إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتمنى تساعدوني . وسواس الايدز ذبحني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اتمنى تساعدوني . وسواس الايدز ذبحني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني انا حاب أخش بالموضوع على طول طبعا كل واحد يغلط في حياته وانا سبق وحطيت موضوع هنا بسبب تخوفي من مرض الايدز .
    انا عندي سؤالين فقط لا غير بس بالله عليكم لاتجاوبون علي من باب الاطمئنان ابي جواب مقنع .

السؤال الأول : هل التحليل العادي لدم يبين فيروس الايدز لان من بعد ماضحك علي الشيطان صرت متخوف من العدوى ورحت سويت تحاليل اول مره سويتها بعد ممراسه الجنس بـ شهر ونصف والمره الثانيه بشهرين والثالثه بثلاث شهور ونصف . لكن التحليل اللي طلبته ماكان عشان الفايرس لا كان عشان الاطمئنان . انا لمن رحت للدكتور قلت له يادكتور انا ابي اسوي تحليل كامل لجسمي قالي طيب وحللي الدم ووضايف الجسم وقالي سليم وللعلم انا سويت لحد الان 5 تحاليل في مستشفيات متعدده ولكن ماقالوا ان فيني شي ولله الحمد . السؤال اعيده هل الفيروس يظهر في تحليل الدم العادي ولا لازم تحليل خاص ؟

السؤال الثاني : انا اعاني من وسواس مجنني بسبب هالشي واللي زاد خوفي هو خدر في جسمي مستمر له 4 شهور وانا لي من اليوم الى اخر مره مارست فيها الجنس 8 شهور والخدر خوفني سويت تحليل ماطلع شي حولوني على دكتور اعصاب وقال مافيك شي بعد ماسوى لي اشاعات وبعدها حولني على دكتور النفسيه ودكتور النفسيه يقول هذي نفسيتك تعبانه لازم تراجع معاي والخدر اللي بسمك سببه الوسواس ؟

هل معنى هذا كله ان مافيني شي وهل دكتور النفسيه صادق في كلامه ولا بس يبغا يريحني ؟

أتمنى تردو علي رد يريحني مو تطمنوني ؟

واعتذر على الاطاله .

تحياتي

انت سويت تحليل الايدز ولا لا

اعمل التحليل الخاص بالايدز الأن وبعدها قفل على الموضوع نهائيآ اذا طلعت النتيجه سلبيه

لا سويت تحليل عادي .

اخي سوي كل التحاليل الخاصه بالايدز واذا طلعت سليم خلص امسح هذا الموضوع من دماغك وتب الى رب العالمين توبه نصوحه

ما شاء الله عليك وشلون متحمل ها المدة ، الله لايهينك بكره الصبح اقرب مستوصف واطلب تحليل الاجسام المضادة ، وريح راسك ( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ) ، اقطع الشك باليقين ، ياخي انا لي 50 يوم وطق عرقين براسي ، وراح احلل بعد ال90 يوم والله اني ما انام من كثر التفكير ،،،

حلل وان شاء الله سلبي وريح عمرك او لا تحلل وانس الموضوع بس تجلس كذا معلق والله اشوف انها صعبه حيل .....

وتذكر ( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )

اشكركم جميعكم . واشكرك اخوي نادم بعد ايش على مرورك وعى كلامك اللي حيل ريحني . وان شاء الله ربي يريحك مثل ماريحتني انا رحت امس وحللت وان شاء الله الخبر بيردوه لي بعد اسبوع ..

الله يهديك يا سي جي ,احسن من القلق اللي عايش فيه على قول الاخوة اقطع الشك باليقين و سوي التحليل و باذن الله سليييييييييييييييييييييييييم .بس بعد ما تاخذ نتيجتك السلبية ان شاالله بشرنا و بعدين انس الموضوع تماما و ابعد عن النت والله يا خوي ما لعب فينا الا هالنت.باتوفيق.

اضيف ايضا انه من خلال بحثي و سؤالي العميقين في هذا الموضوع وجدت ان المدة الازمه للتأكد هي عن طريق فحص الاجسام المضادة بعد 3 اشهر و انت لك الان 8 اشهر.فلا تخلي الوسواس يلعب فيك يا خوي فكل انسان معرض للمرض مو كل ما كحيت قلت هذي اعراض الايدز.و اخيرا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعة المباركة ان يشفيك و يشفي مرضى المسلمين امين

آمين أخوي وتسلم على مرورك وكلامك ريحني كثير . انا سويت تحليل وانتظر النتيجه وبأذن الله اكون سليم .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
                      X