إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مهم يحتاج الى اجابه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم يحتاج الى اجابه

السلام عليكم

لماذا الكثير منا عندما يعمل فحص الاجسام المضاده HIV TEST في المختبرات الخاصه بالتحاليل بعد 3 شهور او 6 شهور اوسنه لايقتنع بالنتائج ويشك في دقتها؟؟

اعتقد بان لو هناك خطأ بنسبة 1% يتم اغلاق هذه المختبرات

ارجو الاجابه من المختصين والعاملين بالمختبرات هل هناك نسبه خطأ بعد 6 شهور او سنه في النتائج في المختبرات الخاصه لهذا النوع من التحاليل ام هناك خلل فسيولوجي في دماغ الشخص :sm202:

الخطأ وارد ، ما في احد ما يخطئ

لكن اول شي ما لك الى المكتوب ، وثاني شي حنا من كثر الخوف صرنا نتوهم اشياء ، وهذا كله من الشيطان ( الله يلعنه ) ياخي انا مسوي اربع تحاليل الاول والثاني بمسشفى وبعدها ارتحت شوي و الثالث بمستوصف ، والرابع بمركز بينهن اسبوعين شكيت بلمستوصف قلت ياولد شكل الاجهزة مضروبة ، ورحت حللت بمركز خاص لتحاليل والحين صرت اشك بنفس العاملين لا يكون شغلهم مشي الحال ، والله كل هذه وسوسة وانا الحين انتظر تخلص ( محكوميتي ) الـ 90 يوم والله محتار وين احلل فيه ، ومثل ماقلت خلل فسيولوجي في ادمغتنا الا والله كل الخلل في روسنا ، والله ما ننلام 3 اشهر اقل شي وانت تضرب اخماس بالسداس مريض ولا لا وسواس ولا لا ...

انا اتفق معاك بان اغلب التحاليل لايوجد بها اخطاء ولكن المشكله تكون في ظهور الاجسام المضاده للفايرس في الدم

يعمل...
      X