إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موس الحلاق - والوسوسه ذبحتني -ارجوا من المختصين الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موس الحلاق - والوسوسه ذبحتني -ارجوا من المختصين الدخول

كيفك شباب انا اول مره اشارك في هذا المنتدى واسأل من الله ان يفيدنا جميعا

مشكلتي مع الحلاق قبل شهر وزياده تقريبا رحت عند الحلاق واتوقع انه ماغير الموس لان سألته وقالي غيرته وانا الصراحة ماشفته ماادري سهيت او شي من هلقبل
    المهم بعد ماجرحني والله وسوست وجاني أرق من التفكير وبعدها ب10 ايام حللت دم كاااامل وكل الأمراض المعديه وكل شي سلبي والحمد لله لاكن طلع معي أملاح زائده في البول وبعدها تطمنت بعد التحليل بكم يوم اصابني انفولونزا مع حراره خفيف 37.9 ورحت لدكتور وعطاني ابره وبعدها بيومين خفت الزكمه وطلع شد وتروم خفيف في الرقبه وانتفاخ خفيف الجهه اليمنى خلف الفك تحت الأذن بالظبط وايضا انتفاخ في جهه الصدر يعني في الجهه اليسرى عند القلب في انتفاخ وزرت اخصائي جراحه وقالي هذا شد في العضلات واعطاني دهان بس ماحطيته الي ثلاث مرات لان ماني مقتنع بس الصراحة خف شوي بس والى الأن صار له تقريبا اسبوعن او اكثر بس راح الشد في الرقبه بس انتفاخ الغدد موجود بس خف بشكل ملحوظ وايضا يصيبني تعرق اول مااطلع من الأماكن الي مافيها تكيف تعرق خفيف في الجبهه وفي الشنب والله اني في وسواس لاني قرأت انو التحاليل ماتكون دقيقه الي بعد 3 أشهر ورحت لأطباء وقالولي مافيك شي هذا كلو من الزكام والانتفاخ الموجود في الصدر ممكن يكون ترسبات دهنيه ..
    والله اني عاايش في حيره ووسواس الله يكون في عوني ويستر علي وعلي كل المسلمين

اخويه الفاضل بالنسبه للحلاق ترى ع فكره اكيد 100 % انك سهيت وما انتبهت له وبعدين اصلن في مراقبين صحين حولين كل حي موجود ان لقى مخالفه مستحيل ينفتح المحل بعد كدا وانتفاخ الغده الدرقيه سبب في الزكام والرشح إلخ ...وبعد ماتروح الانفلونزا خلاص كل شي يرجع مكانة الطبيعي ولا لاتخاف من شي والحلاقين موجودين ياكثرهم

ولايحتاج انك توسوس او تفكر

ياغالي المشكله الأنفولونزه راحت بس فيه كحه خفيفه بس الانتفاخ موجود طبعا مقصدي بالانتفاخ انو مافي شي شكليا منتفخ لا بس اذا لمسته تشوف انه في انتفاخ ..

طيب والي في الصدر ليه في انتفاخ حتى يمكن تلاحظ الفرق بين الأثنين والله اني خايف وانواااع الوسوسه بس مايصيبنا الى ماكتب الله لنا ,,,

يا اخي لاتعب نفسك وتفكيرك وترى هادي كولها وسوسه

والله اني خايف والمشكله قاعد اقرى عن اعراض الإيدز وكل ماقريت جتني نفس الأعراض والله اني تعبت من التفكير حتى استغفر الله قاعد افكر في اشياء مااقدر اقوها هنا والله تعب نفسي الله يخفف عني بس

اخوي انا شفت مقابله لرئيسة جمعية الايدز في مصر الدكتوره سوسن
            وقالت انه الايدز ماينتقل عن طريق الموس لانه يموت في خلال ثلاثه ثواني..الا اذا كان في دم ملحوظ كثير على الموس واحتمال ضعيف كمان

فوق كدا اكيد انك نسيت لانه الحلاق يغيير الموس بطريقه سريعه..خفة يد لانه كل يوم يغيرو اكثر من مره وفوق كذا احتمال ضعيف جدآ جدآ جدآ لو افترضنا انه الموس ملوث بدم مصاب...يعني ماقدر اقولك الا انو الي فيك وسواس بس لو تبى تتطمن وتريح نفسك اعمل تحليل في الشهر الثالث وقفل الموضوع

والله اتمنى من الله انو مايكون فيني شي وان كلام الدكتوره صحيح

بس الي مخوفني اأنتفاخ الغدد ولها الأن اكثر اسبوعين ومازالت منتفخه

ماتقلق اخي هاد الاعراض كلها نتيجة الانفلونزا وانشالله مافيك شي
                والي صار معك نوع من الوسواس قهري Obsessive Compulsion والامايمر الواحد فحالة زي كدة نتيجة الي صارمعك
                تحياتي
                سيظل يا فلسطين عشقك عالمي ودوما إليك أنتمي ويوماً سيخبرك الهوى .. أني زرعتك في دمي..

طيب يادكتوره انا اول مره تلتهب الغدد وبعدين المفروض انها تروح لان صار لها اكثر من اسبوعين بس انا معاي كحه الى الأن وانسداد في الأنفس في بعض الوقات والحمد لله لا اشكوا من ضعف ولا نقص وزن ولا خمول بس الغده الي في رقبتي خلف فكي تحت الأذن بظبط وتورم خفيف في العضله اليسرى في الصدر ؟؟

لاكن في سؤال محيرني هل اذا الحلاق حط عطر و نار هل هذي الطريقه يمكن انها تقتل الفايروس ؟؟؟؟؟

الغدد شي اساسي انها تتورم في كل انسان
                    وطبيعي جدآ انها تتنفخ في الانفلونزا او حتى الزكام
                    بس انت شكلك ماحسيت فيها او مانتبهت الا لمن ركزت

وبخصوص العطر والنار..فيروس الايدز ضعيف جدآ خارج الجسم ويموت في خلال ثواني اذا خرج من الجسم او بالمويه او صابون او ديتول او كحول
                    بس انا عن نفسي عشان اضمن 10000000000000% انه اذا كان في فيروس حيموت
                    اجيب معايا كاسه وديتول واحط الديتول في كاسه واخلي العده حقت الحلاق في في الديتول ابو خمسه دقايق...
                    او انك جيب العده حقتك افضل

هو الحلاق حط عطر ونار بس الله يستر

انا من بعد هلحركه الي صارت لي اشتريت اغراض خاصه لي

الله يستر علي وعلي كل المسلمين يااارب

دام حط عطر ونار خلاص يبن الحلال اشتري دماغك لو كان في شي كان مات

الله يسمع منك يارب

بس انا سمعت انو الغده الي خلف الفك تحت الأذن هي الغدد اللعابيه هل هذا الكلام صحيح

غدد لمفاويه

ياغالي الحين راح تكمل شهر وهي منتفخه خفيف والمشكله في حبوب خفيفه في الجبهه لونها احمر وفي الام في المفاصل الركب واليد اليمنى وفي صداع خفيف وألم في البطن واسهال (وانتوا بكرامه)) متقطع وعندي انسداد في الأنف وكمان عندي الم في الصدر الأيسر وانتفاخ خفيف والم عند الظغط علي الحملة اليسرى مع العلم انا عندي زياده املاح في البول ..

والله اني خاايف حتى كنت ناوى اخطب بس كنسلت الفكره من اساسها

الله يطمني بالعافيه ياااااااااااااارب

يعمل...
                              X