إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلاب (احياء دقيقه)الى اين؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلاب (احياء دقيقه)الى اين؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم انا طالب في المستو الثاني احياء دقيقه سمعة وقرات في المنتديات والصحف اليوميه عن مشكلة الطلاب الخرجين من هذا القسم وعن رفض وزارة الصحه تغينهم فراودني خوف عن مصيري بعد التخرج هل استطيع العمل في وزارة الصحه كاخصائي مختبر ام لا.......

الله المستعان .....ايش السبب طيب

الله يعيييييييييييييييييييييييييين الجمييييييييييييع

بسم الله الرحمن الرحيم
        لا قلق ان شاء الله
        انا كنت مره فى الكليه وقابلت بنت معاها بكلوريوس ميكروبيولوجى وجت عندنا جامعه اسكندريه فى كليه العلوم عشان تعمل دبلومه التحاليل فلو مقدرتش تعملها فى جامعتك ممكن تعملها فى اى جامعه تانيه بس هى مصاريفها كتير شويه وانا اعرف ناس كتير اوى كانو ميكروبيولوجى واتخرجوا وبيشتغلوا دلوقتى فمعامل

أح ياكسر ظهري أخصائي مره وحده ..... طيب وخريجي العلوم الطبية التطبيقية يزرعون فجل .... صدقني إن تندم على هالتخصص مثل ماندمو ناس كثييييييييير اذا تقدر تشوف تخصص محتاجله سوق العمل حلو ... اما تخصصنا ونا اخوك مايستفاد منه بشي مثل قسم التاريخ والجغرافيا على حسب علمي انهم قفلوه بجامعة الملك سعود ويارب قسمنا يقفلونه والله حرام شباب بعمر الزهور يرمي نفسه في احد اقدم الاقسام بالجامعه .الخطأ من الجامعه المفروض تطور القسم وتحدث مناهجه ويكون هناك تطبيق والا يقفلونه اصرف
          بالنهاية رزقك بيجيك ولكن اعمل بالاسباب ..... نصيحة لك ونا اخوك هذا حالي 4 سنوات ...الخ
          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

يعمل...
          X