إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن احد يترجم لي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ممكن احد يترجم لي

    سؤال: Q. What can cause a false-positive result in an HIV antibody ELISA test? A. There are many reasons for a false-positive ELISA result. Some of the more common reasons for a false positive are: Contamination: In a laboratory, samples may be placed in the wrong testing well; wells containing negative samples may be contaminated from adjacent positive wells; plate washers may malfunction. In addition, treated blood and blood abnormalities have been implicated in false positive reactions. False positive reactions have been reported in 19% of people with hemophilia, 13% of alcoholic patients with hepatitis, and 4% of hemodialysis patients. Pregnancy. If this is not her first pregnancy, a woman may react positively when she is, in fact, negative. History of injection drug use. Cross-reactivity with other retroviruses. Q. What is the expected false-positive rate for an HIV antibody ELISA? A. The false-positive rate is 1 to 5 per 100,000 assays.

  • #2
    استخدم جوجل للترجمه يفيدك اخي

    ::اضغط هنا ::


    الترجمه:س : ماذا يمكن ان يؤدي الى نتيجة ايجابية كاذبة في اختبار الاليزا أضداد فيروس الإيدز؟ A. هناك العديد من الأسباب لكاذبة إليسا نتيجة إيجابية. بعض الأسباب الأكثر شيوعا لزائفة إيجابية : التلوث : في المختبر ، قد وضعت العينات في اختبار خاطئ أيضا ؛ الآبار التي تحتوي على عينات سلبية قد تكون ملوثة من الآبار إيجابية المتاخمة ؛ غسالات لوحة قد عطل. بالإضافة إلى ذلك ، يعامل الدم الدم وتشوهات قد تورطت في ردود فعل إيجابية كاذبة. ردود فعل إيجابية كاذبة قد ذكرت في 19 ٪ من المصابين بالهيموفيليا ، 13 ٪ من المرضى بالتهاب الكبد الكحولية ، و 4 ٪ من مرضى الغسيل الكلوي. الحمل. إذا لم يكن هذا أول حمل لها ، يمكن للمرأة أن تتصرف على نحو إيجابي عندما كانت هي ، في الواقع ، السلبية. تاريخ من تعاطي المخدرات بالحقن. عبر التفاعل مع غيرها من الفيروسات.
    س : ما هو المتوقع كاذبة معدل إيجابي للأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية اليسا؟ ألف وكاذبة معدل الإيجابي هو من 1 إلى 5 لكل 100،000 المقايسات.

    :sm188:
    http://www.dt-works.com/moh/dt4it/fi...b2707e836a.jpg

    تعليق


    • #3
      نادر جدا انو الفحص يطلع ايجابي بالخطاء علي الرغم من كثره اسباب الغلط
      وللاطمئنان ممكن تعمل الفحص مرتين وفي كمانين مختلفين

      تعليق

      يعمل...
      X