إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم وبالأخص أخوي ساركوزي وخبير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم وبالأخص أخوي ساركوزي وخبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم أني اسألك العفو والمغفره

مأعرف كيف أفتح الموضووع اسأل الله أن يتوب علي ويهديني

أخواني أنا عايش في جحيم من شهرين ونص

مارست مع فتاه من بلدي الامارات قبله على الشفايف لمدة دقيقه

وبعدها بيومين جاني صداع وأستمر لمدة كم يوم ...وراجعت الأطباب ولاكن دون فائده

وسويت فحص نظر وطلع عندي أنحراف بسيط فالعين المين وفصلت نظاره والحمد لله ذهب الصداع

ولكن بعد فتره طلعت لي غدد وحده فالرقبه والثانيه فوق الأذن مع وجود دمل صغيره بالراس وراجعت الطيب وقال لا تقلق عاديه اللى فوق الأذن أختفت والثانيه موجوده لحد اليوم ...للعلم حجمها صغير مثل حبت الفول لينه وليست قاسيه

اممم

وعلى أواخر الشهر الكريم جاني خمول شديد وتعب ولا أستطيع الأكل بالمره

أنعدام الشهيه
    مع رغبة فالتقيء أتمسرت كم يوم ذهبت اللى الدكتور وأخذ فحص وقال لي عندك بكتريا فالبطن أخذت الدواء وبعد كم يوم رجعت طبيعي

امممم طلعت لي حبوب صغيييييره بالمره على راس القضيب وهذا مايقلقني...

عندي نقص فالوزن بحدود 6 كيلو من تاريخ 25/7 لحد تاريخ اليوم مأدري هل للقل تأثير فهالشي

عملة فحص في مركز خاص بعد 48 يوم والحمد لله سلبيه

عملة فحص ثاني بعد مرور 63 والحمد لله وله الشكر سلبيه

عملت فحص في مركز الخليج للتشخيص بعد72 والحمد لله سلبيه

وأخبرني مدير المختبر ان النتيجه شبه قطعيه

السؤال هل الفحوصات كافيه أجروكم فأنا لا أستطيع حتا التعبير عن الموضووع

أتمنى أني وصلت لكم المعلومه

نتائج الفحص

test test hiv antibpdies

cot/mes result 0.066 n-reac

unitt cot

expected nalue
    0- 0.9

اتمنى الرد بسرعه فأنا في حاله لا يعلم بها غير الله
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سعيد; الساعة 11-10-2009, 10:01 PM.

أعمل تحليل أليزا بعد 13 أسبوع للتأكيد النهائي كما أن احتمال العدوي من القبلة ضعيف للغاية حالتك مطمئنة للغاية استغفر ربك وتب اليه

جزاك الله خير وجله الله في ميزان حسناتك

ياعالم حد يرد لو بكلمه

يا خوي الي انت فيه وسواس . لو القبل تنقل الايدز كنت شفت نص سكان الكرة الرضية مصابين.على العموم عشان تطمئن يا اخي انت سويت فحص بعد شهرين تقريبا و هو ان شاالله مطمئن جداجداجدا.و اذا لسع معاك الوسواس عيده بعد ثلاث شهور لكي تشيل الوسواس بس مو اكثر.ولكن اخي الحبيب فليكن خوفنا الاول من الله اصدق التوبة اليه و انوي عدم الرجوع و ان شاالله ما قدامك الا العافية.واي استفسار انا جاهز .

بارك الله فيك اخووووي

أنا أتكلم عن الأتهاب اللثه الخوف ليس من القبله وأنما من الدم والله تعبان نفسياً

أرجوكم أفيدوني

التحليل هو الفيصل يالغالي. و بعدين انت كمان غلطت مع مواطنة ان شالله الله يهديها بس حتى احتمال اصابة الطرف الاخر قليل.الله يديم عليك الصحة و العافية

طيب اخوووي انا مدير المختبر بنفسه قال لي نتيجة الفحص هاي نهايه وتنفي المرض بنسبة 99% هل هالكلام صحيح خصوصاً اني عملت التحليل بعد ماياقرب 72 يوم

نعم يا خي . و انا نفس الشي سألت استشاري في الامراض المعدية في اوروبا و كنت مسوي التحليل بعد شهرين و قالي انت سليم 100%. وبحثت كتير و دورت و سألت والغالبية اجمعت على انه للاشخاص الطبيعيين فان هذه الفترة كافية باذن الله تعالى.شيل الموضوع من راسك و حاول تشغل نفسك بالاستغفار و الاعمال الصالحة صدقني وساوس الشيطان ما تنتهي.

^_^ الله يجزاك خير ..... بس ممكن اضيفك عندي عالأيميل طبعاً لو مافيه أحراج

عيوني يالغالي,و الي نقدر نخدمك فيه ان شالله ما نقصر.
                      عسى بتفريج هم المسلمين ربنا يتوب علينا و يغفر لنا.

الله يبيض وجهك ياgobran

وربي انك انسان كفو
                        ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

الله يجزاه خير ماقصر

بس اتمنى من الأخوه اللى يدخلون الموضووع لا يبخلون لو عندهم معلومه

اخوي عبدالله صدقني مافيك الا العافيه توكل على الله وانصحك اترك النت لا تبحث في هذه المواضيع اشغل نفسك باي شيء ....

وصدقني اخوي عبدالله لو تحط بعقلك انك مافيك العافيه راح يروح هذا الوسواس منك

اتمنى انك لا تحط بعقلك انك مريض وتوكل على الله

اخوي عبدالله لو تحط بعقلك انك جوعان يجيك الجوع لو تحط بعقلك انك خملان يجيك الخمول
                            اي شيء تحطه بعقلك يجيك اتمنى انك تبعد عن الوسوسه وتوكل على الله وصدقني يوم تشغل نفسك بشيء ثاني ولا تفكر في هذا المرض مجددا ان الاعراض الي فيك كلها تروح
                            وتتعافى وتصير احسن من اول ...
                            هذه الدنيا دروس وعز الله انه اصعب درس مر علينا ويارب انك تتوب علينا وتوفقنا

اياخوي انسى الايدز نهائي صدقني بدك شي انا جاهز كل اعراضك نفسية

يعمل...
                              X