إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهادة التصنيف والتسجيل المهني ,

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياربببببببببببي مدري كيف اتدرب وارضى اني ادفع رسوم وانااشتغل كني موظفة وادفع لهم والله حرام
    والله تكاليف والدولة ماهي بحاجتها ندفعها لها
    الشكوى لك يارب

اااه بس حسبي الله فيهم..
      دمرونا..
      تخيلي وحدة احياء دقيقة جت بتقدم بالخدمة المدنية قالو لها خلاص لغى الوزير توظيف احياء دقيقة وكيمياء حيوية..
      :sm175:

ايش اسوي يعني ياربي انتحر؟ استغفر الله العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل

بيوكيمست ... ممكن افهم منك الحكاية حقت الهيئة ؟؟

يعني اول شي ادخل الاختبار واذا نجحت اتدرب لمدة سنة طيب وايش اعمل بعد السنة !! انا سمعت العكس الاول تدربي لمدة سنة وبعدها تقدمي للاختبار

سؤالي التاني .. لو نجحت في الاختبار ايش اكون بالضبط ؟؟

يعطيك ألف عافيه ..أنا درست مختبرات طبيه ودخلت تجربة إمتحان الهيئه مرة واحدة يتيمه وللأسف مانجحت وعليها سيطر اليأس علي وتملكني الخوف من إعادة التجربة
          سؤالي ..سمعت عن دورة لهذه الشهادة بمستشفى الجامعه بجده ..فمن سمع يطمني :sm177:

هل يمكن لصيدلي ان يعمل كأخصائي تحاليل بالسعودية او دول الخليج؟

:sm200:انا صيدلي ومعايا دبلوم كيمياء حيوية وبعمل ماستر ومعايا ترخيص مزاولة مهنة التحاليل من مصر فهلممكن اشتغل اخصائي تحاليل بالسعودية او دول الخليج بعد الماستر ؟؟ ارجو الاجابة لمن يتأكد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              حابه استفسر عن طريقة الحصول على رخصة الهيئة عشان الوظيفة؟
              انا خريجة ماجستير كيمياء حيوي وابغى اتوظف في المختبرات في اي مستشفى
              هل احتاج اني اتدرب لمدة سنة في مستشفى او الاختبار كافي فقط؟
              ساعدوني الله يعطيكم العافية

اختي عاشقة الكيمياء الله يوفقك ويكتب لك الوظيفة اللي يكون فيها خير لك

أخاف افتيك بشيء ويكون خطأ

لهالسبب خوذي رقم الهيئة
                ودقي عليهم
                هذا رقمهم
                014800800

موفقة

شكرا على ردك واهتمامك اخت adviser
                  تعبت وانا ادق على تلفونات الهيئة بس ماحد يرد

ياأخواتي الأعزاء
                    الي عندها خلفية وش اسوي عشان أخذ الرخصة المهنية مع العلم اني خريجة ماجستير كيمياء حيوي هل من الشروط الاختبار اولا ام التدريب لمدة سنة في احد المستشفيات؟
                    جزاكم الله خير

طيب انا وش بيكون تصنيفي مع العلم انا خريج كيمياء حيوية وتدربت لمده سته اشهر وعندي خبره ثلاث سنوات بمستشفى القوات المسلحه ونفس المستشفى اعطاني اخصائي مختبر

افيدوني يااخوان ارجو الرد بلييييييييييز

الله يرضى عليكم يا أهل المنتدى ألي امتحن أمتحان الهيئة عشان يصير أخصائي مختبر أمراض دم قريب يوريني طريقة الامتحان أو من وين ادرس لان معظم الأسئلة ألي في المنتدى لي التقنين أو جنرل الى يحفظكم ردو علي ولا امتحاني قرب و جدا خايفة كل الناس تقول صعب ومافي أحد ينجح من أول مرة أفيدوني الله يجزكم خير بي أي معلومة ....

شاكر لكم هذاء الجهد

يا اخوان عندي سؤالين اللي عنده الجواب رجاء لا يبخل علينا

1- انا عندي اعادة امتحان بعد سنة ، لو اشتغلت باي مستشفى اقدر اجددها بدون امتحان لو لازم ادخله ؟؟؟؟؟

2- الكيمياء الحيوية سمعت ان ماليهم توظيف بالحكومة ... هذا صحيح؟؟؟؟

بالنسبة للسؤال الاول اذا مكتوب بشهادة التصنيف يعاد تقيمه بعد سنة من قبل الهيئة
                              الموضف قالي على حسب ممكن مقابلة شخصية او اختبار ودخل بيناتي وقالي اختبار واذا ماعديت اعادة تاهيل سنة وان شاء الله راح نعدي الاختبار
                              هي حظوظ
                              وبالنسبة اذا توضفت سالته اذا توضفت بمستوصف خاص اعفى من الاختبار قالي اذا مكتوب يعاد تقيم لو تتوضف حكومي راح تختبر
                              الا اذا مر على تعينك سنة كاملة ولازم تكون وظيفة حكومية
                              اما السؤال الثاني اسف ماعندي اجابة
                              احب الكلام الى الله
                              سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكر القائمين على هذا المنتدى الموفق والشكر موصول لصاحب الموضوع

عندي استفسار بسيط......

انا اختبرت اختبار الهيئه تخصص فني مختبر والحمدلله على كل حال (طبعا) رسبت وكانت نسبتي 44%

استفساري هو كم أقل نسبة نجاح في هذا الاختبار لفني المختبر

ولكم ودي ودعواتي

يعمل...
                                X