إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم افيدوني الاطباء في حيرة وانا سلمت امري الى الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم افيدوني الاطباء في حيرة وانا سلمت امري الى الله

منذ شهرين تعرضت لنقل دم في مستشفى و بعدها باسبوعين ظهرت علي اعراض غريبة التهاب بالحلق و ارتجاف في الاطراف ووجع مئلم بالمفاصل و تشويش في التفكير و عدم توازن بالحركة طفح جلدي يشبه الحصبة على اليد و الصدر وتورم بالغدد اللمفاوية بالرقبة مازال موجود حتى لان اعاني منه في كل اماكن الرقبة عملت تحليل بعد اسبوعين من نقل الدم و بعد شهر ايضا و بعد شهرين و النتيجة سلبية و الحمدلله رب العالمين و لكن الاطباء اخبروني ان 80% من الناس يظهر عندهم بعد شهرين هل انا من 20% المتبقين؟

يااخي اترك الوسواس ......

انت من الاردن ...... والاردن البلاد العربي الوحيد الذي يعتبر ... متقدم في الطب

واااخر عمليت تلوث دم بالاردن حصلت قبل 20 سنه ..... كانت حالتين بس ع مستوى الاردن

كان ااخرهاا في عاام 1989

يعني بتقول انه من عشرين سنه مااتطور الطب

يااخي خااف الله في نفسك
    وخل الوسوسه
    ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

اما بالنسبه للتحليل

بعد 6 اسابيع

99%

بعد شهرين

يعتبره اااغلب الدكاتره 100%
      ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

المشاركة الأصلية بواسطة jalal_waheed مشاهدة المشاركة
        منذ شهرين تعرضت لنقل دم في مستشفى و بعدها باسبوعين ظهرت علي اعراض غريبة التهاب بالحلق و ارتجاف في الاطراف ووجع مئلم بالمفاصل و تشويش في التفكير و عدم توازن بالحركة طفح جلدي يشبه الحصبة على اليد و الصدر وتورم بالغدد اللمفاوية بالرقبة مازال موجود حتى لان اعاني منه في كل اماكن الرقبة عملت تحليل بعد اسبوعين من نقل الدم و بعد شهر ايضا و بعد شهرين و النتيجة سلبية و الحمدلله رب العالمين و لكن الاطباء اخبروني ان 80% من الناس يظهر عندهم بعد شهرين هل انا من 20% المتبقين؟

بحول الله مافيك إلا العافية ,,,, أول شيء لا دكتور ولا ممرض ولا لي بالطب لا من قريب أو بعيد ,,, ولكن الوسوسة خلتني اقابل الأنترنت 24 ساعة واقرأ عن الإيدز

اخوي ,,, التحاليل اللي عملتها ان شاءالله مطمئنة ,,, وعشان ترتاح وتقطع الشك باليقين ,,,, اعمل فحص HIV by PCR test ,,, نتيجته راح تكون حاسمة وقطعية ان شاءالله

أسألك بالله إن كان إجابتي ريحة قلبك ,,,, ادعيلي انه الله يريح قلبي ولا يبيلني بالأمراض

مافيك إلا العافيه وتأكد انك بنك الدم عنده أجهزه على أعلا المقاييس والدقه ويعتبر فالعصر الحديث الغلط من ضرب الخيال فأنت سليم ولا تخاف

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يلبسك ثوب العافية ويبعد عنك كل الاسقام والعلل..

يا اخي الكريم من وجهة نظري لابد ان تراجع دكتور امراض الدم حتى تتاكد من ان الامر طبيعي وسليم من جميع الامراض اللي تنتقل عن طريق نقل الدم لكن المطمئن في الموضوع انك عملت تحليل الايدز وطلعت النتيجه سالبه ولله الحمد وهذا اهم شي.
              انا والله ما حبيت اني اكتب لك هذا الكلام علشان ماتقلق لكن حسب الاعراض اللي مريت فيها لابد ان تراجع الطبيب والف لاباس عليك

خير اخوي ان شاء الله مايكون فيك الا كل عافيه ودام هم قالولك سلبي خلاص لاتوسوس واذا مو مرتاح حاول تراجع وتحلل عند مستشفى ثانيه ودكتور ثاني ومافيك الا العافيه وطمنا عليك ايش صار اوك
                تقبل طلتي00

يعمل...
                X