهوجاس والوسواس ويكون في حاله نفسيه صعبة ، واللي يجي يدخل ويفتي لك إنه علامة القرن وفاهم الكُفت
        واللي ما يدري وين الله حاطه ، واللي يفحص كل أنواع الفحوصات وباقي موسوس ، مشاكل والله

ما أقول إلا : اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا
        اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

اختي سمره ...
          وش يثبت انك طبيبة !!!

الله يهديك اذا بينكم تصفية حسابات اتمنى تكون بالخارج

الى الاخت سمر بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اولا اسال الله العلي القدير ان يجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك وان يتقبل منا ومنك الصيام والقيام وشهر مبارك عليك.
            عندي بعض الاسئلة ويمكن تهم الكثير من المتواجدين في هذا المنتدى وهي :
            كم الفتره الكافيه لظهور الاجسام المضادة في الدم لفايرس الايدز ؟؟
            وماهي الفتره الكافيه لتاكد من خلو الجسم من هذا الفايرس ؟؟؟
            وما هو افضل انواع التحاليل للايدز ؟؟؟
            وهل هناك حالات تحولت من سلبي الى ايجابي بعد مرور الست الشهور من اخر تعرض للاصابة؟؟
            اعرف اني كثرت عليك الاسئله ولكن هذا مايهم الجميع
            وتقبلي تحياتي،،،،،

وتعددت الأسباب والموت واحد

هل علق القضيب هل ينقل الايدز يعني اللعاب هل ينقل الايدز . وحتى لو كان بكمية متوسطه الى قليلة الي دخلت الجسم من اللعاب ؟

ارجوو الاجابه

مازلنا ننتظر اجابتك

يعمل...
                  X