إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل p24 combo هل يكفي بعد 91 يوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل p24 combo هل يكفي بعد 91 يوم

السلام عليكو يا اهل الخير

انا عملت تحليل P24 combo (HIV1,2 AB and AG)
    عملتهم في يوم 91 من الشك ولم اعمل اي تحليل اخري غير
    ال Western Blot بعد 40 يوم
    والحمد لله نجتيف
    آرجو الافاده هل هذا يكفي؟
    وجزاكم الله الف خير وابعد عنكم المرض

الحمد لله انت سليم

لو عملت تحليل HIV1&2 AB بعد 90 يوم كفايه جدا

السؤال:
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الدكتور انا انسان وقعت في معصيت الله اللهم اني اعوذ بك من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين بتاريخ 20/11/2009م قمت بفعل الزنى مع احدى فتيات الملهى اليلي بدون واقي لانني كنت ميتا في بحور الغي والاثم غريقا وبعد اسبوعين اتاني الوسواس بانني لدي الايدز ابعده الله عني وعن جميع المسلمين قمت بعمل تحليل vih1+2 بتاريخ 2/1/2010 فالنتيجة ولله الحمد لا اله الا هو اني كنت من الظالمين سلبية وبعد ذالك اتاني الوسواس مرة اخرى فكررت العملية التحليل hiv1+2 مع p24 ولله الحمد مرة اخرى النتيجة سلبية بتاريخ 25/1/2010م هل هذا كافي لان والله الوسواس قتلني كدت اموت اللهم انا عبدك لا اله الا انت ارجوكم ساعودني بسرعة بسرعة بارك الله فيكم واشكر المنتدى هذا على نشر التوعية وسؤالي الثاني هل الواقي الذكري يحمي من مرض الايدز ؟ وشكرا مرة اخرى دكتور تابع لاسئلتي اذا كانت هذه التحاليل لاتكفي فبما تنصحني افعل تحاليل اخرى تكون سريعة جدا جدا ومضمونة لانني اريد الزواج لكن خائف ماذا افعل يا دكتور واعتذر على اسئلتي دكتور اريدك ان تشرح هذه التحاليل التي قدمتها لك في الفرة السابقة التي هي p24 and hiv1+2 vih1+2 وبما تنصحني بارك الله فيك دكتوري معلش اخر سؤال الله يجعل كل حرف تكتبه حسنة في ميزان حسانتك الله يحفظك انت واهلك من كل مكروه دكتور في جزئية نسيتها هي انه بيتاريخ ايضا 26/9/2009م قمت بممارسة الجنس ولكن بواقي ذكري وقمت بعمل تحليل p 24 بتاريخ 25/1/2010م فهل هذه المدة كافية لكشف الفيروس ثانيا من بعد قراتك اخي الدكتور هل انا سليم وهل استطيع ان اتزوج بارك الله فيك اسال الله سبجانه وتعالى الواحد الاحد الفرد الصمد ان يفك كل عقد في وجهك عقدة عقد وان يفرج عنك كرب الدنيا والاخرة اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين علما بان الدكتور المشرف على تحليلي هو صديقي والمستشفى حكومي والاجهزة صنع اوربية 2009 لكن اريد اخر سؤال تحليل p24 يخرج بعد ساعة وربع لانه صديقي يريد ان يتعامل مع موضوعي بسرية فقال لي انا ساشرف لك وانا سوف اعمله بيدي وقال لي انت سليم ولكن هل الساعة وربع كافيه لاخراج التحليل سالته قال لي لدينا عدد هائل من التحاليل فهكذا نقول للمراجعين تعالوا بعد يوم او يومين ما رايكم وانا اتصل فيه دوما وقال لي انت سليم ماذا رايكم
      RIP

د. انور هل تحليل p24 يصبح باطل بعد شهرين ونصف
        ثانيا علما بانني حللت بعد اخر واقعة بواقي ذكري بشهر ويومين والواقعة الثانية بشهرين ونصف لكن بدون واقي ماذا تقول دكتور انور بارك الله فيك

لاني والله دخت من كل دكتور ورايه احد يقول بعد 3 شهور والثاني 6 شهور هذا صحيح اذا كان التحليل hvi1+2 لكن p24 بعد 21 يوم لمعرفة الاصابة بشكل قاطع لكن هل لهذا التحليل مدة تفقده صلاحيته وشكرا مرة اخرى
        RIP

اخوي كنت ميتا صدقني رايح احصلك بعد سنه وانت تسئل نفس السؤال دام انت
          تفكر في هذا الموضوع وتسئل في كل مكان قلتها لك للمره المليون انت سليم واذا تحولت
          نتيجتك حتى لو بعد عشر سنين انا المسئول امام الجميع

هذا اكثر شي اقدر اقوله لك

بارك الله فيك اخي العزيز ابو مقبل شكر جزيلا لك الله يحفظك راح اعتمد على الله ثم على كلامك وشكرا
            RIP

اخي ابو مقبل بس اخر سؤال والله اخر سؤال هل لتحليل p24 كومبو وقت لانتهاء مفعوله وهات لي الدليل الله لايهينك لانو لو قلتلي الدليل سأغلق الموضوع بلا رجعة وشكرا لك
              RIP

يعني لو كان تحليلك سليم وش راح تعمل
                تزني جاوبني بكل صراحه

المشاركة الأصلية بواسطة مختبر دبلوم عالي مشاهدة المشاركة
                  يعني لو كان تحليلك سليم وش راح تعمل
                  تزني جاوبني بكل صراحه
                  اخي مختبر دبلوم عالي

راح اجوابك نيابة عنه

الحمد لله ان باب التوبه مفتوح ، ولا اعتقد ان احد من الموجودين بالمنتدى او خارجه دخل مرحلة الوسواس راح يرجع للمعصيه بعد اللي شافه ، ولا اعتقد ان في انسان معصوم من الخطأ ، لكن رحمت ربك كبيرة ، وبإذن الله راح يتوب علينا ان شاء الله ويهدينا ..

بالنسبة لك انت اذا كنت ترى انك معصوم من الخطأ فاحمد ربك ولا تعلم احد عشان ما تجيك عين ( الله يهديك ) ،لانه ما في احد معصوم من الخطأ على حسب معرفتي ...

ابو مقبل ، ممكن تنورنا بالإجابه على سؤال " هل تحليل p24 له مده انتهاء صلاحيه ، بمعنى هل بعد شهرين هذا التحليل لاينفع وخاصه الإنتجن وليس الاجسام المضاده وحدها ؟

لا ادري لمذا لم يرد ابو مقبل الاجابة على السؤال

وجود ال l’antigène p24 في الدم هي وقتية transitoire يضهر باسبوعين او ثلاث بعد الاصابة ثم يختفي في الاسابيع الموالية و لكن يمكن ان يضهر مرة ثانية بصفة غي محققة

اخي دبلوم مختبر عالي والله لو اتو بحور عين لازني بها واللهِ بكسر لفظ الجلالة اسم مجرور لن ارجع للزنى مادمت حيا والله لا يعلم بحياتي الا الله عليه توكلت وهو ارحم الراحمين يا الله ابعد عنا كل مكروه وسوء والله هذه اول مرة اعمل فيها هذه الخطيئة ولن اعود يا رب امهلني اعطيني فرصة واحد لن اعود للعصيان ابدا اللهم اغفر لي ما تقدم وما تاخر من ذنبي اللهم ابعد عنا كل الكرب الدنيا والاخرة
                        RIP

دكتوري الحبيب شكرا على ما قلته وجعل الله هذه الحروف في ميزان حسنات والله نفسيتي تعبانة يا دكتور والله لايعلم بحالتي الا الله عليه توكلت وهو ارحم الراحمين دكتوري الحبيب اخر سؤال حيث انه من تاريخ 18/11/2009 الى 20/12/2009م هذه الفترة كنت غارق بالفاحشة لكن اول تاريخ الي هو 18/11/2009 قمت بالفعلة اللهم توب علي وارحمني بدون واقي ذكري علما بانني عملت تحاليل هي p24 compo وكانت سلبية وهذا بتاريخ 25/1/2009 واريد منك اتخبرني بانواع التحاليل التي اريد ان اعملها لاقطع الشك باليقين وانسى الموضوع نهائيا كل تحليل عن الامراض الجنسية بارك الله فيكم وشكرا
                          RIP

المشاركة الأصلية بواسطة العائد إلى الله مشاهدة المشاركة
                            ابو مقبل ، ممكن تنورنا بالإجابه على سؤال " هل تحليل p24 له مده انتهاء صلاحيه ، بمعنى هل بعد شهرين هذا التحليل لاينفع وخاصه الإنتجن وليس الاجسام المضاده وحدها ؟
                            اخوي بالنسبه الى ماده الانتجين اللي تحيط في غلاف الفايروس في الغالب تتكون من اسبوعين الى 45يوم وبعدها تختفي وتظهر مره ثانيه عندما تترفع
                            نسبه الفايروس في شكل كبير بالدم في وقت متأخر من المرض

عشان كذا ننصح في اجراء التحليل بعد ثلاث اسابيع

قد يقول البعض انا عملت تحليل p24كمبو بعد شهرين هل هذا يعني انه غير

مجدي اقول له لا مجدي لانه اذا غاب الانتجين يتم ظهور الاجسام المضاده

والكمبو يبحث عن الاثنين في وقت واحد لهذا نعتبر تحليل الكمبو من افضل

التحاليل ونقول للي حلل هذا التحليل من بعد 21 يوم الى فتره غير محدوده

وطلع سلبي هذا يعني سلامتك في شكل قاطع

صحيح يا اخ مقبل كلامك صح لانه الفايروس ابعده الله عن المسلمين مغلف بيبروتين 24 وداخل هذا البروتين المستضدات فعندما يتكاثر المستضدات ينفجر غلاف بروتين 24 وتطلع المستضدان يعني تظهر فاليه عمل هذا التحليل هو كالتالي بمعني انه اذا طلع تحليل بروتين 24 سلبية يكون احدى الخياريين اما انه تكون النتيجة سلبية او ايجابية للمستضدات hiv1+2 اذا كانت سلبية انت سليم ومغمض عينك 100% انشاء الله هذا هو التفسير المنطقي لهذا التحليل وفق ما قاله الدكتور في احدى اكبر مستشفيات دول الخليج المختص بالتحليل فمن يقول انه غير نافع فهو لايفقه شيء نعم غير نافع لانه قبل 21 لكن بعد 21 يوم هو ممتاز لذالك ينصح بعمله بعد 21 يوم بارك الله فيكم
                              RIP

يعمل...
                              X