إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرحمونا يادكتاره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرحمونا يادكتاره

السلام عليكم

يادكاتره لا تلومونا اذا وسوسنا أنتو السبب لانه كلامكم متناقض بالنسبة للتحايل وضعنا
    ناس تقول أنطر شهر وناس تقول شهرين وسو تحليل اجسام مضاده وناس تقول لازم 3 شهور وناس تقول للتطمين 6 شهور هذا بالنسبة لتحليل لاجسام المضاده
    وال pcr ناس تقولك مو دقيق لانه يعطي نتيجة مرات خطأ تكون سلبيه وهي ايجابيه والعكس وناس تقول هذا فحص حق التشخيص ومتابعة حالة المريض مو حق الفحص وناس تقول دقيق جدا جدا وكافي تعتمد عليه وناس تقول مو كافي تسوي هل تحليل لازم بعدها بثلاث شهور تسوي تحليل اجسام مضاده

وال كامبو يقولون دقيق بعد ست اسابيع

ياخي ماعرفنا نبي دكتور ياجوبنا يا أخوان تره السالفه مو بالخبره يبلها ناس دارسه وعارفه شنو تسوي ومو أي دكتور يعرف عن هل تحاليل لازم يكون متخصص

ضعنى والله مو عارفين منو الصاج وتعتمد على كلام منو
    سامحونا يا أخوان على الإطاله

ااي دكاتره ,,,,,,,,, وين راايح

ماافيه دكاتره ...... علشان تشتكي

بعدين ليش تسوي تحليل

يااخي انت مااتحتااج
    انت حاامي نفسك بالكندوم
    ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

انا طالبه للدكتور تعبت من الوسواس خخخخ

صراحه انا كان عندي وسواس بس الحمد لله اقتنعت من حكيه

وشلت التفكير من هالموضوع

ياهوه خلاص اذا طلع تحاليلكم سلبيه اتكلو على الله ولاتفكروون

حتجيكم امراض ثانيه بسبب التفكير

وكل ماتفكر بيصير لك شي وبتحسب انها من الاعراض خخخ

الله يشيل عنكم الوسواس ويريحكم

المشاركة الأصلية بواسطة راجية الجنان مشاهدة المشاركة
        انا طالبه للدكتور تعبت من الوسواس خخخخ

صراحه انا كان عندي وسواس بس الحمد لله اقتنعت من حكيه

وشلت التفكير من هالموضوع

ياهوه خلاص اذا طلع تحاليلكم سلبيه اتكلو على الله ولاتفكروون

حتجيكم امراض ثانيه بسبب التفكير

وكل ماتفكر بيصير لك شي وبتحسب انها من الاعراض خخخ

الله يشيل عنكم الوسواس ويريحكم
        مو المشكله مو بس بالوسواس محنى عارفين طريق التحاليل ومدتها

حبيبى التحاليل القطعيه بعد 6 شهور من الشك فى الاصابه وهناك ندرة احصائيا لمن يتخطى هذة الفترة دون تكون الاجسام المضاده والكلام فى المواضيع دى كتر ورخم وصار فى اعتقاد فى المنتدى ان الرد على هذة التساؤلات ييسر الفاحشه ويطمن اللى وقعوا فيها ان الموضوع سهل ومدام حلل ولقى حد هنا يطمنه خلاص الموضوع سهل ومعظم اللى بيسألوا لا هما ندمانين ولا تايبين دول بس خايفين وللأسف مش من عقاب الله لأ ده من المرض واقول للأخ اللى قال مفيش دكاترة ...........ز لأا فى دكاترة كتيير ومحترمين جدا وما اكثرهم فى منتدانا واذا لم تجد دكاترة ( بالمعنى الصواب الحاصلين على درجه الدكتوراه وفقط هؤلاء يمكن تلقيبهم بالدكاترة ) فهتلاقى اطباء واخصائيين على اعلى مستوى من الخبرة والعلم جزاهم الله كل الخير

دكتور اسكار..

يعني حسب اللي عرفته بعد 3 شهور تكون النتيجه 99%
            لكن بعد 6 شهور تكون النتيجه 100%

عدل ؟

وعندي نقطه ثانية استاذي رجاء لا تجمع فأنا واحد الحمدلله عدت إلى الله
            وانا فعلا ندمان على اللي سويته.. والله يسامح اللي كان السبب

ادع الله يسامحنا و يعافينا
            امين امين امين

وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي السأل أنا كنت اعاني من الوسواس بل كنت مقتنع أن عندي الأيدز

جميع الأعراض عندي وأهمها الغدد منتفخه فالرقبه ولكن بعد تجربه مريره أتصل على مصر المشوره وقالوا ثلاث شهور قطعيه

وجميع المختبرات اللى فحصت عندها فالامارات قالت ثلاث شهور وسرت بنك الدم وخبرتهم وسووا فحص قالوا لي لو فيك شي بيطلع فالثلاث شهور يعني أن الثلاث شهور قطعيه هذا كلام الدكاتره وليس بكلامي

وعن P24 أن سألت مدير بنك الدم في أبو ظبي قال لو فيك شي يطلع من اول شهر ولو فحصناك بعد العلاقه بشهر ومافيك شي بنسحب منك دم وتقدر تتبرع ها يدل على أن الفحص دقيق جداً تخيل هذا كلام مدير بنك الدم

أرجوا أني وصلت المعلومه بشكل أدق ومفيد والله يبعد عنكم الشر

وعن كلام الشخص اللى فوق أقول له هداك الله ولا تظن ظن السوء

دكتور الله يعطيك العافيه كأنك تقول للأشخاص اللى فحص بعد ثلاث شهور أن نتايجهم مش قطعيه ...!!! عجبي عالعموم أعتقد أن الرد الشافي عند الدكتور موز

اخى عبد الله جزاك الله كل الخير على مشاركتك العذبه واحب اوضح ان ال6 شهور اللى اتكلمت عليها هى اخر مدى للتأكيد على ظهور الاجسام المضاده من خلال احصائيات علميه
                  مطروح مشاركه عن هذا الموضوع من خلال منتدى المناعه والمصليات يارب يكون فيه افاده

اشكرك على ردك الطيب يادكتور ولا هنت أستاذي والله يستر علي وعليك وعلي جميع المسلمين كلنا خطاءون وخير الخطاءين التوابين

وأسف عالداخله

المشاركة الأصلية بواسطة askar مشاهدة المشاركة
                      حبيبى التحاليل القطعيه بعد 6 شهور من الشك فى الاصابه وهناك ندرة احصائيا لمن يتخطى هذة الفترة دون تكون الاجسام المضاده والكلام فى المواضيع دى كتر ورخم وصار فى اعتقاد فى المنتدى ان الرد على هذة التساؤلات ييسر الفاحشه ويطمن اللى وقعوا فيها ان الموضوع سهل ومدام حلل ولقى حد هنا يطمنه خلاص الموضوع سهل ومعظم اللى بيسألوا لا هما ندمانين ولا تايبين دول بس خايفين وللأسف مش من عقاب الله لأ ده من المرض واقول للأخ اللى قال مفيش دكاترة ...........ز لأا فى دكاترة كتيير ومحترمين جدا وما اكثرهم فى منتدانا واذا لم تجد دكاترة ( بالمعنى الصواب الحاصلين على درجه الدكتوراه وفقط هؤلاء يمكن تلقيبهم بالدكاترة ) فهتلاقى اطباء واخصائيين على اعلى مستوى من الخبرة والعلم جزاهم الله كل الخير

يااخ

وجدة ردك مبهم وغير مقنع ....... وفيه كلام غير مثبت بحجه

الاولُ ...... انت ذكرت انه التحاليل القطعي يكون بعد 6 اشهر ... وهااذا الكلام انت مستنبطه من ااعلى المنظمات الصحيه وهي CDC ...... وانا رااح ارد عليه لكن قبل الرد اانت ذكرت انه في ردك السابق ....وهناك ندرة احصائيا لمن يتخطى هذة الفترة دون تكون الاجسام المضاده....

ممكن بأنك تتكلام عن الحصائيات ممكن تجيب لي حاله وااحد سجل لديهاا انه تم انتااج الاجسام المضاده في 6 اشهر .... انا اابغى حاله .... لا تجيب لي كلام CDC اابغى حاله
                      --------------------------------------------------------------------------------

ثانين... بالنسبه للي 6 اشهر وكلام CDC عنه فهو مجرد درااسه درااسه ااستنتااج ولم تظهر لديهم حااله .... الا اذا انت ااجبت للي حااله وااحد سجلت 6 اشهر.....

وعندي الدلليل من CDC نفسهاا
                      المنلول manualen الخاص بالمنظنه الصحه CDC

ويقول انه اغلب النااس تظهر لهم بين 6-8 اسابيع يعني يقارب 90%

والباقي 3 اشهر كاامله

http://www.ilo.org/public/english/pr...en/module6.pdf

المواقع الاخررى هي موااقع عالميه تستحق ان يؤخذ بكلامها

هذا موقع bodybuilding الشهير
                      يوجد فيه علماء عن الامراض الجنسيه المعديه

ويقول فيه many agencies will suggest a uniform three month test
                      انه الكثير من المنظمات يقترحون يقترحون تعرف معنى ااقترااح

How long should I wait to test and what is the 'window period' ?

We know approximately how long it may take a person to produce antibodies to HIV based on years of data, research and advancements in testing.

A person who has contracted HIV may show up positive as early as two weeks after the time they were infected. According to page 11 of the Module 6 Training Manual from the U.S. Centers for Disease Control (CDC)and Prevention, the vast majority of those who contract HIV will show up positive between 4?6 weeks after infection.

To obtain a reliable test result, it is recommended that you wait at least six weeks after your last exposure. A tiny number of people may not test positive for three months. These are generally people with pre-existing immune disorders such as chemotherapy patients or recent organ transplant recipients who must take immune system-suppressing drugs. For this reason, many agencies will suggest a uniform three month test to cover everyone.

Testing beyond three months is completely unnecessary.

Here is a chart with approximate accuracy of HIV antibody testing:

Time Accuracy

2 weeks??????????50%

3 weeks??????????75%

4 weeks??????????95%

6 weeks??????????99%

3 months????????.100%

http://forum.bodybuilding.com/showth...4157401&page=2

موفع medhelp موقع امريكي متخصص بااعطاء الستشرات الطبيه مقابل مبلغ مالي

يغني ادفع 40$ واسئل يرد عليك استشااري وخبير في هذا المجال ولا تقل خبرته عن 20 سنه ((( مو مجااهيل النت اللي لا تعرف اسمه ولا خلفيته العلميه)))

يوجد فيه اكثر من 50 دكتور متخصص

ومنهم اثنين من اهم الدكاتره وعتبراان HIV Prevention

يعني خبراء في HIV

المهم يااخي هؤلا الدكاتره يعتبران مرجع في HIV

اجوبتهم عن اسئله الوقت القطعي ... ولم اجد انه مرت عليهم حااله سجلة سة ااشهر .... بل كلهم متفقين ع 8 ااسابيع

يقولن ان 8 اسابيع قطعي 100%

HIV antibody tests are positive at 4 weeks in around 85-90% of infected people, probably hit somewhere around 95-98% by 6 weeks, and virtually 100% by 8 weeks

هااذا الكلام انا مااجبته من رااسي جبته من موااقع عاالميه ....
                      ومن نااس معروفين .... انا مااقلل من قيمت ااحد ... الدكتور موز رجل بمعنه الكلمه ..... لكن انا لا ااعرفه ولا ااعرف خلفيته العلميه ؟؟؟
                      وهو كما يقال دكتور مخبري ؟؟؟ وهل المخبري يفتي بالمرض؟؟؟

الدكااتره اللي انا اجيب منهم الخبر وهم يكتبو بالمنتدي مو سمعت وقال لي

ااجيب لك كتابته هو

هم بالصور والخلفيه العلميه بل والكتب اللي انتجه والخباارت

Edward W Hook, MD

Education
                      النعليم
                      BS, Hobart & William Smith Colleges, Undergraduate 1972 - 1972
                      MD, Cornell University School of Medicine, Graduate 1976 - 1976
                      Medical Training University of Washington - Internship - 1976 - 1976
                      University of Washington - Residency - 1977 - 1980
                      University of Washington - Fellowship - 1980 - 1983
                      Affiliations
                      1992 - Present: Professor of Medicine and Epidemiology, University of Alabama at Birmingham
                      1992 - Present: Medical Director, STD Control Program, Jefferson County Department of Health
                      2002 - Present: Professor of Microbiology
                      Professional Memberships
                      American STD Association
                      American College of Physicians

Professional Publications
                      More than 230 peer-reviewed original papers

More than 40 book chapters

Three books including Klausner, JD and Hook EW (Eds), Current Diagnosis & Treatment of Sexually Transmitted Diseases. Lange Medical Books/McGraw-Hill Medical Publishing, Feb. 2007

Honors & Awards
                      2002-2006 - Best Doctors in America, Infectious Diseases

اخذ جائزة افضل دكتور في امريكا من 2002-2006
                      يعني تقريبا 4 سنوات متربع ع عرش الجائزه

والدكتور

H. Hunter Handsfield, M.D

Medical Practice University of Washington
                      Education
                      BS with High Honors, Denison University, Undergraduate 1964 - 1964
                      M.D., Columbia University, Graduate 1968 - 1968
                      Medical Training Internal Medicine, University of Washington - Residency - 1968 - 1971
                      Infectious Diseases, University of Washington - Fellowship - 1971 - 1973
                      Board Certification
                      1972: American Board of Internal Medicine
                      1974: Infectious Diseases
                      Affiliations
                      1978-Present University of Washington Affiliated Hospitals, Seattle, WA
                      1978-2004 Director, STD Control Program, Public Health - Seattle & King County, Seattle, WA
                      2004-2005 Visiting Scientist, Divisions of STD and HIV/AIDS Prevention, Centers for Disease Control and Prevention, Atlanta, GA
                      2006-Present Senior Research Leader, Battelle Centers for Public Health Research and Evaluation
                      Publications
                      Approximately 250 research publications, chapters, reviews, monographs

Color Atlas and Synopsis of Sexually Transmitted Diseases, 2nd Edition. New York, McGraw-Hill, 2001 (216 pages)

Professional Memberships
                      International Society for STD Research (President, 2005-2007; Board of Directors, 2005-present)

American Sexually Transmitted Diseases Association (President, 1981-1983)

Infectious Diseases Society of America

International Union against Sexually Transmitted Infections (Board of Directors, 2005-present)

American Social Health Association (Board of Directors, 2008-present)

Health Chats
                      April 1, 2009 - Living with STDs - Diagnosis, Symptoms, and Treatments April 7, 2009 - HIV Prevention and Safe Sex
                      Forums

HIV Prevention
                      STDs

ممكن انت تعلمني من اللي وصلو للمرحت الدكوتراه بالثباات مو كلام

اما بالنسبه لمن يسئل ولم يكن نادم ولم يكن تائب.... بس هو خاايف من المرض

انت لم تبعث ع النااس حسيب!!!!!!

و اذا كان مو ناادم..... يكون منك انك تزيد عليه الوسوسه تعذبه .....

يمكن انت مامرية بهل الحاله ..... لكن فيه نااس تعبو منها.....

انا تعبت من هل الكلام انا وصلت مرحله صعبه بغيت اانتحر ...

كله بسبب كلامكم الغير مدروس....

انتم تدمرونهم بها الكلام
                      التعديل الأخير تم بواسطة تعبت من الوسواس; الساعة 09-12-2009, 10:01 PM.

اخوي تعبت من الوسواس جزاك الله خير ولا هنت معلومات قيمه

تسمح لي بملاحضه بسيطه ياليت تكون الأجوبه منك أو من الأخوان مفيده وتكون ذو قيمه وهب عناد وأثبات المعرفه كلنا نختلف ولكن الهدف واحد ياليت تتقبل كلامي بصدر رحب وأخوي لأني احبك فالله

علشاان ماا نسى

الدكتور هنتر ذكر انه حضر مؤتمر في عام 2006 وكاان حااضر المؤتمر 300 عالم في الايدز

وسؤال هل مرت عليكم حاله سجلت نقتف بعد 6 اسابيع وتغيرة بعد 3 اشهر ... يوقو لم يجااوب احد

الدكتور هنتر
                          H. Hunter Handsfield, M.D

Medical Practice University of Washington
                          Education
                          BS with High Honors, Denison University, Undergraduate 1964 - 1964
                          M.D., Columbia University, Graduate 1968 - 1968
                          Medical Training Internal Medicine, University of Washington - Residency - 1968 - 1971
                          Infectious Diseases, University of Washington - Fellowship - 1971 - 1973
                          Board Certification
                          1972: American Board of Internal Medicine
                          1974: Infectious Diseases
                          Affiliations
                          1978-Present University of Washington Affiliated Hospitals, Seattle, WA
                          1978-2004 Director, STD Control Program, Public Health - Seattle & King County, Seattle, WA
                          2004-2005 Visiting Scientist, Divisions of STD and HIV/AIDS Prevention, Centers for Disease Control and Prevention, Atlanta, GA
                          2006-Present Senior Research Leader, Battelle Centers for Public Health Research and Evaluation
                          Publications
                          Approximately 250 research publications, chapters, reviews, monographs

Color Atlas and Synopsis of Sexually Transmitted Diseases, 2nd Edition. New York, McGraw-Hill, 2001 (216 pages)

Professional Memberships
                          International Society for STD Research (President, 2005-2007; Board of Directors, 2005-present)

American Sexually Transmitted Diseases Association (President, 1981-1983)

Infectious Diseases Society of America

International Union against Sexually Transmitted Infections (Board of Directors, 2005-present)

American Social Health Association (Board of Directors, 2008-present)

Health Chats
                          April 1, 2009 - Living with STDs - Diagnosis, Symptoms, and Treatments April 7, 2009 - HIV Prevention and Safe Sex
                          Forums

HIV Prevention
                          STDs

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله سعيد مشاهدة المشاركة
                            اخوي تعبت من الوسواس جزاك الله خير ولا هنت معلومات قيمه

تسمح لي بملاحضه بسيطه ياليت تكون الأجوبه منك أو من الأخوان مفيده وتكون ذو قيمه وهب عناد وأثبات المعرفه كلنا نختلف ولكن الهدف واحد ياليت تتقبل كلامي بصدر رحب وأخوي لأني احبك فالله

مرحباا ياابو عاابد .....

وافا عليك ..... حسبة اخوي ....

لكن ياابو عاابد انا مااجيت ااتفلسف ع اااحد لكن .... انا مرية بهل الحاله....
                            وانت مرية فيهااا..... والله ماا ودي يمر مسلم فيهاا.... حاله صعبه .....
                            كلها بسبب سؤ الفهم ..... وانا ااخوك انا مااجيب كلام من رااسي ... كل شي باثبات....

كلامنا واضح مده تحليل الاجسام المضاده 90 يوم يكون قطعي

يعمل...
                              X