إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أستفسااااااااااااااااااااااااار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أستفسااااااااااااااااااااااااار

الأن أقتربت الدراسة ولكن عندي سؤال كيف أدرس المواد هل أدرس كل يوم مادة أم في اليوم كل المواد أررررررررررررررررررررررررررررررررررجو المسااااعدة

السلام عليكم
    انا اعتقد انو تذاكر المواد اللي اخدتها كلهافي نفس اليوم اول باول وفي اخر الاسبوع تذاكر كل المواد
    من الاول للاخر وهي طريقه صعبه بس والله تريح في الاخر.........وبالتوفيق

برأيي كل يوم تدرس المواد اللي أخذتها في نفس اليوم .. يعني أول بأول .. :sm188:

صحيح إنه متعب إذا كان عندك أكثر من مادتين ..( ولا مرة صار عندي أكثر من مادتين في نفس اليوم إلا في السنة التحضيرية ) وهالطريقة أفضل لتثبيت المعلومة ..

امم .. ويفضل إنك تكتب مع الدكتور او المحاضر الشرح اللي يشرحه عشان تسهل عليك المذاكرة ..

أنا أستخدم الريكورد لتسجيل المحاضرات عشان إذا فاتني شي وما دونته يكون مسجل ..

وبعدها أستمع لها وأدونها حرفيا كما ألقاها المحاضر .. .. وأضيف عليها من المراجع ما أراه مناسباً ..

وفي أثناء المذاكرة .. أستمع للمحاضرة الصوتية .. وتكون بيدي النسخة المكتوبة .. وأحفظ ما بها من معلومات مهمة .. واجزئها كل فقرة بفقرتها ..

بالإضافة إلى المذكرات التي يعطيها الدكتور لطلابه ..

وفي أيام الامتحانات .. فقط راجع ما ذاكرته مسبقاً ..

المحاضرات المكتوبة ومذكرات الدكتور .. والمراجع إن أسعفك الوقت ..

فالوقت لا يتسع للاستماع إلى صوت الدكتور خخخ :sm180:

أتمنى أن أكون قد أفدتك ..

ملاحظة : لا تجهد نفسك كثيراً فذلك مدعاة للسأم ولكل شيء له حقه ..

خصص جزئاً من يومك لممارسة ما تهواه نفسك فإن لم يتسع لها اليوم الدراسي ..
      فاجعلها في الويكند ..

هذا شعاري أثناء الدراسة .. :sm203:

أصلا أحاول بقدر الإمكان أجتهد وأخلص من المذاكرة لأكافيء نفسي بساعة :sm203: أقضيها بشيء أحبه ..

أتمنى أن لا اكون قد أطلت عليك ..

وفقكم الله لكل خير .. :sm180:

يعمل...
      X