إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

p24combo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• p24combo

السلام عليكم
    هل p24 comboيعتبر تحليل قاطع والا لا
    اذاكانت الاجابة لا
    اذن لاحول ولاقوة الابالله
    كنت بعد المشرق عن المغرب عن هذه الامراض وكنت انعم بحياة هادئة
    حتى سافرت السفرة المشؤومة الى احدى الدول المجاورة وكنت متوجها الى السعودية ولكن قلت لماذا لاتقوم بزيارة هذه المدينة الساحلية وتتمشى فيها قبل الرجعة وانا مار في هذه المدينة مريت بمحل مساج قلت اسوي مساج وهنا كانت نقطة التحول في حياتي نحو الهاوية طبعا كنت ناوي امشي لكن مدري كيف صارت علاقة فموية باخر لحظة وكنت مستند الى ثلاث اشياء
    1-لم اكن اعلم ان الايدز ينتقل بهذه الطريق
    2-كان هناك واق (لكن للاسف تم نقل الفيروس بشكل متعمد تم مسح الغلاف الخارجي للواق براس الذكر بعد الانتهاء من العملية)
    3-ربما تكون سليمة
    اللي حصل صارت معاي بعض المشاكل الصحية مثل الم في راس الذكر اللسان صار لونه ابيض بشكل غريب ومفزع الام في الغددالليمفاوية في الرقبة والان احس برعشة في الغدد الليمفاوية في سائر الجسم
    وللاسف احاول انسى الموضوع لكن الاعراض ماتتركني ارتاح لاتقولون انت موسوس
    انا والله لو مافيه اعراض كان مادريت ان الموضوع ينتقل بهذه الطريقة وكل يوم اصحى من النوم احس ان اللي صارحلم على العموم لاتبخلوا على اخوكم بنصايحكم المشكلة ان كل ماقريت عن المرض القا مكتوب انه يصيب الشواذ والمنحرفين اخلاقيا ان لي وجهة نظر اخرى بالنسبة لنا كسعوديين اكثر من بسقط في هذا المرض هم الذين مارسوا الجنس لاول مرة بحكم ان ثقافتهم الجنسية متدنية والا فيه طاحوا في الحرام مرارا وتكرارا لكن ماصار لهم شي
    طبعا كل شي بقضاء الله وقدره لكن لكل شي سبب صراحة لو بكيفي المفروض
    وزارة الصحة تحط لوحة عند كل منفذ مكتوب عليها نعم الايدز ينتقل عن طريق الفم ومرة واحدة كافية لانهاء حياتك.
    دعواتكم في الثلث الاخير لاخوكم ابو محمد ان الله يكشف ضره
    تصدقون افكر اطلع الى الدولة اللي طلعت لها واخذ حقي من اللي دمر حياتي
    السن بالسن .

p24combo

p24combo بعد ثمان اسبابيع تقريبا

بي تونتي فور كمبو بعد 8 اسابيع مطمئن الى حد كبيييييييير جدآآآآآ

يعني ماعندي اقولك الا انك تعيد التحليل بعد الاسبوع ا3 وتحمد ربك انو نجاك

وبخصوص 8 اسابيع

الاجسام المضاده في متوسط الناس تتكون في 25يوم ومعظم الناس في سته اسابيع

بالعربي اساسآ انت لابس واقي والفيروس في اللعاب قليل بكمية لاتنقل المرض هادا اذا كان في فايروس في البنت اصلا وفوق كدا محلل بعد 8 اسابيع كمبو يعني لو سئلت اي طبيب مختص بالمرض وقلتلو عن تجربتك حيقولك انت مافيك شي
      وحيقولك لاتحلل
      التعديل الأخير تم بواسطة مجهوول; الساعة 10-10-2009, 02:39 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة nas مشاهدة المشاركة
        p24combo بعد ثمان اسبابيع تقريبا
        يا اخي انا ما راح اقول انه لاينتقل بهذي الطريقه ولنفرض انه ينتقل عن طريق اللعاب طيب هل تحليلك بوزتف ؟؟ طبعا لا وهذا مؤشر ممتاز بعد هذي الفتره .
        طبعا بتقول اذا كانت النتيجه نقتف وانت تمر باعراض اذا ماهي مسببات هذي الاعراض ؟؟؟ انا اقولك روح لمختص امراض تناسليه ومتاكد مجرد ان الطبيب تيطلع على نتايج تحاليلك السابقه للايدز انها سليمه سوف يذهب لامور اخرى انت لاتعرفها .
        لاتضيع وقتك وتشغل نفسك اذهب للطبي وتاكد باذن الله تتضح لك الامور .

لم يثبت حتى الان انتقال الفايروس عبر الجنس الفموي اذا لم يكن هناك جروح
          لان الفايروس يتواجد في نسبه قليله جدا في اللعاب

وبالنسبه للتحليل بعد ثمان اسابيع الكثير من اهل الاختصاص يعتبره قطعي والبعض الاخر
          يعطيه نسبه تتجاوز 95 % لهذا انصحك في الابتعاد عن الوسوسه وعيش حياتك بدون خوف
          لانك سليم ولا فيك غير العافيه

يعمل...
          X